اكتشف مدن العالم جدة

افضل مطاعم جدة 2023

Best Restaurants in Jeddah 2023

جدة، المدينة السعودية العريقة، ودرة البحر الأحمر، مشهورة بالمعالم والأسواق القديمة والتراثية، وهي إحدى المدن الاقتصادية والتجارية، حيث تحوي المصانع والشركات والمتاجر الكبيرة والمتنوعة.

وتضم جدة أيضاً مجموعة من المطاعم الفخمة والرائعة والتي تعتبر من أفضل المطاعم في السعودية. وهي تتوزع بين مطاعم تملك إطلالات خلابة على البحر الأحمر، أو أنها تطل على شوارع ومعالم مشهورة وجميلة في المدينة.

ومطاعم جدة متنوعة وليست على لون واحد. لذا، لا تضم جدة المطاعم التي تقدم الطعام العربي فقط، بل ستجد العديد من المطابخ العالمية فيها. سنعتمد في سردنا لأفضل المطاعم على تصنيف موقع Tripadvisor مع مراعاة حصول هذه المطاعم على أفضل المراجعات من الجمهور.

افضل المطاعم في جدة هي:

  1. مطعم توينتي فور (Twenty Four Restaurant)
  2. مطعم بامباس (Pampas Latin American Cuisine)
  3. مطعم ناندوز أبراج ليليان (Nando’s Lilian towers)
  4. مطعم ناندوز مول البحر الأحمر (Nando’s Red Sea Mall)
  5. مطعم جينجر ليف (Ginger Leaf)
  6. مطعم الشرق (Mataam Al Sharq)
  7. مطعم ريفيرس (REVERSE)
  8. مطعم الديرة (Al Deira Restaurant)

 

1- مطعم توينتي فور (Twenty Four Restaurant)

عنوان المطعم: فندق أصيلة، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة.

الموقع: Assila Towers

مطعم توينتي فور (Twenty Four Restaurant)

يحظى مطعم توينتي فور بتقييم ممتاز على موقع Tripadvisor. تعليقات الجمهور أشارت إلى الاستمتاع بوجبة الافطار وبالخدمة الراقية والمميزة في المطعم. البوفيه المفتوح في مطعم توينتي فور يحوي تشكيلة شهية ومميزة. وقائمة الطعام متنوعة وستجد فيها ما لذ وطاب من وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

من الأطباق المتوفرة في المطعم: المأكولات البحرية على اختلافها والمحاشي، ولحوم الطيور والغنم، والمقبلات اللذيذة. ستجد في المطعم أيضاً مختلف أنواع الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة.

 

2- مطعم بامباس (Pampas Latin American Cuisine)

عنوان المطعم: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، جدة.

الموقع: Pampas Latin American Cuisine

مطعم بامباس (Pampas Latin American Cuisine)

مطعم بامباس هو مطعم يقدم وجبات تنتمي للمطبخ اللاتيني. تقييم هذا المطعم عال جداً، وأغلب زوار المطعم اعتبروا تجربة الأكل فيه رائعة ولا تنسى. يقدم مطعم بامباس تشكيلة واسعة من المأكولات الأرجنتينية اللذيذة والمميزة في أجواء ساحرة. وجبات المطعم غير شائعة في العالم العربي، وهي تتضمن لحوماً مشوية وأسماكاً مطهية على الطريقة الأرجنتينية. ويتميز المطبخ بأنه مفتوح، حيث يتم إعداد وتجهيز الطعام بشكل علني أمام الزبائن.

من أطباق المطعم أيضاً: الأطباق التي يدخل فيها الكافيار، وأطباق الجمبري مع البطاطس. ستجد أيضاً قطع الاستيك على الطريقة الأرجنتينية، وأطباق الدجاج والنقانق مع الصلصات الأرجنتينية المميزة.

 

3- مطعم ناندوز أبراج ليليان (Nando’s Lilian towers)

عنوان المطعم: أبراج ليليان، طريق الامير سلطان، جدة.

الموقع: Nando’s Lilian towers

مطعم ناندوز أبراج ليليان (Nando's Lilian towers)

الطعام في مطعم ناندوز لذيذ جداً والخدمة رائعة، وستتمتع بتناول وجبة مميزة مع عائلتك في المساء على أنغام الموسيقى الرائعة. وهو من الخيارات الرائعة إذا كنت من محبي الدجاج المشوي وبرجر الدجاج وساندويشات الفاست فود على اختلافها مع الخلطات المميزة والتوابل الشهية.

