دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

بورتو العراقة القديمة وعصرية البرتغال يقدمان لك أفضل إقامة في صيف 2022

بورتو العراقة القديمة وعصرية البرتغال يقدمان لك أفضل إقامة في صيف 2022، فهي الوجهة الرئيسية الوحيدة في القائمة الخضراء، تنعم بشواطئ خلابة ومناظر خضراء وفنادق ومنازل ريفية رائعة، فتسمح لك بإقامة في صيف شديد الحرارة لتنعم بهواء منعش، تعرف على بورتو العراقة في البرتغال.

ما هي أفضل إقامة في صيف 2022

إذا كنت ترغب في إقامة في صيف داخل بورتو، فسوف تجد الانسجام الحقيقي على  ميناء بورتو، الذي بدأ  الحياة في مزارع الكروم التي تحيط بهذه المدينة، حيث  ينضج العنب على مياه نهر دورو ، الذي يقسم المدينة إلى قسمين قبل الانفتاح على المحيط بعد الانغماس تحت عدد قليل من الجسور الرائعة.

أفضل  أنشطة في بورتو العراقة القديمة

تجمع بورتو بين العراقة والعصرية وليس من المستغرب أن تكون بعض أفضل الأماكن للإقامة في بورتو بجوار النهر مباشرةً، ومن أهم الأمور التي يجب معرفتها عند زيارة بورتو هي:

1- الفنادق

أفضل الفنادق الفخمة في بورتو هي الفنادق العائلية، فنادق خمس نجوم، تقدم خدمات لا متناهية، مع إطلالة عصرية على  طبيعة خلابة، تجعل الإقامة اجمل إقامة في صيف 2022 في بورتو.

2- منطقة ريبيرا التاريخية

بشوارعها المرصوفة بالحصى المتعرجة، والسلالم شديدة الانحدار والمباني ذات الأسقف البرتقالية، ومدرجة في قائمة التراث، حيث يوجد في بورتو أيضًا عدد كبير من المتاحف والمباني الرائعة، بالإضافة إلى جميع منتجي الموانئ، هناك أسواق طعام ملونة لاستكشافها.

3- المدينة القديمة، منطقة ريبيرا التاريخية

مدينة تشتهر  بشوارعها المرصوفة بالحصى المتعرجة، والسلالم شديدة الانحدار والمباني ذات الأسقف البرتقالية، مدرجة في قائمة التراث، حيث يوجد في بورتو أيضًا عدد كبير من المتاحف والمباني الباروكية الرائعة، بالإضافة إلى جميع منتجي الموانئ ، هناك أسواق طعام ملونة لاستكشافها.

أما ما لا ينبغي تفويته خلال الإقامة

قم بزيارة Livraria Lello، فهي بلا شك واحدة من أجمل المكتبات في العالم، ومن الجواهر المعمارية في بورتو واكتشف بلاط Azulejo الجوهري، الفريد من نوعه في البرتغال والموجود في جميع أنحاء المدينة، اقضِ أيامًا من الاسترخاء تحت أشعة الشمس على الشواطئ الخلابة، تذوق المأكولات المحلية وبالطبع الميناء، حيث يتم حجز أفضل الأماكن للإقامة في بورتو بسرعة في أشهر الصيف،  لذا تأكد من التخطيط لرحلتك مسبقًا، أفضل الأماكن للبقاء في بورتو.

بورتو العراقة القديمة وعصرية البرتغال

أفضل حي في بورتو

أروع إقامة في صيف بورتو هي عمل شيء يمكنك القيام به في بايكسا – هو تسلق Torre dos Clérigos والاستمتاع بالمناظر الرائعة عبر المدينة، حيث إقامة في صيف 2022

بايكسا هو الحي الرئيسي في بورتو حيث ستجد معظم الحياة خلال النهار! تحتوي هذه المنطقة المركزية على العديد من المعالم السياحية الأكثر شهرة في وسط المدينة وهي متصلة جيدًا ببعض الأحياء الممتازة الأخرى في المدينة، مدينة برتغالية منخفضة والطبيعة المسطحة نسبيًا لهذا الحي هي استراحة رائعة بعيدًا عن التلال الشائنة المحيطة بها.

هذا هو المكان الذي ستجد فيه العديد من مناطق الجذب الرئيسية في الطهي في المدينة – من مطعم francesinha الشهير محليًا، إلى المأكولات العالمية المستوحاة من المأكولات الآسيوية والبرازيلية والأفريقية.

تعد بورتو مكانًا رائعًا لتذوق الحياة الليلية المحلية – مع مجموعة كبيرة من الموسيقى الشعبية والتقليدية المعروضة.

ولا يعد ماكدونالدز من المعالم السياحية الرئيسية في كثير من الأحيان. ولكن موقعها المركزي في بورتو هو واحد من أجمل الأماكن في العالم بفضل فن العمارة الحديث.

لن تضطر إلى أن تكون  خارجًا لاستكشاف المدينة القديمة . فإن أفضل مكان يمكنك أن تأخذه في بورتو هو من شرفتك الخاصة للغاية مع إطلالات على المشاهد الرومانسية للمدينة! مريح وعصري على حد سواء.

أجمل إقامة في صيف  2022 مباشرة في قلب بورتو، إنه بيت الشباب المثالي لأولئك الذين يزورون المدينة لفترة قصيرة من الوقت! الغرف فسيحة ويتم تزويد جميع الضيوف بخزانة أمان مجانية أسفل الأسرة المساحات الاجتماعية مريحة، ويوفر النزل أيضًا جولات المشي مجانية.

أفضل فندق اقتصادي في بورتو

1- فندق Hotel Britania

على الرغم من كونه مكان إقامة اقتصادي، فإن Hotel da Bolsa يأتي مع بعض الإضافات الرائعة لرفع تجربتك حقًا! الغرف عازلة للصوت تمامًا – وهي مثالية للتمتع بنوم هانئ ليلاً في هذا الموقع المركزي. حيث يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح.

بورتو باي فلوريس هو اختيارنا لأفضل فندق سبلورج في بايكس

2- Palacete Chafariz Del Rei

هذا الفندق الرائع من فئة الخمس نجوم مثالي لأولئك الذين يريدون التفاخر في موقع مركزي! يوجد مركز للياقة البدنية في الموقع. فضلاً عن سبا ومركز صحي مع حمام تقليدي، حيث يتم تقديم بوفيه إفطار – يضم المأكولات البرتغالية المفضلة كل صباح.

أفكار أخيرة حول أفضل إقامة في صيف 2022

الإقامة في بورتو  تجعلك مليئة بالثقافة النابضة بالحياة والهندسة المعمارية الرائعة، وبورتو يجب زيارتها في أي مسار رحلة إلى البرتغال! إنها واحدة من أكثر المدن ملاءمةً للميزانية في أوروبا. وتتميز بسحرها المعدي الذي سيجعلك ترغب في العودة مرارًا وتكرارًا، لأفضل حي، علينا الذهاب مع ريبيرا! هذه هي الواجهة البحرية الشهيرة للمدينة ولها روابط رائعة لجميع الأحياء الأخرى المذكورة في هذه القائمة.

ومع ذلك،  يبدو أن المدينة لا تنتهي أبدًا عندما يتعلق الأمر بالجمال وكل منطقة مذكورة في هذا الدليل لها سحرها.  نأمل أن نكون قد ساعدتك في تضييق نطاق خياراتك. هل فاتنا شيء لم نصفه بعد؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

Exit mobile version