دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

تذكرة طيران إلى بيروت بأرخص سعر من تطبيق المطار (سداد على دفعات)

يبحث الكثير من الأشخاص عن سعر تذكرة طيران إلى بيروت فهي مدينة السحر والجمال، تتميز بأجمل الأماكن والمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الفنادق، المطاعم، بالإضافة إلى ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية، مما يجعلها من الدول المناسبة لكل العائلات.

تذكرة طيران إلى  بيروت

بيروت مركز رئيسي للأنشطة السياحية، التجارية، فهي قلب لبنان الذي ينبض دائماً بالحيوية والنشاط، كما أنها تتميز بتعدد اللغات نظراً لكثرة السياح من جميع أنحاء العالم، كما يمكنك حجز تذكرة طيران إلى بيروت في أي وقت طوال العام لأنها تتمتع بالطقس الرائع، بالإضافة إلى أن بعض شركات الطيران توفر عروض كثيرة لحجز الطيران إلى بيروت بالإضافة إلى خصومات هائلة على الفنادق.

أما محبي الشتاء والطقس البارد فإن حجز تذكرة طيران إلي بيروت إلى الوجهة المثالية، يمكنك مشاهدة الأمطار الغزيرة في منظر طبيعي رائع الجمال، كما يمكن الانتقال بكل سهولة نظراً لامتلاكها شبكة مواصلات عامة عالية الجودة.

أفضل الأماكن السياحية في بيروت

تتمتع بيروت بالمناخ المعتدل حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة في الصيف يتراوح ما بين 28 درجة حتى 32 درجة مئوية، بينما في فصل الشتاء تتراوح درجة الحرارة ما بين 16 درجة حتى 19 درجة مئوية، كما يمكنك الاستمتاع بالذهاب إلى أجمل أماكن السياحة في بيروت من أبرزها:

1- المتحف الوطني

وجهة مميز للسائحين يعود تاريخ بنائه إلى أكثر من خمسة آلاف عام، كما يضم مجموعة كبيرة من المقتنيات القديمة والتي تعود إلى الحضارات المختلفة، لذلك يعتبر من أهم الأماكن السياحية في بيروت.

2- ساحة النجمة

يطلق عليها اسم داون تاون بيروت، وهي تقع في وسط المدينة، بعد قيامك بحجز تذكرة طيران إلي بيروت لا تفوت زيارة مثل هذا المكان، والتسوق في أجمل الأماكن، وتناول الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة، وهي فرصة كبيرة لاكتشاف أجواء المدينة التقليدية المفعمة بالحيوية.

3- الحديقة الأثرية

احجز تذكرة طيران إلي بيروت إن كنت من عشاق التاريخ، حيث  يمكنك الذهاب إلى الحديقة الأثرية التي نالت بالفعل على شعبية كبيرة، لما تتميز به من منظر جمالي رائع، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية، الحمامات الرومانية التي تأسست في عهد الإمبراطورية الرومانية.

4- قصر سرسق

تم تأسيسه في عام 1912 على يد العالم الليبي نقولا إبراهيم سرسق، وهو يحتوي على غرف واسعة، والعديد من الأعمال الفنية التي يصل عددها إلى 5000 قطعة، بالإضافة إلى المعروضات التاريخية والقطع الأثرية، المجوهرات والفخار.

5- المسجد العمري الكبير

من المعالم التي تستحق الزيارة في مدينة بيروت، تم إنشاء المسجد العمري في عام 1187 وهو مركز إسلامي محط أنظار الجميع، يتميز بالبنية الرائعة والبناء المعماري الذي تم بجودة عالية.

6- متحف ميم

تم تأسيس هذا المتحف على يد سليم أداة اللبناني، أخصائي في الهندسة الكيميائية، يعتبر من أهم معالم السياحية في بيروت وهو متحف علمي يقع في حرم جامعة القديس يوسف، ويضم مجموعة كبيرة من المعادن والأحجار الطبيعية، بالإضافة إلى معروضات المتحف التي يصل عددها إلى 1480 قطعة.

