Site icon دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أجمل فنادق الدمام لعطلة نهاية الأسبوع

تعد الدمام وجهة رائعة لقضاء أي عطلة، لذلك إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فلدينا مجموعة متميزة من فنادق الدمام لعطلة نهاية الأسبوع، وفيما يلي قائمة بأفضل الفنادق في الدمام لرحلتك القادمة التي تستغرق يومين أو ثلاثة أيام بناءً على وسائل الراحة وتقييمات الزائرين، فلنبدأ التخطيط للزيارة والحجز عبر السطور القادمة.

فندق جولدن توليب كورنيش الدمام

فندق 4 نجوم

الموقع: شارع 18 – حي الزهور – الدمام – المملكة العربية السعودية

يعد فندق جولدن توليب من فنادق الدمام المميزة، ومكان رائع للإقامة، فهو يحتوي على غرف لطيفة، ويوفر خدمة الغرف، ومطعمًا ومركزًا للياقة البدنية، وإطلالات على المدينة، وغرفًا بها مطابخ، كما أنه يتمتع بتصنيف رائع للضيوف يبلغ 7.50 من أصل 10 من العديد من الضيوف السابقين.

يوفر فندق جولدن توليب كورنيش الدمام من فئة 4 نجوم الراحة والرفاهية سواء كنت في رحلة عمل أو عطلة في الدمام.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة و فريدة من المرافق والخدمات، ويوفر كل ما تحتاجه لتنعم بنوم هانئ ومريح ليلاً، وتتضمن الميزات الرئيسية في هذا الفندق: واي فاي مجاني في جميع الغرف، أمن على مدار 24 ساعة، خدمة التنظيف يوميًا، خدمات بريدية، تسجيل وصول / تسجيل خروج خاص، غرف ضيوف مُختارة مُصممة خصيصًا للراحة، تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة / بلازما، وحمام إضافي، ومرحاض إضافي، وهاتف في الحمام، وسجاد لضمان ليلة مريحة.

تمتد أجواء الفندق الهادئة إلى المرافق الترفيهية التي تشمل مركز للياقة البدنية، ساونا، مسبح داخلي، سبا، مساج. والراحة تجعل من فندق جولدن توليب كورنيش الدمام الخيار الأمثل لإقامتك في الدمام.



فندق الدمام بالاس

فندق 3 نجوم

الموقع: شارع الملك فهد – العدامة – الدمام – المملكة العربية السعودية

ويتمتع فندق الدمام بالاس بتقييم رائع للنزلاء يبلغ 7.6 من 10 ، ويقدم خدمة الغرف ، ومطعمًا ، ومركزًا للياقة البدنية ، وبارًا ، وإطلالات على المدينة، حيث تبدأ الغرف الرائعة هنا من أسعار رخيصة نسبيًا و قد تختلف  اعتمادًا على الموسم، كما يمكن العثور عليها في طريق الملك فهد، معنا استفد من فرص الاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وحوض تدليك ومعالجات وساونا، كما تشتمل المرافق الإضافية في هذا الفندق على إنترنت لاسلكي مجاني وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة / رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، والوصول إلى مناطق الجذب القريبة سهل للغاية مع خدمة النقل المكوكية بالمنطقة (نظير تكلفة إضافية) بالإضافة إلى توفر خدمة الغرف داخل الفندق، وكل ما ييسر عليك الإقامة سوف تجدها بصورة كاملة.


فندق بارك إن باي راديسون في الدمام

فندق 4 نجوم

العنوان: طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز – الشاطئ الشرقي – الدمام – المملكة العربية السعودية

استمتع بإقامة راقية في المنطقة الشرقية، حيث يقع هذا الفندق المعاد تصميمه بالكامل في مدينة الدمام في عاصمة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، ويوفر أماكن إقامة عصرية على طريق الكورنيش الساحر في المدينة. يقع فندق بارك إن باي راديسون في الدمام بالقرب من أرامكو السعودية، أكبر مصفاة نفط في العالم، بالإضافة إلى مارينا مول ومركزي تسوق رئيسيين آخرين في المنطقة، مما يجعله مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

وانغمس في المأكولات المحلية والعالمية في مطعمنا أو استرخ مع فنجان من القهوة الطازجة في صالة المرسى. بعد يوم كامل من العمل أو مشاهدة معالم المدينة، وأعد شحن طاقتك بممارسة التمارين في المركز الصحي، أو خطط لمؤتمر أو ندوة أو استقبال في الدمام.

اختر من بين غرفتي اجتماعات على أحدث طراز، والتي تتميز بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وتتضمن مساعدة فريق الاجتماعات والفعاليات المتمرس لديهم.


نوفوتيل بزنس بارك الدمام

فندق 4 نجوم

العنوان: طريق الخبر الدمام السريع – ص.ب 5138 الدمام – المنطقة الشرقية – الدمام – المملكة العربية السعودية

تمتع بتجربة فريدة بالاستجمام مثل النادي الصحي والمسبح الداخلي، حيث تشتمل الميزات الإضافية في هذا الفندق على إنترنت لاسلكي مجاني وخدمات كونسيرج ومتاجر للهدايا / أكشاك للجرائد، ولتناول طعام الغداء أو العشاء، يمكنك الذهاب لمطعم The Square Restaurant المتخصص في المأكولات العالمية، أو يمكنك الاختيار من المطاعم حول الفندق.

اروِ عطشك مع مشروبك المفضل حيث يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا إلى 10:30 صباحًا مقابل رسوم، وتشمل وسائل الراحة المُميزة خدمة الإنترنت السلكية المجانية ومركزًا لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات المدينة، كما يتم تقديم خدمة الاستقبال في محطة القطار مجانًا (متوفرة على مدار 24 ساعة) كما تتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في الموقع.

يحتوي الفندق على 158 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة، وتلفزيون إل سي دي، سرير جيد، و اتصال مجاني بالإنترنت.

كما تتوفر برامج الأقمار الصناعية لمشاهدة التلفاز، كذلك تنعم الغرف بحمامات خاصة مع أحواض استحمام مع دش مطري وحمامات كأنها مياه الينابيع.

تتميز الإقامة في نوفوتيل بزنس بارك الدمام انها تضعك في قلب الدمام، على بعد 5 دقائق بالسيارة من مكتبة الدمام العامة والمتحف الوطني والواحة مول، حيث يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بُعد 2.5 ميل (4 كم) من مركز معارض الظهران الدولي و 3.5 ميل (5.6 كم) من مركز الدانة التجاري.

Exit mobile version