Site icon دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أرخص 9 فنادق في أبها

منظر علوي من مدينة أبها

إذا كنت تزور منطقة عسير بالسعودية، يجب عليك زيارة أبها، حيث تقدم أبها للسياح مناظر طبيعية خلابة من جبال وحدائق وطنية وغابات، وإذا كنت مهتمًا بالنشاط المائي أو التخييم في الغابة أو مشاهدة الطيور، فهذا المكان مناسب لك، فالطقس لطيف من نوفمبر إلى يناير لاستكشاف المكان، ويمكنك القيام بكل هذه الأشياء في مكان واحد، فماذا تنتظر، توجه إلى أبها دون أي لبس بشأن الإقامة وتعرف على أرخص 9 فنادق فيها.

1- قصر أبها

فندق 5 نجوم

العنوان: السودة ، أبها ، منطقة عسير ، المملكة العربية السعودية

قصر أبها في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، من أفخم الخلوات، ويقع بين الأراضي الخصبة لجبال السروات والمياه الساحلية للبحر الأحمر، فقصر أبها هو قمة الرفاهية والرفاهية – نادرًا ما يتم اكتشافه، ولكن دائمًا ما ينتظره ويرغب فيه السائحون، ويربط مساران للتلفريك الفندق على الفور بجبل الزيرة وأبو خيال. إنه ملاذ للضيوف المتميزين الذين يقدرون الخدمة الممتازة والأجواء النقيّة، سواء للعمل أو الترفيه، ويحتفل فندق قصر أبها بحفلات الزفاف الكبرى وينظم فعاليات مثل الاجتماعات، والمؤتمرات، وحفلات الزفاف، والمعارض.

2- بلو إن

فندق 4 نجوم

العنوان: شارع الملك سعود، الخشة، أبها 62521، المملكة العربية السعودية

يقع The Blue inn Boutique في مدينة أبها بمنطقة عسير، على بُعد 1.5 كم من متحف قصر المفتاحة و 3 كم من منتزه الشلال، ويقع أقرب مطار وهو مطار ابها الدولي على بعد 22 كم من الفندق ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة. يتوفر في الفندق جميع المرافق التي تطلبها الغرف الفاخرة من المسبح الداخلي، خدمة الواي فاي، منطقة تناول الطعام الجيدة، مركز اللياقة البدنية، والصالة المشتركة وخدمة الغرف. فندق بلو إن هو رغبتك في تحقيق نوع من الإقامة الحقيقية.



3- عابر أبها

فندق 3 نجوم

العنوان: شارع ابراهيم الحديثي، حي شمسان، ابها، المملكة العربية السعودية

يقع فندق عابر أبها داخل منطقة البيع بالتجزئة في مدينة أبها مما يتيح للضيوف القيام بالعديد من الأشياء في أبها أثناء إقامتهم هنا، وعلى بعد 3.8 كم من قصر شدا الذي تم بناؤه عام 1927 وتم تحويله مؤخرًا إلى متحف للتعرف على تاريخ أبها الرائع. يمكنك أيضاً زيارة حديقة الشلال التي تبعد 2.4 كم.

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي ووسائل الراحة المقدمة، فإن فندق عابر أبها هو أحد أفضل فنادق أبها حيث تعد تصاميم الغرف وداخلية الفندق من بين اجمل التصاميم وأكثرها عصرية مقارنة بفنادق الثلاثة نجوم الاخرى.

4- أويو 540 أبها الشقق

3 نجوم

العنوان: الإمام محمد بن سعود ، الفيصلية ، أبها ، المملكة العربية السعودية

يقع أويو 540 أبها للشقق على بعد 10 دقائق تقريبًا بالسيارة من مطار أبها الدولي، وترحب بالضيوف على المدى القصير والضيوف لفترة طويلة في الإجازة أو العمل، وسواء جاء السائح إلى أبها في رحلة عمل قصيرة أو في إجازة عائلية، فإن فنادق أبها تقدم الأفضل على الإطلاق، إنها توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل مطعمًا، وصالة للمقيمين، وصالة للألعاب الرياضية ومسبحًا، ومركزًا للأعمال، وغرفة اجتماعات لتناسب كل نمط حياة وما إلى ذلك، والموظفون مدربون جيدًا وتعلموا بمعرفة اللغة العربية والإنجليزية والفلبينية، والفرنسية، والهندية، والأردية.

