دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

لندن تفتح أبوابها إليك اجعل عطلتك القادمة بها واحصل على أفضل عروض فنادق لندن

الإقامة في فنادق لندن تجربة ممتعة بالتأكيد إلا أنه مع ارتفاع أسعارها ستحتاج إلى البحث عن عروض وخصومات مناسبة، ويوفر لك موقع وتطبيق المطار هذه الميزة باعتباره أفضل موقع حجز فنادق على مستوى الشرق الأوسط.

فنادق لندن

تنبع أهمية التسجيل على موقع المطار أو تحميل التطبيق مع ارتفاع أسعار فنادق لندن، حيث يساعدك التسجيل فيه على الوصول إلى أفضل عروض حجز الفنادق، بالإضافة إلى التمتع بخصومات خاصة، فضلًا عن ميزة مقارنة الأسعار التي تساعدك في العثور على أفضل سعر ممكن لحجز الفندق.

أفخم فنادق لندن

تتميز فنادق لندن بشكل عام بالفخامة الشديدة وتوافر العديد من الخدمات فيها، مثل الواي فاي المجاني، تكييفات الهواء.

إذا كنت ترغب في حجز فنادق فاخرة في لندن يمكنك التفكير بالطبع في حجز فندق 5 نجوم، ويوضح المطار بعضها فيما يلي:

1- فندق ذا بيلهام – ستارهوتلز كوليتسيونيه

يقع في جنوب كنسينغتون ويبعد نحو خمس دقائق فقط من متحف التاريخ سيرًا على الأقدام. يتمتع نزلاؤه بخدمة واي فاي، حمامات خاصة، هواتف، مكاتب، مطعم، مركز لياقة بدنية، مركز رجال الأعمال، قاعات اجتماعات ومؤتمرات، والعديد من الخدمات والتجهيزات الأخرى.

2- فندق ذا سافوي

يتمتع بموقع رائع قريب من دار الأوبرا الملكية وعين لندن. الغرف الفاخرة المصممة على طراز الآرت ديكو أهم ما يميز هذا الفندق. بالإضافة إلى توافر وسائل راحة وترفيه متعددة. مثل: النادي الصحي، السبا، مراتب فاخرة وغيرهم الكثير.

3- فندق باليوني لندن

يتميز بموقعه الحيوي الرائع الذي يبعد عن ساعة بيج بن حوالي 7 كم فقط. ولا يفصله عن مطار لندن سيتي سوى 25 كم. يضم مركز أعمال. غرفة للاجتماعات، واي فاي، مركز رياضي، غرف لغير المدخنين، خدمة تنظيف الملابس، منتجع صحي، مطاعم، والعديد من التجهيزات الرائعة الأخرى.

4- فندق سوفيتل لندن سانت جيمس

يقع في مكان حيوي محاط بالكثير من الأماكن السياحية، مثل مسرح صاحبة الجلالة. تتميز جميع غرف وأجنحة الفندق بالديكورات الأنيقة الرائعة. بالإضافة إلى توافر وسائل راحة متعددة فيها. مثل الواي فاي، تكييف الهواء، جلسات مساج، حمام بخار، جيم، وغيرهم الكثير. احصل على أفضل العروض واحجز الفندق من خلال المطار.

5- فندق مي لندن (Me London)

من أفخم فنادق لندن، لأنه يمنح نزلائه فرصة الإقامة في قلب لندن وعلى بعد مسافة قصيرة من مسرح لايسيوم وسوق كوفنت جاردن.

يضم العديد من المرافق ووسائل الراحة، مثل: 3 مطاعم كبرى فاخرة، كافيتريا، خدمة غرف 24 ساعة، قاعة للمؤتمرات، قاعة كبيرة لتنظيم الاحتفالات، غرف مكيفة، انترنت مجاني، والكثير من التجهيزات الأخرى الراقية.

لا يزال بإمكانك الوصول إلى العديد من الفنادق الفاخرة في لندن من خلال موقع المطار. لذلك إذا كنت ترغب في الوصول إلى العديد من النتائج لاختيار ما يروق لك من بينها لا تتردد في الحجز مع موق و تطبيق المطار.

حجز فنادق في لندن من خلال المطار

يتيح لك موقع وتطبيق المطار حجز فنادق لندن من داخل منزلك في دقائق قليلة. فكل ما عليك فعله الدخول إلى الموقع أو تحميل التطبيق على هاتفك لبدء عملية الحجز على الفور. إذا كنت ترغب في التمتع بالخصومات الخاصة التي يوفرها المطار لعملائه لا تفوت التسجيل في الموقع أو تنزيل التطبيق على هاتفك وإنشاء حساب جديد، كي تحصل على أفضل عروض حجز الفنادق.  لا تتردد فى تنزيل تطبيق المطارالآن

يعتبر المطار خيارًا مثاليًا لحجوزات الفنادق سواء في لندن أو الوجهات الأخرى. حيث يساعدك في الوصول إلى أكثر من مليون فندق حول العالم. وخدماته مجانية تمامًا، بالإضافة إلى:

احصل على أفضل عروض فنادق لندن

نصائح عند حجز فنادق في لندن

ربما تجد صعوبة عند الحجز في فنادق لندن إلا أن المطار يقدم لك عددًا من النصائح التي تساعد في تسهيل عملية الاختيار، هى:

يجب التفكير جيدًا أولًا في الأشياء التي ترغب في القيام بها ثم اختر فندقًا في لندن بالقرب من هذه المواقع.

على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لزيارة المتاحف والتسوق في هارودز واستكشاف هايد بارك يعتبر ساوث كنسينغتون مكانًا مثاليًا لفندقك في لندن.

فنادق لندن مرتفعة التكلفة، لذلك من المهم تحديد الميزانية التي يمكنك إنفاقها قبل البدء في البحث.

يجب الانتباه إلى إن الإقامة في ضواحي لندن أرخص لكن ستضطر إلى الدفع في وسائل المواصلات. وبالتالي ستنفق أكثر مما وفرته في مكان إقامتك في لندن.

ضع في اعتبارك أيضًا أن معظم الفنادق لديها فئات مختلفة للغرف، حيث يمكنك اختيار إقامة باهظة الثمن أو خيار أرخص.

يعرض موقع المطار تعليقات النزلاء السابقين للفنادق المختلفة. لذلك لا تتجاهل قراءة هذه التعليقات لأنها تساعدك في تكوين فكرة جيدة حول مستوى الخدمة في الفندق.

إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك القادمة في لندن بادر بالحجز الآن من خلال موقع و تطبيق المطار، كي تستمتع بأفضل عروض حجوزات الفنادق والطيران.

Exit mobile version