 

4- مطعم ناندوز مول البحر الأحمر (Nando’s Red Sea Mall)

عنوان المطعم: مول البحر الأحمر، طريق الملك عبد العزيز، جدة.

الموقع: Nando’s Red Sea Mall

مطعم ناندوز مول البحر الأحمر (Nando's Red Sea Mall)

ستكتشف أن هذا المطعم هو مكان رائع لتناول طعام الغداء مع الأصدقاء. الخدمة والضيافة رائعة وكريمة. المدراء يهتمون جداً لراحتك. أما الطعام فهو لذيذ ورائع.

تعتمد قائمة الطعام في مطعم ناندوز مول البحر الأحمر بشكل أساسي على الدجاج، حيث ستجد وجبات دجاج مشوية أو مقلية، أو وجبات على شكل شرائح أو من خلال البرجر والسندويشات بالخلطات والتوابل اللذيذة.

يقدم المطعم وجبات خاصة بالأطفال، وبسعر مناسب، تحتوي هذه الوجبات على شرائح الدجاج المشوي والبرجر وغيرها.

 

5- مطعم جينجر ليف (Ginger Leaf)

عنوان المطعم: شمال الكورنيش، حي الشاطئ، جدة.

موقع المطعم: جينجر ليف

مطعم جينجر ليف (Ginger Leaf)

مطعم جينجر ليف هو أحد أفضل المطاعم التي تقدم الطعام الآسيوي والهندي، وتناول وجبة العشاء فيه يعتبر تجربة فريدة. الطعام المقدم عالي الجودة، والمكان جميل جداً. وستستقبل بكرم وحفاوة. يعمل في المطعم مجموعة من الطهاة المحترفين.

ستجد تشكيلة من المأكولات التي يدخل فيها الدجاج تكا وشرائح لحم الضأن مع الخلطات الهندية الشهية.

 

6- مطعم الشرق (Mataam Al Sharq)

عنوان المطعم: شمال الكورنيش، حي الشاطئ، جدة.

الموقع: مطعم الشرق

مطعم الشرق (Mataam Al Sharq)

يقع هذا المطعم داخل فندق والدورف أستوريا جدة. المطبخ في هذا المطعم هو مطبخ لبناني عالي الجودة يقدم أشهى الوجبات كما هو معروف عن المطاعم اللبنانية. يتمتع المطعم بإطلالة رائعة على البحر الأحمر، والخدمة فيه ممتازة مع فريق عمل محترف.

 

7- مطعم ريفيرس (REVERSE)

عنوان المطعم: طريق الأمير سلطان، المحمدية، جدة.

الموقع: REVERSE ريڤيرس

مطعم ريفيرس (REVERSE)

مطعم ريفيرس هو مطعم مميز وفريد، وصالته عبارة عن تحفة فنية، وهو مكون من طابقين مع أجواء هادئة وجميلة. ستجد الخدمة مذهلة. الطعام المقدم يستحق التجربة. يقدم هذا المطعم الطعام الإيطالي والأميركي. من الطعام المقدم في مطعم ريفيرس: البرغر والمعكرونة والسندويشات على اختلافها والمشروبات المتنوعة. ويقدم لك المطعم أيضاً أشهى الحلويات.

 

8- مطعم الديرة (Al Deira Restaurant)

عنوان المطعم: طريق المدينة المنورة، البوادي، جدة.

الموقع: Al Deira Restaurant

مطعم الديرة (Al Deira Restaurant)

يقع مطعم الديرة في الطابق الأرضي لفندق موفنبيك. تجربة الطعام فيه استثنائية، وهو يقدم وجبات الافطار والغداء والعشاء الشهية. التصميم الداخلي للمطعم كلاسيكي مع أجواء جميلة وهادئة. الوجبات في مطعم الديرة متنوعة، فهو يقدم الوجبات البحرية، والطعام العربي والعالمي. مطبخ مطعم الديرة مكشوف بتصميم رائع. ستحظى بخيارات جلوس متنوعة، حيث يمكنك الاختيار بين الطاولات التقليدية والتراسات المريحة.

تصفح المزيد...