اكتشف مدن العالم دبي

أفخم فنادق دبي لقضاء إجازة رأس السنة

The Luxurious Hotels in Dubai for a New Year's Vacation

حينما كنت تشاهد مقاطع لاحتفالات رأس السنة حول العالم، بالتأكيد مرّ عليك، على شاشة التلفزيون أو على إحدى قنوات شبكة الانترنت، مشهداً لدبي ولبرج خليفة بالتحديد مع العدّ العكسي لاستقبال السنة الجديدة، ومن ثم تبدأ الألعاب النارية بالقفز بشكل رائع إلى السماء، ومعها إضاءة للبرج على نحو ساحر وآسر للعيون. هذا المشهد الذي يحدث في هذه المدينة كل عام ليس أمراً عادياً، فمدينة دبي نجحت في أن تكون إحدى المدن الأيقونية التي تستقبل كل سنة جديدة بطريقة مبهرة ورائعة. وهي قد حجزت لها مكانة مميزة إلى جانب باريس ولندن وسيدني ونيويورك وطوكيو وغيرها من المدن الرئيسية حول العالم والتي تقيم كل واحدة منها احتفاليتها المميزة وعلى طريقتها الخاصة.

إن قضاء إجازة رأس السنة في دبي سيكون اختياراً موفقاً حتماً. فدبي وكأنها صُممت وجُهزت لتجعلك تقضي أجمل الأوقات فيها خلال هذا الموسم. دبي مدينة مميزة خلال شهر ديسمبر استعداداً لاحتفاليات رأس السنة الجديدة. والطقس فيها خلال هذا الشهر مميز أيضاً. فأنت قادر على التجول والسير في أرجائها من دون أن تشعر بالحر. وستتمتع بأجمل تجربة تسوق، وستزور أجمل الأماكن الترفيهية. وفي ليلة رأس السنة، يمكنك التواجد بالقرب من برج خليفة لتشهد الاحتفالية المميزة التي تعدها مدينة دبي لاستقبال السنة الجديدة. إياك أن تنسى التقاط الصور التذكارية، لأن هذه اللحظات ستكون من العمر.

سنعمل في هذه المقالة على إحصاء بعض الفنادق المميزة التي يُنصح بالنزول فيها خلال إجازة رأس السنة، وسنعمد إلى ذكر الأقرب منها من برج خليفة الشهير.

فنادق دبي المميزة خلال إجازة رأس السنة الجديدة

  1. فندق چيه دبليو ماريوت ماركيز دبي
  2. فندق سويس اوتيل المروج دبي
  3. فندق العنوان بوليفارد
  4. فندق شانغريلا دبي
  5. فندق إنديغو دبي داون تاون – اي اتش جي
  6. فندق تاج دبي
  7. فندق وأجنحة أفاني بلس بالم فيو دبي

 

1- فندق چيه دبليو ماريوت ماركيز دبي 

فندق من فئة 5 نجوم

موقع الفندق: JW Marriott Marquis Hotel Dubai

JW Marriott Marquis Hotel Dubai

يبعد الفندق عن برج خليفة حوالي 2.5 كلم، ويمكنك أن تصل إلى محيط البرج خلال أقل من نصف ساعة سيراً على الأقدام، وخلال دقائق قليلة بالسيارة.

يعتبر چيه دبليو ماريوت ماركيز دبي تحفة معمارية من الخارج، وجنة فندقية من الداخل. من موقعه يطل عليك برج خليفة وهو يتلألأ بأبهى صورة خصوصاً خلال موسم احتفالات رأس السنة الميلادية.

وبوقوع فندق چيه دبليو ماريوت ماركيز دبي بالقرب من برج خليفة هذا يعني أنك أيضاً ستكون على اتصال بكل نبض دبي، من أسواقها إلى معالمها الترفيهية الرائعة إلى تحفها المعمارية المبهرة. وستكون أيضاً بالقرب من أهم نشاطات احتفاليات رأس السنة.

لا تفوّت الفرصة، وقم بترتيب رحلتك إلى هناك لكي تنغمس بأجمل الأجواء والفعاليات.


2- فندق سويس اوتيل المروج دبي

فندق من فئة 5 نجوم

موقع الفندق: Swissôtel Al Murooj Dubai

Swissotel Al Muroj Dubai

يبعد الفندق عن برج خليفة 1.5 كلم. وخلال 10 دقائق يمكنك الوصول إلى محيط البرج سيراً على الأقدام، أو تستطيع أن تقصد المكان بالسيارة خلال 5 دقائق.

يمتلىء فندق سويس اوتيل المروج دبي بالفخامة والأناقة كمدينة دبي نفسها. وهو سيلبي طلبك على أكمل وجه إذا كنت تقصد الاسترخاء والترفيه والراحة. الفندق مناسب جداً للعائلات، وهذا يعني أن قضاء إجازة رأس السنة سيكون مثالياً مع عائلتك هنا. في ليلة رأس السنة، يمكنك أن تقصد برج خليفة مع أبنائك، حيث يقع في نقطة قريبة جداً من الفندق. ستكون ليلة من العمر خصوصاً وأن دبي تعرف جيداً كيف تمنح هذه الاحتفالية بعضاً من لمساتها الخاصة والمميزة.


