دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أفضل دول سياحية بناءً على تقييمات العملاء

السؤال عن أفضل دول سياحية بناءً على تقييمات العملاء، في الوقت الذي يغمر فيه مدونو السفر والمسافرون الدوليون خلاصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا بقصص لا تصدق عن عطلاتهم، لا يسعك إلا أن تظل تتساءل وتبحث، عن أكثر الدول زيارة في العالم، وأهم المناظر الخلابة التي تحتاج إلى رؤيتها على خريطة العالم بعد ذلك؟ وما هي أفضل وجهات السفر؟ كل تلك الاستفسارات سوف تجد إجابتها معنا في هذا الدليل الذي يضم أفضل الدول السياحية من حيث تقييمات العملاء، فتابعنا للنهاية.

أشهر وجهات سياحية في العالم

هذه هي الأماكن الإجمالية الأعلى تقييمًا والأكثر شعبية لدى السياح للعام 2022

ألمانيا هي بطلة العالم في السفر، وذلك من خلال عدد مذهل من الرحلات بلغ 99.533.000 رحلة وتأتي الولايات المتحدة في المرتبة الثانية مع 60،549،898 رحلة مثيرة للإعجاب.

ما أفضل دول سياحية بناءً على تقييمات العملاء

1- فرنسا: 89 مليون زائر

فرنسا هي الدولة الأكثر إقبالا من قبل السائحين، لا سيما تسجل سنويا  89 مليون زائر وهو رقمًا قياسيًا في حد ذاته.

وتتزين فرنسا للسياح سنويا، فهي مليئة بالمدن الساحرة والمدن الجميلة، وثقافتها الشهيرة، حيث تتلألأ القلاع الكبرى والفيلات والمزارات في البلاد بروعة فخمة واللامبالاة المنسوبة إلى قرون من التاريخ الملكي.

2- أسبانيا: 84 مليون زائر

تتأجج العاطفة في إسبانيا، أفضل دول سياحية، البلد المصمم من أجل الحياة الجيدة، وربما لهذا السبب فازت إسبانيا بالمركز الثاني للدول الأكثر زيارة في العالم، وخلال زيارتها استكشف المناظر الطبيعية الخالدة في إسبانيا، حيث تعد رحلة برية ملحمية تدور من برشلونة إلى مدريد.

وتمر المناظر مثل بكرة مصور أمام ناظريك، و قبل المغادرة إلى قصر الحمراء المبهم في غرناطة أو قصور الفلامنكو في إشبيلية، اجتمعوا حول الحي القوطي في برشلونة واطلعوا على الأعمال التجريبية لغادي، بالإضافة إلى ذلك، توفر مدينتا بلباو وسان سيباستيان الشماليتان صنوبرًا شهية وهندسة معمارية متطورة لإرضاء شهيتك.

كذلك قم بزيارة المناطق الرملية في مينوركا، وقمم بيكوس دي يوروبا، وسييرا نيفادا المغطاة بالثلوج، أو أي مكان آخر تتغير فيه الطبيعة مع المواسم، من شاطئ البحر إلى الجبال والمناطق الداخلية الجافة، ستحصل على انطباع بأنه على الرغم من الماضي الذي يكمن في الخلفية، فإن إسبانيا بلد حديث.

3- الولايات المتحدة: 79 مليونا

تعد أفضل دولة سياحية؛ نظرًا لحجم مدنها المترامية الأطراف وجاذبية مدنها الصغيرة، كانت أمريكا دائمًا وجهة سفر شهيرة؛ زارها 82 مليون سائح في مطلع العام 2022 ، تتميز بوجود الطرق السريعة اللا محدودة،  وهي مصدر صفارات الإنذار، خاصة مع الاتجاه نحو التنقل في المدينة وتعثر الطرق في أنماط السفر.

