دليل السفر

أفضل الدول السياحية جذبا للسياحة في شهري أغسطس وسبتمبر

أفضل الدول السياحية جذباً للسياحة خلال شهري أغسطس و سبتمبر

دائماً يبحث محبي السفر عن أفضل الدول السياحية في شهري أغسطس وسبتمبر حتى يمكن مشاهدة أجمل الأماكن السياحية، وقضاء وقت ممتع للغاية من خلال الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة، والهواء النقي، كما أن هناك بعض الأشهر التي تتميز البلاد بجمال طبيعتها الخلابة، لذلك إن كنت تتساءل أين أسافر في شهري أغسطس وسبتمبر ستجد اجابتك حتماً اليوم.

ما هي أفضل الدول للسياحة؟

هناك الكثير من الدول التي يزداد جمالها خلال أشهر معينة، ولعل شهري أغسطس وسبتمبر من تلك الشهور التي يحرص الكثير من المسافرين على زيارة عدة دول مختلفة فيهما، وذلك للاستمتاع بالطقس الرائع، سواء كان وقت تساقط الأمطار أو الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة ومن أفضل الدول للسياحة في شهري أغسطس وسبتمبر هي كما يلي:

1- تركيا

يعد السفر إلى تركيا خلال شهر سبتمبر من أفضل الأوقات التي يمكنك الاستمتاع بها، ومشاهدة أماكن السياحة بدون ازدحام، يمكن التجوال في مدينة إسطنبول التي تضمن أفضل المعالم منها البازار الكبير، المسجد الأزرق، مسجد آيا صوفيا.

2- اليونان

اشتهرت اليونان بأجمل الجزر اليونانية، الشواطئ، المياه الفيروزية، بالإضافة إلى غابات النخيل، حيث يمكن الاستمتاع بالسباحة والغوص، والتجول في أجمل الشوارع، والتعرف على أشهر المواقع الأثرية، لذا تعد اليونان من افضل الدول للسياحة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص، لا تفوت فرصة الذهاب إلى المطاعم وتناول أشهى المأكولات البحرية.

3- المغرب

تتمتع بعض المناطق في المغرب بارتفاع درجة البرودة خلال شهر سبتمبر، حيث يمكن زيارة أجمل الأماكن السياحية، والشواطئ، واشتهرت بأفضل الفنادق والوجبات.

4- النمسا

من أفضل الدول للسياحة في شهري أغسطس وسبتمبر، حيث تصل درجة الحرارة إلى 27 درجة مئوية، والاستمتاع بممارسة الأنشطة الترفيهية، والاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الساحرة.

أفضل الوجهات السياحية في شهر أغسطس

يعد شهر أغسطس من الأشهر المفضلة لدى العديد من السياح، وممارسة الأنشطة المختلفة، والاستمتاع بالطقس المعتدل، ومشاهدة جمال الطبيعة، ومن أفضل الدول للسياحة هي:

1- الأردن

تنفرد الأردن بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة الباقية من حضارات مختلفة الصليبيين، الرومان، العثمانيين، التي تركت تاريخ تراثي، إذا كنت من عشاق الغوص يمكنك الذهاب على خليج العقبة.

2- بوتسوانا

إن كنت من عشاق الطبيعة البرية فإن بوتسوانا هي الوجهة المثالية لك، حيث الحياة البرية المليئة بالمغامرات، يمكنك مشاهدة أنواع نادرة من الحيوانات فصائل في غاية الجمال.

3- كينيا

اشتهرت بأجمل الأماكن السياحية، فهي ليست مجرد صحاري ومناظر طبيعية فقط، بل يمكن الاستمتاع بالشواطئ، الجبال الثلجية، الغابات، والتعرف على أنماط حياة مختلف القبائل والثقافات المتنوعة.

4- موريتس

من الدول التي تضم أنواعا فريدةً من الطيور في العالم، والدلافين، والحيتان، كما تمتلك فنادق على أعلى مستوى، فضلاً عن فرصة القيام بالعديد من الأنشطة منها الغوص وركوب الأمواج، ركوب الخيل، الجولف، والاستمتاع بتناول الأكلات البحرية ذات المذاق الشهي.