3- فندق العنوان بوليفارد

فندق من فئة 5 نجوم

موقع الفندق: Address Boulevard

فندق العنوان بوليفارد

يبعد الفندق عن برج خليفة 11 دقيقة سيراً على الأقدام، وأقل من ذلك إذا توجهت إليه بالسيارة.

يقع فندق العنوان بوليفارد في برج شاهق على مسافة قريبة من برج خليفة. مشهد برج الفندق مهيب جداً، وتزداد هيبته مع مجاورته لبرج خليفة الذي هو أطول برج في العالم. الفخامة والأناقة هما عنوان فندق العنوان. فكل تفاصيل هذا الفندق صممت بإتقان شديد. غرف فندق العنوان فائقة الجمال، وهي تطل على جمال أبراج دبي الأخرى وعلى أجمل مشاهد النوافير والمساحات الخضراء والبنية التحتية التي تتمتع بها دبي بفرادة.

ومن أهم مميزات فندق العنوان أنه قريب جداً من نبض دبي ومن أجمل المعالم فيها، ويمكنك أن تنغمس في كل نشاطات وفعاليات واحتفالات رأس السنة بالقرب من برج خليفة.


4- فندق شانغريلا دبي

فندق من فئة 5 نجوم

موقع الفندق: Shangri-La Dubai

فندق شانغريلا دبي

خلال ربع ساعة بالسيارة يمكنك أن تصل للمكان الذي ينتصب فيه برج خليفة.

يعتبر فندق شانغريلا دبي من الفنادق التي تقع في أحد أبراج دبي الشاهقة. من خلال بعض نوافذ غرف الفندق سيطل عليك برج خليفة مساء وهو يعلو السماء كالسهم اللامع. إطلالة الفندق على أفق مدينة دبي مميزة ورائعة.

موقع الفندق مهم جداً على طريق الشيخ زايد، حيث يمكنك الوصول بسهولة وخلال دقائق إلى مول دبي والكثير من المراكز الحيوية للمدينة. 

سيتيح لك فندق شانغريلا دبي المشاركة في نشاطات رأس السنة بسبب قربه من مواقع الاحتفالات والفعاليات وأماكن الترفيه الرائعة.


5- فندق إنديغو دبي داون تاون – اي اتش جي

فندق من فئة 5 نجوم

موقع الفندق: Hotel Indigo Dubai Downtown, an IHG Hotel

فندق إنديغو دبي داون تاون - اي اتش جي

يبعد فندق إنديغو دبي داون تاون حوالي 12 دقيقة بالسيارة، ونصف ساعة سيراً على الأقدام.

بلمسة عصرية وأنيقة يستقبلك فندق إنيديغو دبي ليجعلك تقضي أجمل إقامة خلال إحتفالات رأس السنة الميلادية. غرف الفندق مميزة جداً وفيها لمسة حداثية فخمة. تطل غرف الفندق على أفق دبي وأبراجها الشاهقة والمتألقة ليلاً. 

ستحظى باستقبال ممتاز وستكتشف أن موقع الفندق مهم جداً وهو قريب من دبي مول. مسبح الفندق كبير وطواقم العمل متمرسون ورائعون.


6 – فندق تاج دبي

فندق من فئة 5 نجوم

موقع الفندق: Taj Dubai

فندق تاج دبي

خلال ربع ساعة يمكنك أن تصل إلى برج خليفة سيراً على الأقدام، وأما بالسيارة فخلال 6 دقائق فقط ستكون عند أعتابه.

حينما تقيم في فندق تاج دبي ستعيد الكرّة بالإقامة فيه كل مرة. هوفندق سيغمرك بالسعادة لأن كل ما فيه في قمة الروعة. الخدمة في فندق تاج ممتازة ومطاعمه محترفة وتقدم طعاماً متنوعا. 

فندق تاج قريب من أهم معالم دبي، وهو على تخوم نبض المدينة الحيوي. والأهم أنك خلال إجازة رأس السنة ستستطيع الانغماس بأجواء هذا العيد، وخصوصاً التواجد عند برج خليفة لتشهد اللحظة الرائعة عند حلول السنة الجديدة.


7 – فندق وأجنحة أفاني بلس بالم فيو دبي

فندق من فئة 5 نجوم

موقع الفندق: Avani+ Palm View Dubai Hotel & Suites

فندق وأجنحة أفاني بلس بالم فيو دبي

بـ 20 دقيقة بالسيارة يمكنك أن تصل إلى برج خليفة في دبي لتشهد احتفاليات حلول السنة الجديدة خلال إجازة رأس السنة.

ستشهد تجربة مميزة في فندق وأجنحة أفاني بلس بالم فيو. فالفندق سيقدم لك كل وسائل الراحة. وسيستقبلك طاقم الفندق بحفاوة. وخدمات الغرف ممتازة وسريعة. وغرف الفندق تطل على المسبح أو على أفق المدينة. 

تصفح المزيد...