دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

ما هى أكثر مدينة سياحية في العالم لقضاء عطلة نهاية الاسبوع

سواء كنت تقضي إجازة رسمية أو غير رسمية أو تعمل في السياحة أو حتى مدونا للسفر والأنشطة السياحية، فمن المفيد لك دراسة المدن الأكثر زيارة في العالم، ومعرفة أكثر مدينة سياحية في العالم حيث تستطيع مراجعة المدن التي سنذكرها، و”أهم الوجهات” السياحية لمعرفة كافة المعلومات حول أفضل تجارب العملاء فيها.

ولكن أين يجب أن تذهب لقضاء رحلات نهاية الأسبوع؟ أو ما هي أكثر مدينة سياحية في العالم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع؟

بناءً على عدد من العوامل، منها مقدار الوقت الذي تقضيه في البحث، وإمكانية الوصول إلى السكن، ومدى وجود الخدمات والأمان والقدرة على المشي إلى مواقع مختلفة داخل المدينة، تحدد المدن السياحية الأكثر زيارة، ويبقى السؤال حول، أي مدينة تحتل حاليًا المركز الأول في القائمة؟ لذا سوف نبدأ القائمة بأفضل المدن وأكثر مدينة سياحية في العالم.

أكثر مدينة سياحية في العالم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

كانت برلين وفيينا وهامبورغ وباريس وأمستردام ونيويورك ميونخ وبرشلونة ومدريد من بين المدن العشر الأخرى في القائمة، وسواء اخترت السفر بدافع الفضول أو الاسترخاء، فإن العالم به الآلاف من مناطق الجذب السياحي لتختار من بينها، بدءًا من الجزر الاستوائية والمتنزهات الوطنية إلى المعالم الرائعة والمدن القديمة، كل هذا يأتي إلى المكان الذي تريد استكشافه.

ومن الصعب القول إن موقعًا واحدًا معينًا هو أكثر مدينة سياحية في العالم ومع ذلك، سنحدد أكثر مدينة سياحية في العالم إذا كنت ترغب في قضاء إجازة قريبًا.

أفضل الوجهات السياحية في العالم للزيارة

1- باريس

تشتهر مدينة الرومانسية ببرج إيفل، وهي مدينة مفضلة لدى الكثيرين، وليس من المستغرب أن تكون من بين أفضل الوجهات السياحية، فهي تضم برج إيفل الرائع، وهو ما يجعل باريس الأكثر زيارة، ومع ذلك، هذا ليس كل ما تحصل عليه لتجربته! هناك قوس النصر ومتحف اللوفر لهواة التاريخ.

وعند زيارتك، تجول على طول شوارع باريس المرصوفة بالحصى لتجد واحدًا من أفضل المأكولات وثقافة فنية تخطف الأنفاس، ومن المتاحف الجميلة والمعارض الفنية والكنائس القديمة إلى الجمال الطبيعي للأشجار على امتداد نهر السين، وهي واحدة من الأشياء المميزة التي تستطيع القيام بها في العاصمة باريس.

كما تشتهر المدينة أيضًا بالتسوق، وخاصة الملابس والحقائب والإكسسوارات ذات العلامات التجارية، ويعد الوقت المثالي لزيارة المدينة هو بين يونيو وأغسطس، وبالتالي تعد الزيارة للمدينة حلمًا مثاليًا يراود الكثير من الزائرين.

2- لندن

لندن أكثر مدينة سياحية في العالم، مدينة راقية، وبمجرد دخولك إلى هذه المدينة الجميلة، لن ترغب أبدًا في مغادرتها، فهي أرشيف تاريخي بفضل متاحفها، قم بزيارة المدينة للتعرف على تجربة الثقافة التاريخية للمدينة والفن المعاصر.

وكذلك زيارة المتاحف الأخرى في لندن التي يمكنك زيارتها تشمل برج لندن، غرف حرب تشرشل، والمتحف البريطاني، حيث تتوفر جولة للمتحف ممتازة، المعرض الوطني ، وجسر البرج.

3- روما

تعد هذه المدينة من أكثر المعالم شهرة؛ نتيجة لكونها تضم أعدادا كبيرة من المعالم السياحية الخاصة بالإمبراطورية الرومانية الخالدة، بجانب كونها عاصمة إيطاليا العريقة والأكثر شهرة.

تشتهر ببنيتها التاريخية والقديمة، مما يجعل منظر المدينة ساحرًا بشكل لا يصدق، لا سيما تشمل مناطق الجذب المختلفة في المدينة ومنها مدينة الفاتيكان والكولوسيوم المشهور بأشباحهما، والكولوسيوم، هو أحد عجائب العالم، وأحد أكثر المواقع شهرة في روما.

4- نيويورك

نيويورك، المعروفة باسم المدينة التي لا تنام أبدًا، وهي تجربة أكثر من كونها وجهة سياحية، إنها مركز مالي وتجاري وثقافي رئيسي في العالم، تضم أعمالا فنية من الدرجة الأولى، وإطلالات خلابة على ناطحات السحاب، والمساحات الخضراء المورقة في سنترال بارك.

أثناء الزيارة، قم بالسير في الحي الصيني وليتل إيتالي للقيام بجولة طعام. وفي نهاية المطاف إذا كان لديك اهتمام بالمصممين وأحدث اتجاهات الموضة. فإن أفينيو هو مكانك المفضل. ومن أهم مناطق الجذب السياحي الأخرى في المدينة التي لا تنام أبدًا. هو ممشى برودواي مكتبة نيويورك العامة وتايمز سكوير ومبنى إمباير ستيت ومتحف الفن الحديث

5- كيب تاون

استمتع عند زيارة كيب تاون، برؤية طيور البطريق في رحلات السفاري البرية وحتى ركوب التلفريك فوق جبل الطاولة. تعد كيب تاون واحدة من أفضل الأماكن في إفريقيا للزيارة. تعد المدينة الساحلية إحدى عواصم جنوب إفريقيا، وتمتع بإطلالات خلابة من جبال الطاولة. وللحصول على منظر سياحي للمدينة الجميلة. وإذا كنت في وضع يسمح لك بالتنزه. واستمتع بالعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة.

6- برشلونة

برشلونة، أكثر مدينة سياحية في العالم، وعلى الرغم من أن مدينة برشلونة تشتهر بكرة القدم. إلا أن المدينة توفر لك مجموعة لا حصر لها من المباني الرائعة ومنافذ الطعام والشواطئ الجميلة والحياة الليلية المسلية لاستكشافها.

7- سيدني

تضم سيدني العديد من مناطق الجذب السياحي، ويعد ميناء سيدني من أشهر المعالم السياحية. إنه من بين أطول الجسور الفولاذية المقوسة في العالم. والتي ترغب في تجربتها من خلال الذهاب للتسلق. كما تتمكن من الحصول على صور مذهلة لأكثر المعالم شهرة وإطلالات بانورامية على أفق سدني الجميل. ميناء سيدني هو أجمل ميناء طبيعي يمتد لأكثر من 150 ميلاً.

ما هى أكثر مدينة سياحية لقضاء عطلة نهاية الاسبوع

ما هي أكثر المدن زيارة في العالم

تزداد شعبية القاهرة بسرعة بفضل المنطقة التي أصبحت أكثر استقرارًا، وتلك الأهرامات الشهيرة بالطبع.

أثينا هي قاعدة ممتازة يمكن من خلالها استكشاف الجزر اليونانية والعمارة القديمة لأوروبا.

أصبحت موسكو مدينة شهيرة للزيارة، حيث يتدفق السياح على الساحات والكنائس الجميلة.

Exit mobile version