7- صخور الطيور بمنطقة الروشة

يطلق عليها العديد من المسميات مثل صخرة صباح نصار، صخرة الحمام، صخرة الحب، وهي تقع في الروشة من أجمل الأماكن الطبيعية في لبنان، وهي مكونة من تشكيلات صخرية كبيرة الحجم في وسط بحر بيروت الغربي، لا تفوت مشاهدتها وسط الطقس الرائع، كما يمكنك التقاط صور تذكارية رائعة لك ولأسرتك.

8- الحمامات الرومانية

هي من المعالم التاريخية المميزة في بيروت وهي عبارة عن ثلاثة حمامات تقع وسط المدينة. وهو مبنى اجتماعي كامل يمارس خلاله العديد من الهوايات منها التسوق، القراءة! وغيرها من الممارسات الأخرى.

9- بيت بيروت

يسمى باسم مبنى السوديكو أو بركات، أو البيت الأصفر، نسبة إلى العائلة. كان يستخدم كموقع للقناصة، أثناء الحروب، وهو مبنى تم عمله لتوثيق الحرب الأهلية.

أهم المعالم الترفيهية في بيروت

احجز تذكرة طيران إلى بيروت التي حظيت بمجموعة كبيرة من المعالم الترفيهية التي لا يمكن أن تفوتها عند السفر إلى بيروت وهي على النحو التالي:

1- خليج زيتونة

يقع على الساحل الشمالي لمدينة بيروت، وهو من المناطق التي تتمتع بالرقي والجمال! كما أنه من الرحلات الترفيهية للسائحين، بالإضافة إلى القيام بالعديد من الأنشطة منها استئجار اليخوت لاكتشاف أجمل المناطق، السباحة، الغطس أو الصيد! مع تناول أجمل الوجبات اللبنانية.

2- مول أسواق بيروت

يضم مجموعة كبيرة من الأسواق والمحلات التجارية، التي توفر أنواع كثيرة من المنتجات العالمية بسعر مناسب. وهو يجمع بين التصميم العصري والتاريخ العريق للمدينة. يتكون المبنى من ثلاثة طوابق حيث يحتوي كل طابق على ما يقرب من 300 محل تجاري.

3- كورنيش بيروت

يمكنك القيام بأنشطة مختلفة على كورنيش بيروت منها الجري أو المشي والاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة. كما يمكن ركوب الدراجات المرور  بمنطقة خليج الزيتونة، مارينا، عين المريسة، الروشة والمنارة، حتى الرملة البيضاء.

4- وايفز أكوا بارك

يعد من أهم الأماكن الترفيهية التي يمكن الذهاب إليها في بيروت فهو متنزه مائي رائع مليء بالألعاب المائية. حمامات السباحة، كما تم تأسيس المنتجع فوق أعلى قمة مليئة بأشجار الصنوبر الحرجي. يمكنك قضاء وقت ممتع للأطفال والكبار والحصول على وقت ممتع للغاية.

5- حديقة رينيه

تتميز أنها تقع على مساحة كبيرة خضراء، وهي من أكبر الحدائق العامة في بيروت.  يمكنك الحصول على الهدوء والاستجمام في هذه الحديقة والاستمتاع بالهواء النقي، كما تحتوي على نافورة كبيرة. ممرات للدراجات الهوائية وساحات مخصصة للأطفال. وكذلك سوف تجد أماكن لإقامة معارض القراءة! فإن كنت من عشاق القراءة سوف تجد مجموعة من الكتب الهائلة المتنوعة في كافة المجالات المختلفة. يمكنك بالفعل الاستمتاع بزيارة تلك الحديقة.

تذكرة طيران إلى بيروت الان بأرخص سعر من تطبيق المطار وسددها على دفعات

كيفية حجز تذكرة طيران إلى بيروت؟

يعتبر حجز تذكرة طيران إلى بيروت من الأمور السهلة خاصةً مع تطور التكنولوجيا، حيث وفر الإنترنت الوقت والجهد كثيراً بالنسبة للعديد من المجالات، يمكن اتباع بعض الخطوات البسيطة للقيام بحجز تذكرة طيران إلى بيروت عبر موقع المطار على النحو التالي:

Exit mobile version