دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

دليلك للحصول على أرخص فنادق جدة

تمتلئ المملكة العربية السعودية باكتشافات الجمال، وجميعها في متناول اليد،  فسواء كنت ترغب في تجديد أسلوب حياتك أو تتألق في رحلة سعيدة لمدة طويلة، أو حتى تقيم لمدة طويلة، فإن هذا المقال يوفر لك أروع الفنادق في جدة وأرخصها سعرا.

فعلى كورنيش جدة، المطل على البحر الأحمر، عبر واجهة جدة البحرية الجديدة، حيث يقع مول البحر الأحمر على بعد خمس دقائق، و مسافة  25 دقيقة من وسط مدينة جدة وموقع التراث العالمي لليونسكو في البلد، تتميز شرفاتنا بإطلالات على البحر وتكمل النوافير بهو حديقتنا، حيث استمتع بأحواض السباحة الداخلية والخارجية والمنتجع الصحي وملاعب التنس والاسكواش ونادي للأطفال.

فنادق جدة

هل تتطلع للإقامة في فندق بالقرب من مطار جدة؟ لتحديد أقرب مطار واستكشاف مجموعة واسعة من الفنادق المتوفرة، واجعل رحلتك خالية من المتاعب، وجدة عبارة عن كوكبة من الأحياء المتنوعة، ولكل منها أسلوبها وسحرها! إذا كنت تتساءل عن مكان إقامتك في جدة، فأنت بحاجة إلى اختيار فندق يقع بالقرب من نقاط اهتمامك، لذا لقد سهلنا البحث عليك أدناه وقمنا بفرز أفضل المناطق للإقامة في جدة، والمعالم الشهيرة ونقاط الاهتمام، وأقرب المطارات، حتى يسهل عليك تصور رحلتك والاختيار وفقًا لتفضيلاتك.

وقد يكون من الصعب بعض الشيء اختيار المنطقة المناسبة في جدة لإقامتكم، ولقد قمنا بتقسيم المناطق الأكثر شعبية، والتي تسلط الضوء على الأشياء التي تهمك، مثل المعالم والمطاعم والنقل والأجواء، بحيث يمكنك اختيار المكان المثالي.

معنا اكتشف وجهة سفر مذهلة في جدة، المملكة العربية السعودية، وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو على ساحل البحر الأحمر، حيث يشتهر هذا الميناء التجاري الذي يعود تاريخه إلى قرون بأنه بوابة مكة، كما يتدفق المستكشفون على مزيج المدينة الجذاب من ثقافة العالم القديم والأحجار الكريمة العالمية، ومن السمات الشهيرة لمدينة جدة الطراز المعماري الجميل للبحر الأحمر، ويتوافد السياح هنا أيضًا على المساجد الرائعة والأسواق الصاخبة والمشهد الفني المزدهر، وإنها أيضًا نقطة جذب تجارية شهيرة، مع مجموعة مذهلة من الشواطئ والمطاعم والمحلات التجارية والفنادق، سواء كنت هنا من أجل الحج إلى مكة أو حفلة على الشاطئ، فإن الرحلة إلى هذا المحور الساحلي التاريخي هي دائمًا فكرة جيدة، للحصول على إقامة فاخرة، تحقق من أفضل راحة للإقامة في فنادق جدة، المملكة العربية السعودية.

أسرار و خفايا الفنادق في جدة

يشعر المسافرون وكأنهم من أفراد العائلة المالكة في فندق ريتز كارلتون جدة. وهو فندق فخم يطل على البحر الأحمر، حيث غرف الضيوف.  ويتميز هذا الفندق الفخم بالفخامة مع الديكور المزخرف ووسائل الراحة الراقية. والغرف والأجنحة مجهزة بشكل استثنائي مع بياضات أسرّة فاخرة بالإضافة إلى مناظر خلابة. كما تتوفر خيارات تناول طعام عالمية المستوى. بينما يوفر السبا المخصص للرجال فقط مساحة هادئة للاسترخاء. حيث تشمل المرافق الأخرى مركز لياقة بدنية حديث وأكبر مركز مؤتمرات في المدينة.

فندق ريتز كارلتون جدة

يقع على بعد 4.1 كيلومتر (2.5 ميل) فقط من كورنيش جدة. ويتمتع بموقع ملائم لاستكشاف المدينة التاريخية. إنه أيضًا على بعد 5 كيلومترات (3.1 ميل) من جدة مول و 7 كيلومترات (4.3 ميل) من نافورة الملك فهد. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمجموعة من المرافق الرائعة، بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق وساونا ومركز للياقة البدنية.

 

فندق الحمراء

تطلع إلى الإقامة في فندق الحمراء جدة في المركز التجاري بالمدينة، إنه مثالي للمسافرين العصريين مع غرف نوم مجهزة بشكل ممتاز وأنيقة وواسعة ومريحة للغاية، وهو مطعم طوال اليوم يقدم المأكولات المحلية والعالمية اللذيذة، في حين أن المصممة على طراز الشاليه هي مكان ممتاز لتذوق الأطباق الإيطالية الشهية، كما يقع فندق الحمراء على بعد كيلومتر واحد فقط (0.6 ميل) من شاطئ جدة ومناطق الجذب السياحي الأخرى المطلة على البحر.

 

كراون بلازا جدة السلام

وهو فندق أنيق في جدة مع مساحات داخلية نقية ووسائل راحة حديثة، كراون بلازا جدة السلام هو واحد من أفضل خيارات الإقامة في جدة، وتشمل مرافق الفندق المتميزة مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا للياقة البدنية، وثلاثة مطاعم تقدم أطعمة من الدرجة الأولى، سواء كنت في حالة مزاجية لبوفيه يسيل اللعاب أو أجرة مقهى أخف، والغرف أنيقة وهادئة، مع عدد من الغرف العائلية التي توفر مساحة أكبر للمجموعات الأكبر.

كما يقع الفندق بجوار طرق المدينة الرئيسية، على بعد 3 كيلومترات (1.9 ميل) فقط من المسجد العائم و 5 كيلومترات (3.1 ميل) من مركز البحر الأحمر التجاري.

 

تجربتي في جدة

لقد مر كثيرا منذ رحلتي الأخيرة إلى كورنيش جدة، لقد تغيرت عن ذي قبل !!! حيث يعتبر الممر المركزي مثاليًا لسلامة المشاة و الراكضين. كما يعد الرصيف والممر السماوي إضافة رائعة، مما يمنح المشاة إطلالات جيدة على البحر والمناطق المحيطة. حيث يوجد الكثير من أكشاك المشروبات الصغيرة والأكلات السريعة. للاستمتاع بوجبة سريعة أيضًا. فالفنادق الكبيرة مهيبة للغاية ولكن في الليل عندما تضاء بعوارض ملونة تكون تجربة سحرية.

مميزات فنادق جدة

زيارتك إلى جدة بحاجة إلى النظر في اختيار الفندق جيدا حتى تستمتع بالمدينة وأجوائها الساحرة، ومن هنا ندعوك لزيارة موقعنا المطار وتحميل تطبيق المطار من متجر جوجل بلاي والاستمتاع بأجمل الرحلات بالتقسيط دون فوائد، فقط معنا سافر واستمتع برحلتك مع خدمات الدفع على ثلاث مرات.

Exit mobile version