دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

10 فنادق مطلة على برج خليفة ونافورة دبي

1- ريزيدنس ان ماريوت  شارع الشيخ زايد دبي

“فندق أربع نجوم ” تقييم الزوار 5/5

الموقع: شارع الشيخ زايد ، المركز التجاري 2 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

ريزيدنس ان ماريوت دبي

إذا اخترت الإقامة في هذا الفندق، فستكون في وسط دبي، على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي التجاري العالمي، دلل نفسك بالإقامة في فندق من الفنادق المطلة على برج خليفة ونافورة دبي، حيث يضم 430 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ مجهزة، ويأتي سريرك مع بياضات أسرّة ممتازة، مع توفر أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مقاس 32 بوصة مع قنوات مختلفة ووسائل الترفيه الخاصة بك، كما توفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا تبقيك على اتصال دائم، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب، وأخيرا دلل نفسك بخدمات السبا الكاملة مثل التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه.


2-رامادا داون تاون دبي

“فندق أربع نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: شارع بوليفارد داون تاون ،برج خليفة ، وسط مدينة دبي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

يوفر رامادا داون تاون دبي العديد من وسائل الراحة لجعل إقامتك مريحة، مثل مركز الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة، وتسجيل وصول سريع، وخدمة ليموزين، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة نقل المطار المتوفرة على مدار 24 ساعة، وهناك أيضًا خيار النقل من محطة القطار بتكلفة إضافية.

يتميز الفندق بوجود مطعم Kenza، وهو مطعم بجانب المسبح يقدم المأكولات العالمية مع إطلالة رائعة، ويمكن للضيوف أيضًا اختيار الإقامة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.


3- فندق فور بوينتس شيراتون – شارع الشيخ زايد

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 5/5

الموقع: طريق الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

يوفر فندق Four Points by Sheraton Hotel الواقع على شارع الشيخ زايد في دبي إقامة مريحة وملائمة للضيوف، ويقع الفندق ذو الـ 4 نجوم بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية مثل برج خليفة ومركز دبي المالي و دبي مول .

يمكن للضيوف الاختيار من بين 384 غرفة وجناحًا مكيفًا، تتميز كل منها بوسائل الراحة الحديثة مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار، وتشمل الغرف أيضًا حمامات خاصة مع أدوات نظافة مجانية وأردية حمام خاصة.


4- فندق أنانتارا داون تاون دبي

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: داون تاون ، شارع برج خليفة ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

أنانتارا داون تاون دبي هو فندق 5 نجوم، من الفنادق المطلة على برج خليفة ونافورة دبي، يقع في قلب دبي، ويوفر هذا الفندق لضيوفه مناظر خلابة لبرج خليفة ونافورة دبي، فضلاً عن سهولة الوصول إلى بعض مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، مثل دبي مول ودبي أوبرا.

ويتوفر بالفندق 244 غرفة وجناحًا مجهزًا جيدًا، تم تزيين كل منها بأسلوب معاصر وتتميز بوسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتحتوي الغرف أيضًا على حمامات خاصة.


5- چميرا أبراج الإمارات

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: طريق الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

جرب الإقامة المنزلية في واحدة من غرف الفندق البالغ عددها 400 غرفة، كل منها مزين بشكل فردي بميني بار وماكينات صنع الإسبريسو، كذلك جرب المأكولات العالمية في مطعم Mundo، أحد المطاعم الستة الموجودة في الموقع، أو اختر البقاء والاستمتاع بخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتمتع بمشروب منعش من بار الشاطئ أو البار بجانب حمام السباحة ، حيث يتم تقديم بوفيه إفطار يومي من الساعة 6:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا مقابل رسوم إضافية.


6- فندق شانغريلا دبي

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة المترو المالية – دبي – الإمارات العربية المتحدة

استرخ في السبا كامل الخدمات، حيث يمكنك الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه، ويمكنك الاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل النادي الصحي وحمام السباحة المكشوف، وساونا تضم المزايا الإضافية في فندق شانغريلا دبي ، ومنها: إنترنت مجاني وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا التذكارية / أكشاك للجرائد و المجلات ، ويمكن للضيوف ركوب الحافلة المكوكية المجانية التي تعمل على بعد 5 كم.

تمتع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق والتي تضم 3 مطاعم ومقهى ، يمكنك أيضًا الوصول إلى خدمة الغرف على مدار الساعة. استرخ مع مشروبك اللذيذ في البار / الصالة بجانب المسبح.


7- فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: مبنى 9 ، قرية البوابة – مركز دبي المالي العالمي ، شارع السعادة ، منطقة المركز التجاري ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

يقع كل من دبي مول ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض على بعد 2.7 كم من هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم، وكل غرفة من غرف الفندق البالغ عددها 106 مكيفة وتتميز بأجهزة iPad وميني بار، وتتوفر بياضات أسرّة فاخرة بألحفة من الريش وتلفزيونات إل سي دي 45 بوصة مع قنوات فضائية للترفيه، ويمكنك البقاء على اتصال بالإنترنت اللاسلكي المجاني، وتحتوي الحمامات على أدوات نظافة فاخرة ومجففات شعر.

وعندما تقيم في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، ستكون في وسط دبي، على بعد دقيقة واحدة فقط بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي وست دقائق بالسيارة من مركز دبي التجاري العالمي. 


8- فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي أوتوغراف كولكشن

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: شارع الملتقى ، الوصل ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

تضعك الإقامة في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي، أوتوغراف كولكشن في قلب دبي، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة، حيث يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أيضًا في موقع مناسب على بُعد 5 كم من مركز دبي التجاري العالمي و 7.4 كم من محطة حافلات دبي المائية، وأقرب مطار هو “مطار دبي الدولي”، ويحتوي الفندق على 156 غرفة ضيوف مع ميني بار وتلفزيونات ذكية وحمامات خاصة مع أدوات نظافة مجانية ومجففات شعر، كما تتوفر خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية المجانية، وهناك أيضًا قنوات اشتراك مدفوعة للترفيه


9- مساكن ريتز كارلتون التنفيذية

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: جيت فيلدج ، مركز دبي المالي العالمي ، المركز التجاري ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

يتميز الفندق بوجود غرف أنيقة وواسعة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأسرّة  جديدة،  بياضات أسرّة فاخرة ومفروشات عالية الجودة، تم تجهيز جميع الغرف بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية وشواحن للآي بود، كما يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومطعم وبار، بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وسبا حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من العلاجات والتدليك


10- نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي

“فندق أربع نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: شارع السعادة ، المركز التجاري 2 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

واحد من الفنادق المطلة على برج خليفة ونافورة دبي، يحتوي هذا الفندق العصري ذو الـ 4 نجوم على 412 غرفة فسيحة ومريحة، وجميعها مجهزة بتكييف وتلفزيونات بشاشات مسطحة وإنترنت لاسلكي مجاني، هناك أيضًا أجنحة متاحة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة وراحة إضافية، يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، ويوفر أيضًا العديد من خيارات تناول الطعام.

Exit mobile version