دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

غراوبوندن السويسرية أرض الجمال

قد يبدو إقليم غراوبوندن أحد الأقاليم الأوروبية الغير مألوفة لدى البعض على الرغم من احتوائها على معالم سياحية عريقة تجمع ما بين تاريخ هذه المدينة الساحرة وجمال الطبيعة، إلا أنه أصبح في وقتنا هذا من أجمل المنتجعات السياحية التي يتوافد إليها السياح من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالإجازة والتنزه في الأنحاء بأرخص التكاليف، لذلك في السطور التالية بالمقال سوف نتعرف على أبرز وأجمل المعالم السياحية والفنادق التي اشتهر بها إقليم غراوبوندن.

السياحة في غراوبوندن

فيما يلي سوف نذكر لكم مجموعة متنوعة من المعالم السياحية التي اشتهرت بها هذه المدينة الساحرة ويمكنكم التعرف عليها فيما يلي:

نبذة عن غراوبوندن

ذكرنا فيما سبق نبذة مختصرة عن أشهر المعالم السياحية التي يشتهر بها إقليم غراوبوندن، وفيما يلي سوف نتعرف على نبذة تعريفة تفصيلية عنها:

غراوبوندن تعد من أكبر كانتون في المنطقة الشرقية بسويسرا وعرفت على مر العصور باحتوائها على الكثير من المظاهر الطبيعة الجاذبة وتنوعها السياحي حيث إنها تقع بالقرب من جبال الألب ويمكن أن يقوم الزوار بأكثر من نشاط او الاستمتاع بالرياضات الشتوية. ولعل مدينة سانت موريتز واحدة من المدن الراقية التي تشتهر باحتوائها على الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة بالإضافة إلى ذلك تم إقامة الكثير من الألعاب الأولمبية في عامي 1928 و1948. كما أنها تحتوي على مسارات للتزلج وحلبات واسعة للتزلج والترفيه.

إن غراوبوندن تعتبر المقر الرئيسي لأطول مسار للتزحلق في سويسرا بالكامل وذلك لأن طول هذا المسار يكون أكبر من 3 كيلومترات. وبالإضافة إلى ذلك فإن منتجع قرية فالس أحد المواطن الرئيسية للحمامات الحرارية. التي تم بنيت قبل مرور 300 مليون سنة ويشتهر هذا المنتج حول بتعدد البحيرات الطبيعية به. كما أن الموقع المستوحى منه شخصية هايدي في الروايات الأطفال.

معلومات حول إقليم غراوبوندن

نتعرف فيما يلي على مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكن لزوار هذا الإقليم السياحي الاستمتاع بها وقضاء رحلة مميزة في هذه المدينة. وتكون هذه الأنشطة متمثلة فيما يلي:

غراوبوندن السويسرية

غراوبوندن للباحثين عن الاستجمام والعافية

حيث تعد غراوبوندن من أجمل وأشهر المعالم المعالم السياحية الأوروبية التي تشتهر باحتوائها على الكثير من المنتجعات الطبيعية ولعل أبرزها هو منتج فالز الحراري، بني هذا المنتجع من حجر يصل عمره لـ 300 مليون سنة، مع توفر ستة حمامات حجرية يمكنكم الاستجمام بها والاسترخاء وتحتوي المدينة على ساحة كاملة للسباحة الجليدية.

وفي مدينة سكول بسويسرا التي تقع بالقرب من قمة جبال انغادين الدولوميت. يمكنكم زيارة الحمامات الرومانية الواقعة في بون انجدينا و الاستمتاع بالمناخ الرائع بهذه المدينة.

ومن المعالم السياحية التي يمكنكم زيارتها للاسترخاء والاستجمام في غراوبوندن هو مركز تامينت ثيرمه الزجاجي.  فيمكنكم الاستمتاع بالوجهة السياحية المثالية أثناء الجلوس في هذا المركز مع الاستمتاع بأحواض السباحة الرائعة. التي تتواجد في هذا المركز وتصل درجة حرارة المياه به إلى 36.5 درجة مئوية.

يمكنكم الخضوع إلى جلسات السونا المثالية بالمركز والاسترخاء أما إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها في غراوبوندن. فيجب أن تزور “منطقة اجنيف” المثالية الحاصلة على نجمة ميشلان مع و17 نقطة من غولت وميلو. لذلك فهو من أجمل المعالم السياحية التي يمكنكم زيارتها والترفيهية عن أنفسكم في سويسرا. مع الاستمتاع بالمأكولات الفريدة من نوعها التي تقدم في هذه المنطقة. فيمكنكم تذوق أكثر من 30 طبقًا متنوع للتعرف على الفنون الطهي التي تشتهر بها المدينة.

معالم غراوبوندن التاريخية

تزخر غراوبوندن بمجموعة كبيرة من المعالم السياحية المتنوعة. التي تنال إعجاب الكثير من محبي المعالم السياحية التاريخية والاثرية ولعل أبرزها هي:

قلعة تاراسب العريقة التي تم بنائها عام 1040 بجانب مجموعة من القلاع الصغيرة والبحريات الطبيعية. وتم إنشاؤها على قمة جبلية مما أعطاها مركزًا ومكانة تاريخية مميزة. ومع الدخول لعام 2016 تم تحويل المسار الرئيسي بالقلعة لتكون معلم سياحي ثقافي بالمدينة وتحتوي على الكثير من الفنون

وهنا نكون وصلنا إلى نهاية محتوي مقالنا وذكرها كل ما هو متعلق بإقليم غراوبوندن الساحر وتعرفنا على أشهر المعالم السياحية به والنشاطات الترفيهية الرائعة التي يمكنكم تجربتها عند زيارة هذا الاقليم لقضاء رحلة ممتعة وفريدة من نوعها لا تنسي.

Exit mobile version