دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

فنادق الرياض الفخمة والاكثر حجزاً

تعرف على الفنادق الأكثر حجزا في الرياض، موطن قلعة المصمك التي تعود للقرون الوسطى، هي واحدة من أغنى مدن العالم، وليس من المستغرب أن تتمتع بسمعة متزايدة لكونها من المدن العظيمة في الشرق الأوسط، فهل ترغب في الاسترخاء بجوار حمام السباحة الخاص بك، والتسوق في مركز تجاري مغطى بالذهب وتناول الطعام مثل الملوك؟ إليك اختيارنا لأفضل الفنادق الفاخرة في العاصمة السعودية.

فندق فورسيزونز الرياض

فندق 5 نجوم

العنوان: 2239 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12264

في فندق فورسيزونز الرياض، استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي ومعاملة متميزة، حيث يعد فندق فور سيزونز الرياض فندقا معاصرا فهو جزء من برج المملكة الشهير في الرياض، ويوفر سبا ومسبحًا في الهواء الطلق وأماكن إقامة تتميز بديكور أنيق، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا للزوار سواء داخل المبنى أو في غرف الفندق، كما تتميز جميع غرف فندق Four Seasons بأثاث عصري وإطلالات على مدينة الرياض، وتحتوي كل واحدة على مساحة استرخاء مع قاعدة للآي بود وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. يشتمل الحمام الرخامي على منضدة زينة كبيرة ودش.

يتميز هذا الفرع لفندق فورسيزونز بانه متواجد في وسط المدينة ومحاط بعدة معالم جذب في المدينة مثل مسجد الملك خالد الذي يبعد 20 دقيقة، حديقة الحيوان التي تبعد 30 دقيقة، ماونتن وهو اشبه بالقرية العالمية في دبي ويبعد عن الفندق 20 دقيقة.

وتتوفر مرافق التنس وملعبان للاسكواش وملعب لكرة المضرب لاستخدام الضيوف، حيث يقدم المنتجع الصحي خدمات التدليك المهدئة التي تعززها الساونا وغرفة البخار، ويمكن الوصول إلى مطار الملك خالد وسوق الأنتيكات بالسيارة في غضون 50 دقيقة من فندق فور سيزونز الرياض، ويمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة اتخاذ الترتيبات اللازمة لتخزين الأمتعة.


فندق نارسيس الرياض

فندق 5 نجوم

العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12212

استمتع بزيارتك في أجمل فندق من فنادق الرياض مع الإقامة في فندق وسبا نارسس، الرياض، حيث يمكنك زيارة السبا لتدلل نفسك بجلسات المساج أو العلاج المائي ، ويقدم مطعم Where East Meets West، وهو واحد من 3 مطاعم، المأكولات العالمية وهو مفتوح للإفطار والغداء والعشاء، كما يعد المسبح الداخلي والنادي الصحي ومركز اللياقة البدنية من المعالم البارزة الأخرى في هذا الفندق الفاخر، ويقول زملاؤنا المسافرون أشياء جيدة عن فريق العمل المتعاون داخل الفندق، بالإضافة إلى وجود واي فاي، وخدمات إنترنت.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاج تدليك في سبا الفندق متكامل الخدمات، كما تشمل الخدمات علاجات للوجه وأقنعة واقية للجسم ومعالجات لتقشير البشرة وعلاجات للجسم، حيث تم تجهيز السبا بساونا وحوض سبا وغرفة بخار وحمام تركي / حمام تقليدي، وكذلك تقدم تشكيلة متنوعة من المعالجات، بما في ذلك المعالجة المائية، أما عن المواعيد في السبا، فهو مفتوح يوميًا.

يُسمح للأطفال دون سن 12 عامًا بالتواجد في المسبح أو النادي الصحي دون إشراف من شخص بالغ، والحجز مطلوب في خدمات التدليك وعلاجات السبا ويمكن إجراؤها عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول على الرقم الموجود في تأكيد الحجز.


هوليداي إن – العليا

فندق 4 نجوم

العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 11547

يتميز هذا الفندق بكونه يقع في قلب الرياض، حيث يبعد عن عن مكتبة الملك فهد مسافة قدرها خمس دقائق بسيارتك، بالإضافة إلى أن الفندق يصنف من ضمن الفنادق المفضلة للزائرين كونه 4 نجوم، ويمتاز بوجوده على مقربة من أبراج العليا وأسواق البطحاء.

حقا، مع فندق هوليداي إن ستشعر أنك لم تغادر بيتك، حيث الإحساس بالراحة والأمان والهدوء، والاستمتاع بالتواصل عبر الإنترنت المجاني، والتواصل اللاسكليك عبر الهواتف، وأفضل ما نقدم لك من نصيحة حول الفندق هو، أن تحرص على الإقامة فيه ولا تفوت الفرصة مطلقا، واستمتع بجلسة تدليك واستجمام في النادي الصحي مع الحصول على خدمات الغرف على مدار الــ 24 ساعة.


