اكتشف مدن العالم دبي

أفضل الفنادق بالقرب من دبي مول

Best Hotels Near Dubai Mall for Dubai Visitors

إحدى متع السفر إلى دبي والإقامة فيها يكمن في مساحات التسوق الكبيرة التي تحتويها، وخصوصاً في قلب دبي النابض والذي يعتبر أحد أكثر الأماكن نشاطاً في المنطقة. دبي احترفت في صناعة أفضل الأسواق سواء من خلال المولات أو من خلال المناطق المخصصة للتسوق. ولكي يصبح التسوق متعة حقيقية فإن مجموعة كبيرة من أفخم الفنادق ستجدها منتشرة في كامل المساحة التي يتركز فيها نشاط التسوق. بل إن بعض الفنادق يقع على مسافة دقائق من بعض المولات الكبيرة والمشهورة، وهذا ما سنكتشفه معاً في هذه المقالة. فدبي مول هو أحد أهم وأكبر المولات في مدينة دبي، والتسوق فيه هو من أجمل النشاطات التي عليك القيام بها حينما تزور هذه المدينة المتألقة. وسنستعرض فيما يلي مجموعة من أفخم الفنادق التي تقع على مسافات قليلة منه، وهذه الفنادق هي:

1- فندق بالاس داون تاون (Palace Downtown)

2- فندق روف داون تاون دبي (Rove Downtown)

3- فندق العنوان دبي مول (Address Dubai Mall)

4 – فندق إنديغو دبي داون تاون – اي اتش جي (Hotel Indigo Dubai Downtown, An IHG Hotel)

5- فندق العنوان فاونتن فيوز (Address Fountain Views)

6- فندق العنوان بوليفارد (Address Boulevard)

7- فندق العنوان داون تاون (Address Downtown)

8- فندق العنوان سكاي فيو (Address Sky View)

 

1- فندق بالاس داون تاون (Palace Downtown)

موقع الفندق: Palace Downtown

فندق بالاس داون تاون

ببهاء كبهاء القصور العربية وبفخامة تلامس الكمال يستقبلك فندق بالاس دون تاون مع خدمة رفيعة المستوى تليق باسمه وموقعه في قلب مدينة دبي. غرف الفندق تتسم بألوان هادئة ومريحة وتصاميم عصرية ممزوجة بلمسات مشرقية جميلة ستجعلك لا تنسى كل يوم ستقضيه في هذا المكان.

وقوع الفندق في وسط المدينة سيجعلك على اتصال بأكثر المواقع نشاطاً وتقدماً في المنطقة، فأنت ستكون على بعد خطوات من دبي مول وبرج خليفة وأسواق دبي المتنوعة. كما أن خيارات تناول الطعام والتسكع في المقاهي ستكون غير محدودة.

يبعد الفندق عن دبي مول حوالي 7 دقائق سيراً على الأقدام، وبحال قررت المضي ما بين المكانين راجلاً فستمر على الكثير من معالم دبي الجميلة وعلى رأسها برج خليفة الذي ستجده منتصباً أمامك يلاحققك بعلوه الشاهق وتلاحقه في المقابل بنظراتك.


2- فندق روف داون تاون دبي (Rove Downtown)

موقع الفندق: Rove Downtown

فندق روف داون تاون دبي

صمم كل تفصيل في فندق روف داون تاون ليجعلك تنطلق في الحياة وتمتلئ بالطاقة وبالبهجة وتستشعر الأمل والتفاؤل. ستجد لمسات فنية عصرية في مختلف أرجائه، بل حتى داخل غرفه وأجنحته. يطل الفندق على برج خليفة وعلى أبراج دبي الرائعة، وهذا يعني أنه قريب من نبض المدينة، وتستطيع أن تصل إلى أماكن الجذب سيراً على الأقدام أو من خلال السيارة خلال فترة وجيزة.

يبعد فندق روف داون تاون عن مول دبي مسافة 17 دقيقة سيراً على الأقدام، وأما بالسيارة فيمكنك الوصول خلال 4 دقائق فقط.


3- فندق العنوان دبي مول (Address Dubai Mall)

موقع الفندق: Address Dubai Mall

فندق العنوان دبي مول

فندق العنوان دبي مول هو إحد أقرب الفنادق من دبي مول. وموقعه رائع لمن يحبون التبحر في عالم التسوق في أحد أجمل المولات في دبي. كل ما تحتاج إليه ستجده في دبي مول، وخلال 4 دقائق سيراً على الأقدام ستكون عند أبوابه. هذا عدا عن أن المول يفتح لك الآفاق لمختلف الأنشطة الترفيهية.

فندق العنوان دبي ذو تصميم ساحر وجميل، وهو من فئة 5 نجوم. لديه إطلالة مبهرة على أبراج دبي وعلى برج خليفة. الأناقة والعصرية هو ما يطبع التصميم الداخلي للفندق، وزوايا الإضاءة الهادئة ملفتة ومريحة.


