دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

حجز الفنادق اصبح الان اسهل من تطبيق المطار

حجز الفنادق أصبح الآن أسهل من تطبيق المطار، وذلك كي نطمئن المسافرين، خاصة وأن معظمنا وقبل أن نخطط لرحلة، تتبادر الميزانية دائمًا إلى أذهاننا، وعلينا أن نضع ميزانية قبل أي رحلة وعندما تتجاوز المصروفات حد المسموح به، إما أن ينتهي بنا المطاف بإلغاء الرحلة أو الذهاب إلى مكان أرخص، لكن مع المطار يمكنك توفير الكثير من المال على سفرك للحصول على شعور رائع حقًا بشأن رحلتك، فهنا يمكنك الاستفادة من أفضل عروض خصومات السفر على العديد من شركات الطيران الخارجية والداخلية أيضا، تابعنا لمعرفة المزيد عن تطبيق المطار، لتنطلق معنا في رحلتك القادمة، وتأتي كي تدلي برأيك فيما بعد.

حجز الفنادق أصبح الآن أسهل من تطبيق المطار

المطار هو تطبيق سعودي لحجز الفنادق والرحلات وباقات العطلات، يقدم للمواطنين والمقيمين في المملكة جميع الخدمات المتعلقة بالسفر من حجز الفنادق والرحلات الجوية إلى إنهاء ترتيبات السفر، لا توجد مشاكل مع شروط التعتيم أو الأمان أو خصوصية المعلومات الشخصية لعائلتك في المطار، والتي توفر لمستخدميها تجربة سفر مريحة وبسيطة.

أما عن حجز غرفة فندقية مباشرة، فيمكنك الاستفادة من أسعار الأعضاء المخفضة وتتأكد من خصومات المصرف التي يوفرها من وقت لآخر للعملاء لديه، ومن ثم الحصول على عروض من موقع المطار كما في خصومات مصرف الراجحي، لذا تعرف على أهم مزايا موقع المطار، حيث نريد أن نقدم لك ولعائلتك تجربة إيجابية في حجز الفنادق والطيران من خلال عرض تقديمي يعكس معتقداتنا.

مميزات حجز الفنادق من تطبيق المطار

-أكثر من مليون فندق حول العالم، 5000 جهة سياحية متنوعة، و250 شركة طيران متاحة للحجز.

-أفضل الأسعار للحجوزات في الفنادق والرحلات الجوية.

– نظام بسيط للفرز والتصفية الأدنى / الأعلى والأكثر شيوعًا.

– خدمة العملاء المتاحة 24/7 لمساعدتك.

-حزم عطلة في الدول العربية وغير العربية بأفضل الأسعار

– توجد إصدارات باللغتين العربية والإنجليزية من تطبيق المطار لحجز الفنادق والرحلات الجوية.

نريد أن نقدم لك ولعائلتك تجربة إيجابية في حجز الفنادق والطيران من خلال عرض تقديمي يعكس معتقداتنا، خاصة وأن تطبيق المطار يغطي أكثر من 5000 وجهة سفر حول العالم لحجوزات الفنادق وحجوزات الطيران.

عروض السفر من المطار

عطلة أحلامك ممكنة بسعر مناسب جدًا مع أفضل باقات العطلات المختلفة، أيًا كان البلد الذي ترغب في استكشافه، يمكنك إجراء الحجوزات في حدود ميزانيتك، حيث نقدم أفضل العروض على حزم العطلات لمساعدتك على السفر بميزانية محدودة، فقط اختر حزمة من اختيارك لقضاء عطلة أحلامك بأسعار معقولة للغاية.

وتعد حزم السفر عبر المطار مثالية لميزانية محدودة مع حجز الفنادق، كما تتضمن هذه الباقات أيضًا زيارات لمشاهدة معالم المدينة وما إلى ذلك، فقط احصل على خصومات شاملة على الرحلات الجوية والفنادق لقضاء عطلة غير مكلفة، وخطط لرحلة كاملة لعائلتك بسهولة وبسعر أرخص، ووفر أكثر باستخدام الرمز الترويجي والخصومات في حجزك، يُعد حجز الفنادق ورحلات الطيران عبر الإنترنت وسيلة لتسهيل سفرك.

عروض بطاقات الائتمان / الخصم لبوابات السفر

ارتق بتجربة حجز السفر عبر الإنترنت إلى مستوى جديد تمامًا مع أحدث عروض بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم، حيث تطرح المصارف الكبرى مثل هذه الخصومات لعملائها، ابق على اطلاع دائم بالعروض المصرفية المختلفة لجعل سفرك أرخص، وللتأهل للحصول على خصم مصرفي، ما عليك سوى إجراء المعاملات باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم البنكية المطلوبة.

على سبيل المثال، عرض مصرف الراجحي وهو عرض لفترة محدودة.

هناك العديد من الخصومات المصرفية التي يمكنك إضافتها إلى مدخراتك، ليس فقط حجز الفنادق، و نستمر في سرد ​​هذه الخصومات المذهلة على منصتنا:

ومن الموقع احجز الفنادق واحصل على خصم الحجوزات من المطار الذي تريده من عروض رحلات المطار ثم اضغط عليه، فقط زُر موقع شركة طيران المطار! (سيتم توجيهك تلقائيًا إلى المطار خلال 3 ثوانٍ).

حجز الفنادق أصبح الآن أسهل من تطبيق المطار

وفقًا للإرشادات، اختر مسارك أو مكان إقامتك بناءً على نوع الرحلة ومحطات المغادرة والوصول ووقت السفر وعدد الركاب والمزيد!

يمكنك العثور على خيارات دفع إضافية تم تقديمها في وقت الحجز، اعتمادًا على بلد المغادرة.

أسئلة شائعة

ما هي طرق وبدائل الدفع المتوفرة على الموقع الإلكتروني لشركة طيران المطار؟

يقبل موقع المطار الإلكتروني خيارات الدفع مثل، كافة بطاقات الدفع الإئتمانية، لاستخدامها عند إجراء حجوزات للفنادق أو الرحلات أو المطارات.

Exit mobile version