اكتشف مدن العالم دبي دليل السفر

افضل فنادق دبى باطلالة ساحرة

افضل فنادق دبي باطلالة ساحرة

تعد إمارة دبي من أكثر المدن شعبيةً في السياحة هذه الفترة، وذلك بسبب التطور التكنولوجي الرهيب الذي اجتاح المدينة الفترة الأخيرة، عندما تقرر السفر إلى دبي فإن أول ما ستبحث عنه هو افضل الفنادق فيها، لذا في هذا المقال سنتعرف على افضل فنادق دبي بإطلالة ساحرة.

افضل فنادق دبي بإطلالة ساحرة

كما ذكرنا من قبل، دبي من أكثر المدن شهرةً في السياحة، وهي أكثر مدن الإمارات العربية المتحدة سياحاً، فتابع هذه الفقرة للتعرف على مواصفات افضل فنادق دبي، وكل الفنادق التي ستذكر في هذه الفقرة حاصلة على تقييم 5 نجوم من قِبل النزلاء الذين قاموا بتجربته.

1- ادريس بوليفارد

يعد هذا الفندق، الفندق المثالي الذي يمكنك الجلوس فيه إن كنت في دبي بنية الترفيه أو العمل أو التسوق، ويضم الفندق 3 مسابح باطلالة خارقة الجمال على برج خليفة ووسط دبي.

وتتميز الغرف والمطاعم والحمامات في هذا الفندق بالألوان الحيادية الهادئة، كما ترتبط غرف المعيشة وغرف النوم ببعضها البعض بروابط مثالية ومنسقة، وقد تم تزيين غرف ومطاعم الفندق بأحدث التصميمات المعمارية الزخرفية، وتم تزويدها بأحدث التكنولوجيا المتطورة المتمثلة في إمكانية التحكم في الضوء والتكييف وغيرها عن بعد من خلال الآيباد.

يُشعرك فندق ادريس بوليفارد بأنك في بيتك تماماً، حيث إن تصميمات الغرف تمنحك شعوراً بالأجواء المنزلية، كما تقدم المطاعم وجبات مميزة وفريدة من نوعها ومختلفة، ويمكنك الاستمتاع بالشاي بعد وجبة الغداء والجلوس على بار حمام السباحة ومراقبة أطفالك وهم يلعبون ويستمتعون.

حيث يوجد حمام سباحة مخصص للعائلات مع ألعاب مائية لطيفة للأطفال، ويتميز حمام السباحة الخاص بالعائلات إطلالة غير عادية على برج خليفة في منظر ساحر وجميل جداً.

2-  كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي

يعد فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي الأفضل للراغبين في الاسترخاء والرفاهية، حيث إن الفندق مُحاط بأكثر الأماكن السياحية شهرةً في دبي، حيث يوجد حوله مركز تسوق دبي فيستيفال سيتي ونادي البادية للجولف.

تتمتع غرف النوم في الفندق بأغطية أسرَّة فاخرة وجودتها ممتازة، كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي مجاناً لجميع نزلائه، بالإضافة إلى شاشات تليفزيون مسطحة وعالية الدقة، كما ستستمتع بمركز السبا وجلسات المساج والتدليك، وحمام السباحة ومركز اللياقة البدنية.

وبعد يوم ملئ بالنشاط والمتعة، استمتع بالاسترخاء في حوض الاستحمام المصمم بناءً على أحدث تصميمات أحواض الاستحمام العالمية، بالإضافة إلى مجفف شعر ومستلزمات للعناية الشخصية وأردية حمام للرجال والنساء.

ويوفر الفندق أيضاً خدمة الاستعلامات والاستفسارات حول التكاليف أو أي شيء يتعلق بالإقامة في الفندق وخدماته وغيرها، وتقدم المطاعم أيضاً في هذا الفندق مأكولات بحرية مميزة وأطباق أوروبية شهيرة.

كما يضم الفندق مقر اجتماعات وقاعة احتفالات ومراكز لخدمة رجال الأعمال وأصحاب الاستثمارات، ويوفر أيضاً خدمة الفاكس ونسخ المستندات، وكذلك تغيير العملة وغسل الملابس والتنظيف الجاف. وتعتبر من فنادق دبي الشهيرة عالميا

3- شيراتون دبي كريك هوتل أند تاورز

فندق شيراتون دبي كريك هوتل آند تاورز تابع لسلسلة “ماريوت” العالمية. كما أنه محاط بالعديد من المواقع السياحية الشهيرة في مدينة دبي مثل متحف دبي ونادي اليخت.

