دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

رحلة فريدة في أمستردام مدينة الحب

تعد أمستردام أحد أجمل المدن السياحية في اوروبا وهي عاصمة هولندا حيث إنها تضم الكثير من المعالم السياحية الفريدة من نوعها واشتهرت بتعدد أماكنها السياحية سواء كانت تاريخية أو ثقافية او ترفيهية، لذلك تعد تجربة السياحة في أمستردام من أمتع التجارب الذي يقوم بها السياح من كافة أنحاء العالم وتجربة لا تنسى أبدًا، لذلك في سطور مقالتنا التالية سوف نتعرف على أشهر هذه الأماكن السياحية في العاصمة للاستمتاع بالرحلة.

أفضل وجهات شهر العسل في امستردام

نتعرف معًا في هذه الفقرة على مجموعة من أشهر المعالم السياحية الرومانسية التي اشتهرت بها عاصمة هولندا عن باقي دول أوروبا، وتكون كالتالي:

1- برج مونتيلبانستورن”Montelbansthorne Tower”

يعد برج مونتيلبانستورن من أشهر المعالم السياحية في امستردام وأكثرها بحثًا على موقع المطار السياحي لوقوعه على ضفة أوديسشانس المائيّة، تم بناء هذا البرج عام 1516م ويصل ارتفاعه ما يقرب لـ 48 مترًا وفي العصور القديمة كان هذا البرج يستخدم كملجأ للبحارة وحصن دفاعي، تميز البرج بإطلالته الساحرة على المدينة بالكامل مع رؤية الساعة الكبيرة الموجودة في اعلى البرج.

2- جسر ماجيري بروغ “Magiri Brugge Bridge”

كما يعد هذا الجسر من أروع المعالم السياحية التي اشتهرت بها امستردام وذلك لأنه يربط ما بين ضفتي نهر أمستل بالقرب من شارع الكنيسة، تم اختيار هذا الاسم له وفقًا للتصميم الهندسي الضيق الذي كان عليه في البداية، حيث كان عبارة عن مساحة ضيقة لا تتسع لمرور شخصين، ولكن في عام 1934 تمت إعادة بناء هذا الجسر وتزينه بأكثر من 1200 مصباح، يطلق على الجسر قبلة العاشقين وهو موقع مثالي لكل من يرغب في التقاط الصور المميزة مع الاحباب لترك ذكرى جميلة عن المكان.

3- ساحة دام”Dam Square” 

تقع هذه المدينة في وسط امستردام وتعد من أقدم الساحات التي عرفت بها هولندا وتم اختيار هذا الاسم لها لأنها تقع بالقرب من سد نهر أمستل، ومن العوامل التي ميزت هذه الساحة كثيرًا هو إقامة الكثير من الاحتفالات والمعزوفات الموسيقية بها بالإضافة إلى حفلات السيرك وغيرها من النشاطات الترفيهية الرائعة مع مشاهدة العروض الموسيقية السنوية التي تقام بها، بالإضافة إلى ذلك فإن الساحة تحتوي على نصب تذكاري ومتحف الشمع الشهير.

 

رحلة فريدة في أمستردام

نشاطات رائعة في أمستردام

حتى تكون رحلتك في امستردام ممتعة وفريدة من نوعها لا بد من القيام بأحد النشاطات الترفيهية التي سيتم ذكرها في الفقرة التالية:

أفضل فنادق امستردام

لأننا في موقع المطار الإلكتروني نحرص على تزويد العملاء بكل ما يساعدهم على اختيار وجهتهم السياحية. فإننا سنتعرف فيما يلي على أشهر الفنادق بامستردام لتكون كما يلي:

1- فندق أوكورا أمستردام

من المنتجعات الفريدة من نوعها في امستردام هو منتج وفندق اوكارا حيث إنه من المنتجعات الصحية التي تحتوي على مساحات خضراء وحدائق وواحدًا من أشهر الفنادق في امستردام، بالإضافة إلى ذلك فهو يضم أكثر من 300 غرفة مقسمة ما بين غرفًا للرحلات العائلية والمدخنين وغرف فردية ويوجد مسبح كبير والكثير من الخدمات الفندقية الرائعة، وللتعرف على ميزات أكثر عن الفندق يمكنكم النقر هنا وزيارة الموقع والاطلاع على معلومات حول الفندق.

2- فندق فندق سوفيتيل ليجيند ذا جراند أمستردام

هذا الفندق اشتهر في المدينة بأنه من أفضل وأجمل الفنادق السياحية في امستردام. بالإضافة إلى ذلك فهو يبعد عن فندق سوفتيل بمسافة صغيرة جدًا فتصل المسافة بينهم حوالي 200م. كما أنه يتميز باقترابه من الكثير من المعالم السياحية التي اشتهرت بها المدينة وتوفر الكثير من الخدمات الفندقية المثالية لجميع النزلاء. وحصل الفندق على أعلى التقييمات من قبل النظافة وخدمة الغرف وفريق العمل بالفندق.

3- فندق دي لوروب أمستردام

من أفضل الفنادق التي تشتهر بها امستردام. الذي يقدم تجربة اقامة فريدة من نوعها وراقية للنزلاء هو فندق دو لا يوروب. يقع بالقرب من نهر أمستل بقلب امستردام ويمكنكم الوصول إلى النهر عن طريق المشي او الوصول إلى ساحة دام ومنطقة كالفرسترات. أحد المميزات التي اشتهر بها الفندق هو تقديم خدمات الفندقية على أعلى مستوى مع تقديم إفطار كونتيننتال وبوفيه مفتوح.

اماكن السياحة في امستردام

من خلال الفقرة التالية نتعرف معًا على أجمل المعالم السياحية التي اشتهرت بها المدينة. وتجعلها الاختيار الأول لكل من يرغب بالاستمتاع بالمدينة:

بالوصول إلى هذه الفقرة نكون قد أنهينا مقالتنا وتعرفنا على أجمل وأشهر المعالم السياحية. التي يمكنكم زيارتها في امستردام وقضاء اجازة لا مثيل لها وفريدة من نوعها.

Exit mobile version