دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أرخص أسعار الفنادق في لندن بالاقساط

يمكن الحصول على أفضل أسعار الفنادق في لندن من خلال موقع أو تطبيق شركة المطار، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول للموقع أو تحميل التطبيق لتجد العديد من العروض التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها من ناحية التكلفة وكذلك الخدمة المقدمة.

أسعار الفنادق في لندن

تختلف أسعار الفنادق في لندن بشكل كبير للغاية، خاصة مع وجود أكثر من 100 ألف فندق هناك إلا أن المطار يساعدك في الوصول إلى مئات الغرف التي تناسب ميزانيتك والخدمة التي تطمح في الحصول عليها.

لذلك، يمكنك حجز إقامتك الفندقية في لندن بالشكل الذي يناسبك بفضل إمكانات البحث الفائقة ومقارنة الأسعار التي يوفرها almatar.com، وذلك سواء كنت ترغب في حجز جناحًا فاخرًا يتسع لشخصين أو غرفة عائلية عملية لعدة أشخاص أو حتى غرفة فردية.

رغم وجود فنادق فاخرة في وسط مدينة لندن تكلف آلاف الجنيهات في الليلة إلا أنه لا يزال بإمكانك إيجاد فنادق بأسعار مناسبة من خلال موقعنا، مثل فنادق الأعمال التي تكون أسعارها مرتفعة في منتصف الأسبوع ولكن تقدم عروضًا مميزة في نهايته.

فنادق رخيصة في لندن

إذا كنت تبحث عن ارخص اسعار الفنادق في لندن هناك بعض الخيارات التي يمكنك التفكير فيها، يوضحها لك المطار فيما يلي:

من ناحية أخرى، يمكنك الحصول على خصومات وأفضل العروض على أسعار الفنادق في لندن عن طريق التسجيل في موقع المطار أو تحميل التطبيق.

كما يمكنك اختيار الدفع على أقساط أثناء عملية الحجز على الموقع وعند الوصول إلى الخطوة الخاصة بالدفع، وبالتالي ليس من الضروري سداد التكلفة كاملة دفعة واحدة عند حجز الفندق من خلال المطار.

بمجرد إكمال الخطوات الأساسية في عملية الحجز والدفع على موقع المطار ستصلك رسالة على هاتفك تؤكد المبلغ الذي تم سداده (الدفعة الأولى)

لا يزال متاحاً أمام عملاء المطار خيار دفع كامل المبلغ إذا رغبوا في ذلك، مع إتاحة سداد قيمة حجز الفندق بنظام الأقساط على ثلاث دفعات شهرية في الوقت نفسه للعملاء الراغبين في ذلك.

فنادق لندن خمس نجوم

يعتبر حي مايفير، ماربل آرش، ريجنت ستريت هى الوجهات الأمثل للعديد من الفنادق الفاخرة وفنادق الخمس نجوم في لندن.

كما يتيح لك موقع وتطبيق المطار الاختيار من بين العديد من فنادق لندن في هذه الفئة والحجز فيها مباشرة، إليك بعضها فيما يلي:

خيار مثالي للراغبين في الإقامة في فندق فاخر في قلب لندن، حيث يمكن لنزلائه الوصول إلى هايد بارك وميدان سلون خلال 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتميز بالغرف العصرية ذات الديكورات الرائعة، كما توجد أجهزة تلفاز ذكية، انترنت مجاني، حمامات خاصة، ملعب خارجي للتنس، نادي صحي، أماكن فاخرة لتناول الطعام والمشروبات، وخدمات أخرى كثيرة.

يمكنك الحجز في الفندق من خلال موقعنا من هنا

يوجد بالقرب من برج لندن ووكي توكي، ويوفر لنزلائه العديد من وسائل الراحة والخدمات، مثل:

للحجز اضغط هنا

يقع في حي بلغرافيا بلندن، ويتمتع نزلاؤه بالإقامة في غرف مكيفة مع وجود ماكينات صنع القهوة الإسبريسو. يمكن الاتصال بالواي فاي بشكل مجاني، كما توجد مكاتب وهواتف وحمامات خاصة داخل الغرف، فضلًا عن الملاعب الخارجية للتنس، الفيو الرائع من الشرفة، ومزايا أخرى عديدة.

لمزيد من التفاصيل أو الحجز اضغط هنا

قريب من حي نايتسبريدج ويبعد عن ميدان سلون نحو 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. تتميز غرفه بالتصميم الفاخر ووجود حمام خاص فيها، خدمة واي فاي، خزنة، تكييفات هواء، هاتف، خدمة الغرف 24 ساعة، تلفاز.

يوفر لنزلائه أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية، مثل: حمام السباحة، السبا، الجيم، الساونا، جلسات المساج، المساعدة في تنظيم الرحلات، مطاعم فاخرة.

لا يزال هناك الكثير من الخدمات داخل الفندق لمعرفة تفاصيل أكثر أو للحجز اضغط هنا

يتميز بموقعه الرائع في وسط لندن وتحديدًا الوست اند أو الطرف الغربي، كما يقع أمام شارع ريجنت مباشرة.

يضم العديد من التجهيزات لتوفير إقامة رائعة لنزلائه، من بينها: مركز أعمال مجهز. نادي وسبا صحي به مسبح خاص وغرف علاجية، غرف لغير المدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

لمزيد من التفاصيل والحجز اضغط هنا

رغم أن أسعار الفنادق في لندن مرتفعة في فئة الخمس نجوم إلا أن الخدمة التي تحصل عليها تستحق التكلفة المدفوعة. ولكن على أية حال لا يزال بإمكانك الحصول على أفضل العروض من خلال موقع المطار.

أفضل أسعار الفنادق في لندن

مزايا حجز الفندق من المطار

يساعدك الحجز من خلال موقع وتطبيق المطار في مقارنة أسعار الفنادق في لندن. للعثور على غرفتك المثالية والحجز مسبقًا للحصول على أقل الأسعار.

باستخدام أشرطة التمرير والفلاتر سهلة الاستخدام الموجودة على موقع المطار. للاختيار من بين الفنادق المتاحة يمكنك تضييق نطاق البحث حسب تصنيف النجوم. تقييم النزلاء السابقين، الموقع، السعر، الخدمات التي تهمك (مثل واي فاي مجاني أو حمام السباحة)

علاوة على ذلك، ستحصل على أفضل عروض حجز الفنادق وخصومات رائعة عند تحميل تطبيق المطار من هنا أو هنا

بمجرد إيجاد الفندق المناسب بالسعر المناسب يمكنك الانتقال مباشرة إلى زر الحجز. كما تتيح لك أداة التخطيط الذكية من المطار إنشاء رحلات ومشاركة الخطط وتتبع تغيرات الأسعار. لذلك لن تفوت أي صفقة مرة أخرى.

Exit mobile version