5- سيشل

تتميز بأجمل الشواطئ الساحرة، والرمال الناعمة، يمكنك تناول ثمار جوز الهند، وتضم مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، يمكنك الغوص والسباحة في المياه الفيروزية ومشاهدة السلاحف المائية العملاقة.

6- البرتغال

السياحة في البرتغال في شهر أغسطس ممتعة حقاً، تصل درجة الحرارة إلى 29 درجة مئوية، كما يمكن مشاهدة أبرز المعالم السياحية والذهاب إلى مدينة بورتو، شواطئ لاغوس، والاستمتاع بالحياة البرية.

7- مالديف

هي من أفضل الدول للسياحة والاستمتاع بالطقس الدافئ، وفي نفس الوقت تساقط الأمطار، يمكن التعرف على الحياة البرية، ممارسة رياضة الغوص، والقيام بجولات رائعة بالقوارب، ومشاهدة الشعاب المرجانية ذات الألوان الرائعة، أسماك الهامور، النهاش، ولا تفوت فرصة تناول أشهى المأكولات البحرية.

8- ماليزيا

استمتع بالأدغال الخضراء، المناظر الطبيعية، والاستجمام في شواطئ بيريتان، وزيارة مزارع الشاي الماليزية، حيث تتذوق ألذ كوب شاي في حياتك.

أفضل الدول السياحية جذباً للسياحة خلال شهر سبتمبر

أشهر الوجهات السياحية في شهر سبتمبر

مع قدوم شهر سبتمبر سوف يكون لديك فرصة كبيرة للاستمتاع بالسفر والعطلات الرائعة، ولكن إن كنت تشعر بالحيرة أي من الوجهات هي الأفضل يمكننا توضيح أفضل الدول للسياحة في شهري أغسطس وسبتمبر وهي:

1- باتومي (جورجيا)

يمكنك زيارة حديقة باتومي المزدهرة بمجموعة من أفضل النباتات والأزهار ذات الروائح العطرية الرائعة، والذهاب إلى الشواطئ الخلابة، حيث يُطلق عليها اسم جوهرة البحر الأسود.

2- إسبانيا

من أفضل الدول للسياحة في شهر أغسطس وسبتمبر اسبانيا حيث تجد كل تبحث عنه، الشواطئ، الطبيعة الخلابة، الهدوء والانسجام، وهي تناسب العائلات والرحلات الشبابية، وقضاء شهر عسل للأزواج، الجزر الرائعة.

3- إيطاليا

تعتبر إيطاليا هي بلد السحر والجمال الطبيعي، يمكنك قضاء أجمل الأوقات على الشواطئ الرملية بيضاء اللون، والمدن السياحية، تتميز بالطقس المعتدل، إيطاليا تضم أكبر عدد من الأبراج، المتاحف، القصور، الكنائس، مدينة فينيسيا البندقية، بالإضافة إلى الذهاب في رحلة ممتعة بين الهضاب، السهول، البحيرات.

4- فرنسا

الكثير من المسافرين يفضلون السفر إلى فرنسا لأنها تضم وجهات سياحية رائعة. يمكنك الاستمتاع بزيارة أجمل الأماكن السياحية منها برج ايفل، متاحف فرنسية، مزارات مميزة، الحدائق المذهلة، مدينة شامونية، بالإضافة إلى الاستمتاع بزيارة مدن جنوب فرنسا الرائعة.

4- تايلاند

هي مزار العديد من الأشخاص، كما يفضل زيارتها في شهر سبتمبر لأنها تكون أقل ازدحاماً، كذلك فهي من أرخص وجهات السياحة. يمكن زيارة معالم بانكوك والذهاب إلى الأسواق الضخمة. زيارة المحميات الطبيعية، فضلاً عن الأجواء في تايلاند في الليل.

5- الولايات المتحدة

يتوافد الكثير من السياح وهي واحدة من أفضل الدول للسياحة في شهر سبتمبر. حيث الطقس المعتدل والمناسب للتجول التضاريس. يمكن زيارة مدينة لوس انجلوس، مدينة نيويورك، سان فرانسيسكو. بالإضافة إلى التسوق في أكبر مراكز التسوق، كما يمكن القيام بالأنشطة الترفيهية. الشواطئ الساحرة سواء كان على جزر هاواي، شاطئ ميامي الساحرة.

تصفح المزيد...