فندق بريرا – العليا

فندق 4 نجوم

العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12211

يعد هذا الفندق من أفضل الفنادق الموجودة بالرياض حيث أنه يوفر خدمات التوصيل عبر حافلات تقلك من المطار للفندق مباشرة نظير تكلفة إضافية، ويوجد على مقربة من الفندق مواقف سيارات مجانية للخدمات الذاتية، وبمجرد وصولك للفندق استمتع بوجبة فاخرة واحصل على غرفة فندقية مؤمنة بشكل كامل، وفي الصباح تستطيع الحصول على فطورك الشهي مقابل رسوم إضافية.

لا شك أن الشعور بالراحة لا يوجد إلا في منازلنا، ولكن في هذا الفندق سوف تشعر أنك لم تغادر منزلك إطلاقا، حيث تحصل فيه على كامل الحرية والهدوء وكافة أدوات العناية الشخصية، خاصة وأن الحمامات المتوفرة بالفندق مجهزة لتشعرك بالراحة من عناء اليوم الطويل، وفي نهاية اليوم تستطيع الاستجمام في حمامات سباحة رجالي وصالة للياقة البدنية حتى تحافظ على وزنك أثناء زيارتك للرياض، فقط اطلق العنان لخيالك واستمتع مع الفندق وخدماته المميزة.


فندق ماريوت الرياض

فندق 5 نجوم

العنوان: طريق الملك سعود الوزارات ، الرياض ، المملكة العربية السعودية

 يقع هذا الفندق الفخم في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويتميز بالفخامة حيث يقع فندقنا ذو الـ 5 نجوم بالقرب من مركز الأعمال بوسط المدينة، وهو وجهة رائعة للعمل والترفيه، وتتميز الغرف والأجنحة الحديثة بأسقف عالية وخزائن كبيرة وحمامات رخامية كبيرة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، مما يجعلها مثالية للإقامات الطويلة، وتستطيع تذوق وجبة في مطعم ستيك هاوس الراقي، أو توقف للاستمتاع في نادي Bodyline الصحي ومركز اللياقة البدنية صالة رياضية وملاعب اسكواش وتنس ومسبح داخلي وقائمة كاملة من خدمات التدليك، واستضافة اجتماعك أو حدثك القادم في فندق المؤتمرات لدينا، فنحن نوفر الكثير من مواقف السيارات في الموقع، ومساحات الاجتماعات عالية التقنية والطعام الرائع، دع فريقنا يساعدك في التخطيط لحدثك الناجح، فإذا كنت ترغب في استكشاف برج مركز المملكة ومركز الملك عبد العزيز التاريخي والمتحف الوطني للمملكة العربية السعودية كلها في متناول يدك، فقط استمتع بإجازة في الرياض.

وفندق ماريوت الرياض هو من أرقى وأفخم فنادق الرياض الخمس نجوم في المملكة العربية السعودية، حيث يحتل الفندق موقعًا استراتيجيًا في قلب الرياض، في منطقة الأعمال المركزية بحي المعذر، على بعد 30 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي، و 15 دقيقة من مركز المعارض والحي الدبلوماسي وعلى مقربة من برج الفيصلية.


فلل فيفيندا الفندقية غرناطة

5 نجوم

العنوان: منطقة غرناطة، الدائري الشمالي، مخرج 08 ، طريق الدمام الفرعي، الرياض، المملكة العربية السعودية

على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفيلا، ستجد منتزه غرناطة للأعمال والخدمات الطبية مثل المستشفيات، كما يقع مول غرناطة ومنتزه الشهداء على بعد ميلين (3 كم)، وتحتوي هذه الفيلا على مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح، فإذا كنت تسافر في رحلة عمل؟ ننصحك بالاستفادة من مركز رجال الأعمال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة نقل المطار، واستمتع بالصالة الرياضية التي تعمل على مدار 24 ساعة والامتيازات مثل مواقف السيارات الذاتية مجانًا، وخدمات الواي فاي المجانية، والمطابخ حيث توفر الفيلات الـ 48 العازلة للصوت خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة، وتشمل المرافق الأخرى مطابخ وغسالات / مجففات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية.

الرياض (تعني “الحدائق”) فهي عاصمة المملكة العربية السعودية وواحدة من أغنى مدن العالم. إنها موطن لعدد كبير من المطاعم من الدرجة الأولى وصالات الشاي الجذابة، وأفضل المتاحف في البلاد وموقع التراث العالمي، واستضافت الرياض أول مهرجان موسيقي في البلاد في عام 2019 ، حيث قدمت مغنية عروضاً حية لأول مرة في تاريخ السعودية، فلطالما كانت الرياض وجهة للمسافرين من رجال الأعمال، والآن مفتوح للسياح، يمكنك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس من برج مركز المملكة أو استكشاف قلعة المصمك، أثناء الإقامة في أفضل الفنادق، التي يمكن حجزها في رحلة ثقافية.

Exit mobile version