Site icon دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

قارن بين فنادق الطائف المميزة

منظر رائع من جبال الطائف

سواء كانت زيارتك الأولى أو كانت الطائف وجهة سفرك المفضلة، قارن بين فنادق الطائف المميزة، واستعد لاستكشاف كل ما تقدمه الطائف والعثور على الفندق المؤقت المثالي بمساعدة موقع المطار، حيث يتيح لك موقعنا الذي يسهل التنقل فيه مقارنة أفضل الفنادق في الطائف من خلال قراءة أكثر من ألف  تقييمًا صادقًا من نزلاء الفندق المعتمدين، وعندما تحجز غرفتك مع المطار، فأنت تضمن عرضًا رائعًا وأقل سعر مع ضمان أفضل سعر لدينا، فنحن نفخر بالمملكة العربية السعودية، التي تتميز جميعها بذوق مميز ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، ويمكنك بسهولة تضييق نطاق خياراتك وحجز غرفتك مباشرة معنا.

مدينة الطائف

تعد مدينة الطائف موطنًا لأطول رحلة للتلفريك في الشرق الأوسط، وهي مشهد يمكن رؤيته في الهواء أيضًا، ورحلة تلفريك الطائف التي يبلغ طولها 4 كم ستخدمك مع غروب الشمس الرائع على جبال السروات لتغمر عينيك، ويقدم جرين ماونتن على جبل الهدا أفضل أنشطة بوابة عطلة نهاية الأسبوع للبالغين والأطفال. 

وسواء كنت مسافرًا إلى الطائف لحضور مؤتمر أو للاسترخاء في عطلة أو الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رومانسية، فإننا نقدم لك ما تحتاجه، وإذا أخذتك رحلاتك إلى جزء آخر من العالم، فستجد مكان إقامة يلبي احتياجاتك، حيث تقدم مجموعة فنادق الطائف صفقات فنادق رائعة في الطائف وفي جميع أنحاء العالم، بدءًا من الفنادق الموجودة في قلب كل شيء إلى أماكن الإقامة الفاخرة البعيدة عن المألوف.

فقط أدخل تواريخ سفرك لمعرفة أفضل العروض على غرف فنادق الطائف، واستخدم ميزات البحث المتقدم الخاصة بنا للعثور على الفنادق التي بها وسائل الراحة التي تريدها، وعندما تقيم بصفتك عضوًا في برنامج المكافآت، سوف تستمتع أيضًا بخدمة الإنترنت المجانية داخل الفنادق، حيث تضم بعض فنادقنا حمامات سباحة داخلية، بينما يقدم البعض الآخر وجبة إفطار ساخنة ومطابخ داخل الغرف وخدمات السبا ونحن نجعل من السهل حجز الفندق المثالي لرحلتك، واعقد المقارنة بين فنادق الطائف وأهم مميزات كل منها، لتختار الأفضل لك وللميزانية لديك.

فندق انتركونتيننتال الطائف

فندق 5 نجوم

العنوان: طريق المطار، حي القيم الأسفل، الطائف 21944، المملكة العربية السعودية

فندق انتركونتيننتال هو أفخم وأرقى فندق في الطائف، ويقع في أعالي الجبال حيث ستتمتع بإطلالة رائعة من غرفتك الفندقية الفاخرة. يقع هذا الفندق بالقرب من العديد من معالم المدينة الشهيرة مثل: منتزه الملك فهد ومتحف قصر شبرا وإذا قمت بالحجز مسبقًا، يمكنك استخدام الساونا في الفندق، كما يوجد في مكان الإقامة مبانٍ للمؤتمرات والمآدب، حيث يستمتع الضيوف بالأحداث المثيرة في المساء وهي أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في المملكة العربية السعودية، ويقدم المطعم للزوار باستمرار أطباق لذيذة مصنوعة من مكونات طبيعية، بالإضافة إلى خدمات الغرف المستمرة على مدار الــ 24 ساعة، مع توفير كافة سبل الراحة والاستمتاع.



فندق بلاتينيوم بارك، الطائف

فندق 3 نجوم

العنوان: حي الفيصليه, 8514 طريق وادي وج، جبره الطائف 3668 26523، المملكة العربية السعودية

فندق بلاتينيوم بارك يتمتع بموقع ممتاز في وسط حي حيوي حيث الخدمات الأساسية والترفيه على بعد دقائق فقط، كما أنه يبعد 11 كم فقط عن مدينة ملاهي الملك فهد، ويتوفر 52 نوعًا مختلفًا من الغرف والأجنحة في فنادق الطائف، لكل منها منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة ودش مع لوازم استحمام مجانية، كما أنها جميعها مجهزة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي والخزائن ومجففات الشعر، حيث يقدم فندق بلاتينيوم بارك أماكن إقامة راقية وخدمة رائعة مع توفير مكان للأطفال للاستمتاع داخل الفندق بأمن وأمان دون خوف.


فندق أوالف إنترناشيونال

فندق 5 نجوم

العنوان: شارع أبو بكر الصديق , شبرا, 99999 الطائف, المملكة العربية السعودية

فندق أوالف إنترناشيونال لدية موقع متميز في قلب مدينة الطائف، ويقدم هذا الفندق خدمات عالية الجودة وكرم الضيافة بأسعار معقولة، مما يجعله اختيارًا ممتازًا.

وسواء كنت ترغب في الإقامة في قلب الطبيعة أو الاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة، فإن الطائف لديها العديد من الخيارات المختلفة التي تتراوح من فنادق الطائف إلى المنتجعات التي تقدم أعلى مستويات الجودة من الفخامة والراحة، فقط استرخِ في السبا المريح والمسبح، وعقد اجتماعات في قاعات المؤتمرات الكبيرة والمجهزة جيدًا، أو استخدم وسائل الراحة والخدمات الفندقية الأخرى المغطاة بكرم الضيافة الأصيل للشعب العربي، وهذا أقل ما يقدمه أهل الطائف المشهورون بالكرم وحسن الضيافة.


ماذا لو قلنا لك عن مكان به ثلوج في الشتاء، وأزهار متفتحة في الربيع، ودرجات حرارة باردة طوال العام؟ وماذا لو قلنا لك أن هذا المكان في بلد معروف بمساحاته الشاسعة من الكثبان والشمس الحارقة؟ يبدو حديثنا خياليا، أليس كذلك؟  ولكن ما نحدثك عنه موجود حقا، في مدينة الطائف الحقيقية، حيث تقع الطائف في حضن جبل الحجاز بمنطقة الحجاز في المملكة العربية السعودية، وتعيش وتتنفس الجمال، ولا بد أن تتركك في حالة من الرهبة فإذا كنت تعتقد أن المملكة العربية السعودية كانت كلها كثبان وتراب، فشاهدها اليوم وهي تعود مروجا خضراء، كما توفر فنادق الطائف الكثير من أماكن الراحة والاستمتاع، في الطائف الكثير لتقدمه والعديد من الأماكن التي يمكن زيارتها بالمدينة، فقد حازت لنفسها على لقب العاصمة الصيفية غير الرسمية، ولديها كل شيء من حقول الورود المزهرة إلى أسواق الفاكهة المليئة بالفواكه المنتجة محليًا والمتاحف التاريخية والقلعة، فلا تفوت زيارتها هذا الصيف.

Exit mobile version