وجميع مدن العبور – مدينة نيويورك، ولوس أنجلوس، ولاس فيجاس، وشيكاغو، وبوسطن – هي مناطق حضرية ديناميكية مليئة بالثقافات والمأكولات المتنوعة. وبورتلاند ذات الروح الحرة، وسان فرانسيسكو النابضة بالحياة، وميامي المليئة بالشاطئ والحياة الليلية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أميال من الأدغال الجميلة والممرات الريفية، فضلاً عن الحرارة الهادئة في جراند كانيون.  لا سيما ستحافظ موسيقى الجاز والكانتري والهيب هوب والروك والبوب في الراديو على صحبتك أثناء التنقل في هذه المواقع المتباينة. كما تشمل معالم الجذب شواطئ ميامي ونيو أورلينز ومنتزه يلوستون الوطني ومتنزهات وآثار أريزونا الوطنية وجراند كانيون ومدينة نيويورك.

أفضل دول سياحية بناء على تقييمات العملاء

4-الصين، 66 مليون مسافر

من المستحيل تحديد حجم واتساع الحياة في الصين. وهذه الخاصية التي لا تقاوم هي التي تجذب الناس إليها مرارًا وتكرارًا. فالبلد غامضة وشفافة في نفس الوقت. إلى جانب المدن سريعة النمو بها، هناك قرى متدهورة. وعند الزيارة لا تنسى مشاهدة سور الصين العظيم البالي غير مصقول بجانب الألوان النابضة بالحياة للمعابد البوذية. والمدن المائية بعيدة كل البعد عن الحواف الصحراوية الممتدة من الامتداد الريفي.

خصص وقتًا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في الصين بمجرد أن تنتهي بمراكز التسوق والمتاحف المعاصرة المليئة بالقطع الأثرية، ِسر بين أنهار يانغشو المتعرجة، أو الغابة الحضرية في هونغ كونغ، أو الصحاري المخيفة في منغوليا، أو تاج بحيرة تشينغهاي الزهري.

5-إيطاليا: 65 مليون زائر

إيطاليا، خامس دولة من حيث عدد الزيارات في العالم، تتبادر إلى الذهن على الفور عندما نفكر في الفنون. فإن لوحات أعظم أعمال دافنشي إلى منحوتات مايكل أنجلو إلى الهياكل البيزنطية والجداريات لديفيد وبادوا، سوف تجدها كاملة.

أما المواقع التراثية فهي القاعدة وليست الاستثناء. إنها نتيجة الآثار والمواقع الأثرية والكاتدرائيات والقصور التي خلفتها الإمبراطورية الرومانية والإمبراطوريات اللاحقة. كما تعد إيطاليا موطنًا لبعض أفضل عقول الموضة. وبالتالي يمتد الاهتمام بالجمال إلى العناصر اليومية أيضًا.

تتميز إيطاليا بأنها غارقة في اللون الأزرق والأخضر. من جبال الألب المتجمدة إلى الشعاب المرجانية اللازوردية، حيث يتبع الجمال الطبيعي روائع الطهي الممتع والتوابل المختلطة. فقط استمتع بالقشرة الرقيقة وعجينة البودرة للبيتزا أثناء تناولك لجبن الريكوتا والمحار.

6-تركيا، 51 مليون مسافر

سجلت أفضل دول سياحية. فمع صخب البلدات المزدحمة الجذابة في الخلفية، تتصاعد صخور تركيا المليئة بالحرارة مع حرارة الصحراء والأطلال التي ضربتها الشمس. فبعد غزوها من قبل الرومان والبيزنطيين والعثمانيين. تسافر تركيا من اسطنبول الغاضبة إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط الجذاب لتروي حكايتها.

عدد قليل من المناظر الريفية على طول الطريق هي جبال Hacker شاطئ باتارا وبحيرة Egirdir. وتشمل المناظر الرائعة الأخرى التكوينات الصخرية البارزة والبحيرات المتلألئة وبساتين الزيتون.  اكتشف هذه البيئات عن طريق التجديف والطيران المظلي والمشي لمسافات طويلة وغيرها من الأنشطة الأكثر جرأة. لإنها ممتعة في الجانب المادي والثقافي. وتصنف تركيا من بين الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم.

وأخيرا تنبع المأكولات الشهية في تركيا من المصادر الداخلية والساحلية، وأخيرا مع أفضل دول سياحية كل جيدا وابتسم كثيرا، واستمتع أكثر.

Exit mobile version