دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

كيف تخطط لرحلات رجال الاعمال عبر موقع و تطبيق المطار؟

في هذا المقال تعرف على الإجابة عن سؤالك الأول قبل السفر وهو كيف تخطط رحلات رجال الاعمال عبر موقع وتطبيق المطار، حيث يتمتع الموقع بسهولة استعماله وكثرة زواره لكونه موقعا وتطبيقا شائع، كما أنه صديقك الجديد للسفر لكل دول العالم، ومشاهدة أجمل لبلدان وزيارة الآثار وغيرها، ونظرا لأهمية السفر الجوي وأنه أحد الأشياء التي نأخذها كأمر مسلم به هذه الأيام،يفضل السفر الجوي عن غيره من الرحلات الأخرى والوسائل الأخرى، حيث  أصبحت الأرض أصغر بكثير مما كانت عليه في السابق، لكن الطريقة التي تتجول بها حول العالم تعتمد على مستوى الراحة الذي ترغب في قبوله، ولذلك فإننا وفرنا لك كافة المعلومات حول كيفية التخطيط لرحلتك ورحلات رجال الاعمال.

رحلات رجال الاعمال

رحلات رجال الاعمال، قد تكون أهم ما تبحث عنه وبالتالي فإن هذا المقال يهمك، خاصة عندما تفكر في الطيران، فقد تفكر في طوابير طويلة، مزدحمة، غير سارة، مناطق عامة في المطارات، مقاعد صغيرة جدًا وطعام غير لذيذ؟ هل تحاول جاهدًا ألا تضطر إلى استخدام الحمامات الضيقة في الرحلات الطويلة؟

بالتأكيد لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو، لذلك تبذل بعض شركات الطيران قصارى جهدها لتجعل تجربة الطيران شيء نتطلع إليه؛ مريح ودافئ ، مع مطعم  مناسب بجودة المطاعم لتخفيف معدتك المرهقة من السفر، أما بالنسبة للسعر المناسب، فإنها توفر مساحة إضافية للأرجل حتى تتمكن من التمدد بقليل من الخصوصية بدلاً من الشعور بأنك تغزو مساحة شخص آخر.

حتى أن أفخم تذاكر الدرجة الأولى توفر سريرًا خاصًا وحمامًا واسعا  ومجهزا .

سواء كانت رحلتك لأسباب شخصية أو تجارية، وإذا كنت ترغب في الارتقاء بمستوى الجودة والراحة في جميع جوانب السفر. فإن اختيار درجة الأعمال أو الدرجة الأولى سيفصلك تمامًا عن “العادية” المعروفة باسم الدرجة الاقتصادية.

واعتمادًا على شركة الطيران، فقد تتم حجزك في منطقة منفصلة وسريعة وسهلة للغاية لحجز الأمتعة، وصالات خاصة وهادئة مع الطعام والشراب، وكلها أعدت طازجة من قبل بعض أفضل الطهاة في العالم، ومن اللحظة التي تصل فيها إلى المطار، ستكون تجربتك مليئة بالفخامة والفخر.

مزايا وعيوب رحلات رجال الاعمال

في حين أن جميع رحلات الدرجة الاقتصادية تقريبًا تقدم نفس التجربة بين شركات الطيران المختلفة. فإن السفر بالدرجة الأولى يأتي مع الكثير من الخيارات. حيث يختلف السعر الباهظ لمغامرة من الدرجة الأولى اعتمادًا على شركة الطيران التي تختارها، ووجهتك. وعلى جوانب الرحلة الرائعة التي تقوم بها بشكل خاص. ولكن للمعرفة أنه  لم يتم إنشاء رحلات من الدرجة الأولى على قدم المساواة. حيث تجدها تتراوح من الرفاهية شبه الخاصة والراحة إلى جناح كامل مع حمام خاص يناسب الكثيرين.

1- الدخول إلى صالة الدرجة الأولى

توفر صالات الدرجة الأولى كثير من الفخامة التي لا مثيل لها في صالات الانتظار العادية، كما توفر  الأجنحة الخاصة التي تشبه غرف الفندق لأخذ قيلولة إذا احتجت لذلك، وخدمات السبا المجانية مثل علاجات الوجه والتدليك، والمرافقة من الصالة إلى الطائرة، وقوائم الطعام ذات الشهرة العالمية، وهذه الملاذات الهادئة عالية الجودة تجعل مكانًا رائعًا للاسترخاء أثناء انتظار رحلتك، سوف تستجيب مضيفتك الشخصية لطلباتك في أكثر اللحظات هدوءًا على متن الطائرة ، سواء أكان المزيد من القهوة، أو لمساعدتك على العمل، أو وسادة إضافية لقضاء ليلة مريحة، أو الراحة دون إزعاج دون مقاطعة لتناول الإفطار.

2- الجلوس في رحلات رجال الاعمال

تختلف مقاعد الدرجة الأولى اختلافًا كبيرًا عن تلك الموجودة في الاقتصاد أو الأعمال أو حتى بعضها البعض. حيث يوفر البعض مقاعد كبيرة ومريحة على طراز الأرائك (مقارنة بدرجة رجال الأعمال). بينما يوفر البعض الآخر خصوصية تامة مع “مقاعد” منفصلة تتحول إلى أسرّة مستوية مع أفخم الألحفة عند النوم. وأطقم وسائل الراحة بكل ما ترغب فيه.

3- خدمة المأكولات والمشروبات في الدرجة الأولى

يمتلك معظم مزودي الخدمة من الدرجة الأولى قائمة طعام مميزة يمكن الوصول إليها على متن الطائرة. وتضم أطباقا مميزة من أشهر الطهاة عالميًا. والبعض الآخر لديه آلية الطلب المسبق في المكان. فقط اختر أي شيء من القائمة الواسعة وسيتم تحضيره طازجًا لك على الفور. وذلك فقط من أجلك، وبالطريقة التي تريدها بالضبط.

في الرحلات الطويلة في درجة الأعمال، سوف تستمتع بأشهى المأكولات على طول الطريق، حيث تتمثل أحجار الزاوية في خدمة درجة الأعمال على متن الطائرة في الوجبات الفاخرة الرائعة وأدوات المائدة عالية الجودة والخدمة اليقظة، معنا امنح نفسك استراحة!

كيف تخطط لرحلات رجال الاعمال عبر موقع المطار

كيف تخطط رحلات رجال الاعمال عبر موقع و تطبيق المطار؟

وأخيرا احصل على أحدث خصومات الفنادق والطيران عن طريق تنزيل تطبيق المطار الآن، واستمتع بأروع تجربة سفر مع المطار.

وإذا كنت تبحث عن إجازة أكثر استرخاء، جرب الراحة والعزلة من الدرجة الأولى في درجة الأعمال في المطار  والوصول إلى وجهتك باسترخاء، أينما تأخذك رحلتك، ستصل وأنت تشعر براحة أكبر في درجة الأعمال في موقعنا من المطار، وبصفتك مسافرًا في درجة الأعمال في رحلات المطار، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى الصالات وأولوية الصعود على متن الطائرة في المطارات، بالإضافة إلى الأمتعة الإضافية المجانية والوجبات الخاصة على متن الطائرة.

تستطيع التواصل معنا عبر موقع المطار، أو تحميل تطبيق المطار من هنا لحجز رحلتك والاستمتاع بكل ما نقدم وبخاصة خدمات التقسيط.

Exit mobile version