تحتوي الغرف في فندق شيراتون دبي كريك هوتل أند تاورز على وحدات ميني بار حديثة ومتطورة. وماكينة تحضير القهوة والشاي، بالإضافة إلى تليفزيون LED لتتمتع بالعديد من القنوات الفضائية الرائعة. كما ستحظى بمتعة اختيار الأنشطة الترفيهية التي تودُّ القيام بها. بين حمام السباحة المكشوف وصالة ألعاب اللياقة البدنية ومركز سبا وصالون للعناية بالشعر.

وبعد أن تمتعت بيومك تبقى شيء واحد تتمتع به وهو الاسترخاء في حوض استحمام. والاستمتاع بمستلزمات للعناية الشخصية ومجفف شعر وأردية الحمام النسائية والرجالية.

ويقدم الفندق العديد من الخدمات الصحية مثل مركز السبا وجلسات المساج والتدليك والنادي الصحي. وجلسات العناية بالجسم والوجه والبشرة؛ لبشرة مشرقة وناعمة. ويقدم أيضاً بعض الخدمات المميزة الأخرى مثل غرفة البخار وساونا وخدمات الاستعلام والاستفسار والتسوق داخل الفندق وصالون العناية بالشعر.

وتمتع بأشهى المأكولات الشرقية والأوروبية الفريدة من نوعها، وجرب مجموعة متميزة من المشروبات الصحية اللذيذة. وإن كنت رجل أعمال فلا تقلق، الفندق يتيح لك قاعة اجتماعات لخدمة رجال الأعمال وأصحاب الاستثمارات.

فنادق دبي باطلالة ساحرة

4- رافلز دبي

تمتع بالإقامة في أحد غرف فندق رافلز دبي التي تتميز بالزخارف والرسومات الهادئة المميزة. وستجد غرفتك مجهزة بميني بار ومكتب للعمل وتليفزيون LED عالي الدقة، بالإضافة إلى تكييف هواء في الغرفة.

كما أن الحمامات مصممة بشكل مودرن ومثالي، وكذلك أحواض الاستحمام بنظام الضخ والدش الغزير. وتضم الحمامات منتجات للعناية الشخصية بالبشرة والشعر وغيرها، وأردية حمام ومجفف للشعر.

واستمتع بتجربة ألذ الأطباق الأوروبية الفريدة وكذلك الأطباق الإماراتية والشرقية. هذا بالإضافة إلى أن المطعم يقدم مجموعة من الوجبات والأطباق العالمية يومياً.

ويدعم الفندق رجال الأعمال وأصحاب الاستثمارات، حيث يوفر لهم قاعة اجتماعات ومكتب للعمل في كل غرفة. كما أن الغرف بها أسرَّة مريحة وذات أغطية قطنية جميلة.

وستجد في هذا الفندق نادي صحي وحمام سباحة خارجي، وملهى ليلي، وخدمة واي فاي مجانية تماماً. هذا بالإضافة إلى جلسات التدليك والمساج، والعناية بالجسم، والوجه، والشعر.

5-  فندق شانغريلا دبي

تتميز الغرف في فندق شانغريلا دبي بالفخامة والرقي. حيث إن المفروشات في هذه الغرف لا تسبب الحساسية للجلد. ويمكنك التمتع باختيار الأنشطة الترفيهية التي ستجربها. من بين الجاكوزي ومركز السبا ومركز اللياقة البدنية وساونا وحمام السباحة.

واستمتع في غرفة مزودة بتكييف هواء وواي فاي وثلاجات، وسخانات، ومكاتب، وتليفزيون LED. وتضم الحمامات مستلزمات للعناية الشخصية ومجفف شعر وأردية الحمام، وغيرها من لوازم الحمام.

ويقدم الفندق جلسات مساج وتدليك وعناية بالجسم والوجه والشعر، ويوفر الفندق خدمة الاستعلام والاسترشاد.

تصفح المزيد...