5- بودل أبها

فندق 3 نجوم

العنوان: 6455 طريق الملك عبد العزيز ، الشرفية ، أبها 62542 ، المملكة العربية السعودية

استتمتع حقًا بالإقامة في فندق بودل أبها الفندق الذي يجعل أفضل ما في أبها بين يديك، فالموقع المناسب لشقة بودل أبها في حي أبها الشهير، للتأكد من قضاء وقت ممتع، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمزايا، واستفد من خدمة الواي فاي المجانية في الفندق في كل غرفة ومصلى وخدمة سيارات الأجرة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتوفر جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لنوم هنيء ليلاً في غرف النزلاء، كما يوجد تكييف في بعض غرف الدرجة العالية، بعد يوم حافل، يمكنك الاسترخاء باستخدام مركز اللياقة البدنية.

6- اويو 369 للوحدات السكنية

3 نجوم

العنوان: شارع عبدالله بن جابر ، شمسان ، أبها ، المملكة العربية السعودية

اويو 369 أروع القصور للوحدات السكنية من أشهر فنادق أبها، واشتهر أيضًا بالخدمات الخاصة التي يقدمها للعروسين، مما يجعله مكان جيد للإقامة أثناء شهر العسل في أبها، ويمنحك القدرة على إجراء مكالمات هاتفية مباشرة، والوصول إلى الإنترنت، وجناح مصمم خصيصًا لرجال الأعمال، وثلاجات في كل غرفة، وخزائن آمنة في كل غرفة، وصالة رياضية، ومطعم مع إطلالة خلابة على غروب الشمس، وخدمات التنظيف الجاف، وللعائلات مناطق جلوس بالقرب من المنظر، وغرفة اجتماعات، وتتوفر خدمة النقل عند الطلب من وإلى المطار.

7- أويو 525 روز بلازا 1

فندق نجمتين

العنوان: 1 ، شمسان ، أبها ، المملكة العربية السعودية

ترحب فنادق أبها وبخاصة فندق أويو 525 روز بلازا 1 بالسياح في منطقة عسير، أول منطقة جذب سياحي في المملكة العربية السعودية، كما تم إنشاء هذه الفنادق لتعكس المعتقدات والتطلعات ولزيادة الراحة والروعة للمسافر المتميز الذي يريد أن يعيش في بيئة ذات مناظر خلابة لمدينة الضباب، كما تستمتع بالمطاعم والمقاهي في صالة الفندق الرائعة والتراس المطل على المدينة فهو أفضل فندق مطل في أبها، وتم تصميم خدمات الفندق لتسهيل تجربة الخدمة الأسطورية لـ أويو 525 روز بلازا.

 

 8- أويو 253 فندق إيتاب أبها

العنوان: شارع الخيريه ، 21-20 ، أبها، عسير، المملكة العربية السعودية

يقع فندق إيتاب في مدينة أبها على بعد 1.3 كم من بحيرة أبها و 1.5 كم من منتزه الشلال ويضم أماكن إقامة من فئة 4 نجوم، تم تجهيز كل غرفة بحمام خاص، في حين أن بعض الغرف تأتي مع تراس والبعض الآخر يوفر إطلالة على المدينة، وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا وصالة مشتركة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يوفر الفندق حمامًا تقليديًا وماكينة صراف آلي.

9- أويو 595 أعالي للوحدات السكنية

نجمتين

العنوان: مقابل التأمينات الاجتماعية ، طريق الملك خالد ، أبها ، المملكة العربية السعودية

من فنادق أبها المميزة ، خدمة الواي فاي المجانية، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع، كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، حيث تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء فيها.

Exit mobile version