4 – فندق إنديغو دبي داون تاون – اي اتش جي (Hotel Indigo Dubai Downtown, An IHG Hotel)

موقع الفندق: Hotel Indigo Dubai Downtown, an IHG Hotel

فندق إنديغو دبي داون تاون - اي اتش جي

بإطلالة رائعة على قناة دبي المائية، ومع مجاورة مول دبي وبرج خليفة يستقبلك فندق إنديغو دبي داون تاون بغرفه الجميلة والمبُهجة والتي تتداخل فيها ألوان متعددة بعناية فنية قادرة على بث النشاط والتفاؤل في نفسك. بل إن كل غرفة من غرف الفندق لها تصميمها الفني الخاص وألوانها المتميزة وكلها تصاميم ذات معان تشير إلى مكان أو إلى لمحة تاريخية أو حضارية.

تتوفر في الفندق كل ما تحتاج إليه كالمطاعم والنادي الرياضي والمسابح وأماكن الراحة والاسترخاء. كما أنه قريب جداً من نبض المدينة. ستجد دبي مول غير بعيد عنك، وتستطيع الوصول إليه خلال 18 دقيقة سيراً على الأقدام.


5- فندق العنوان فاونتن فيوز (Address Fountain Views)

موقع الفندق: Address Fountain Views

فندق العنوان فاونتن فيوز

 ستجد بجوار فندق العنوان فاونتن فيوز أكثر من 20 معلماً يستحق الزيارة في دبي وأكثر من 200 مطعماً ومقهى للاستمتاع بألذ الوجبات، فموقع الفندق هو في قلب المنطقة الحيوية ويقع بجوار برج خليفة ودبي مول وأهم أسواق المدينة. غرف الفندق مريحة وواسعة وتطل على أجمل المشاهد في مدينة دبي، والخدمة ممتازة وعلى مدار الساعة. 

إذا كنت من محبي التسوق وريادة المولات، فمول دبي الرائع بانتظارك، فهو يقع على مسافة 13 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق.


6- فندق العنوان بوليفارد (Address Boulevard)

موقع الفندق: Address Boulevard

فندق العنوان بوليفارد

فندق العنوان بوليفارد هو فندق متكامل من حيث الشكل والتجهيز. فهو يقع في أحد أبراج دبي الشاهقة والمتمركزة في قلب دبي النابض بالحياة. هذا البرج المتلألئ والمشع ليلاً تحتوي غرفه على أحدث التجهيزات. الأجنحة والأروقة الداخلية ذات ألوان هادئة ومريحة وهي أيضاً واسعة وفسيحة. ستجد في هذا الفندق المطعم الذي يقدم ألذ الوجبات والمشروبات والخدمة التي تتناوب لأجل راحتك على مدار الساعة. 

ومن الأمور المهمة بالنسبة لهذا الفندق وقوعه على مسافة قريبة من دبي مول. فخلال 11 دقيقة سيراً على الأقدام يمكنك أن تصل إلى مدخل المول، والاستمتاع بأجمل تجربة تسوق في دبي وفي المنطقة.


7- فندق العنوان داون تاون (Address Downtown)

موقع الفندق: Address Downtown

فندق العنوان داون تاون

دلل نفسك بالإقامة في فندق العنوان داون تاون في دبي. فالفندق يقع على مقربة من أجمل معالم دبي، وتستطيع أن تتنزه أو تتسوق أو تتجول بكل سهولة نظراً لقرب أهم الأسواق والمولات والمنتزهات والأبراج من الفندق. 

الفندق ذو تصميم رائع من الداخل، وتزينه إطلالة جميلة على برج خليفة. هذا إضافة إلى قربه من دبي مول، ويوجد ممر بينه وبين المول، مما يجعل ولوجك إلى عالم التسوق والترفيه أحد أجمل تجاربك عند الإقامة هنا.


8- فندق العنوان سكاي فيو (Address Sky View)

موقع الفندق: Address Sky View

فندق العنوان سكاي فيو

ستطل من خلال فندق العنوان سكاي فيو على مشهد لقلب دبي وأطرافها من عدة جهات. فالفندق يقع في برجين شاهقين يربط بينهما جسر سكاي بريدج الذي يعطي لمسة معمارية رائعة للمكان. 

الفندق مجهز بمسابح داخلية وخارجية وغرف بتصميم فني هادئ وجميل. مطاعم الفندق ستكون بخدمتك وبشكل احترافي خصوصاً وأن جزءاً من إعداد الفندق هو لاستقبال رجال الأعمال واجتماعاتهم الدورية. 

يبعد الفندق عن دبي مول مسافة ربع ساعة سيراً على الأقدام، مما يعني أن النزول فيه تعني الحصول على رفاهية الإقامة مع متعة التسوق الرهيبة.

تصفح المزيد...