دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أفضل وجهات سياحية لشهر العسل

تعتبر رحلات شهر العسل من الرحلات التي لا يمكن نسيانها ويسعى الزوجان إلى اختيار أفضل وجهات سياحية رومانسية عالمية لقضاء فترة لا تنسى لذلك يرغب الزوجين ويسعى كلًا منهم إلى اختيار أماكن متميزة والاهتمام باختيار كافة التفاصيل للاستمتاع بالرحلة .

لذلك يبحث الكثير من المتزوجين حديثًا أو من المقبلين على الزواج في اختيار أماكن تساعد على الإرهاق والاستمتاع بالطبيعة والهدوء.

أفضل 10 وجهات لقضاء شهر العسل لا ينسى

يوجد وجهات سياحية رومانسية مناسبة لقضاء شهر  العسل حول العالم ومن أهمهم والاكثر زيارة من قبل الكثير من الأزواج في شهر العسل مدينة سانتوريني حيث انها متميزة بالمناظر الطبيعية الخلابة وقضاء أوقات متميزة على الشواطئ الرملية وتقع سانتوريني في اليونان وأهم ما يميزها هو عدم التكدس السكاني حيث أن المدينة بالكامل يعيش فيها أكثر حوالي 20 ألف فرد فقط.

مومباسا  تعد من أفضل دول شهر العسل التي يتم الذهاب إليها باستمرار وتتميز بامتلاكها عدد من الشواطئ بألوان فيروزية ويذهب إليها الكثير الأزواج من حول العالم وتتميز بامتلاكها مطاعم لتقديم الوجبات الشهية.

كما يمكن لجميع المسافرين الاستمتاع بالحفلات الموسيقية التي تتم إقامتها بشكل يومي والتمتع بالموسيقى المفضلة مع الأجواء الطبيعية.

كيف يمكن الحصول على أرخص فنادق لشهر العسل مثالي من خلال موقع المطار؟

يقوم موقع المطار بتقديم عدد كبير من الفنادق المناسبة لقضاء رحلة شهر العسل في جميع أنحاء العالم كما أنها تقوم بتوفير أسعار متميزة إلى شركات الطيران بمجرد اختيارك المكان الذي ترغب في زيارته.

كيب تاون

 تعتبر كيب تاون شهر العسل هي الأكثر ترشيحًا حيث أنها تحتوي على جبل الطاولة وهو من أحد عجائب الدنيا السبعة كما تتميز بوجود العديد من المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها منها:-

المباني المعمارية على رؤوس الجبال والتي تعتبر أهم المشاهد الساحرة.

فينيسيا

تأتي فينسيا في المراكز الأولى لأفضل وجهات سياحية رومانسية وتتميز بوجود عدد من الشوارع الصغيرة والضيقة يتم الانتقال فيها من مكان إلى آخر عن طريق المياه من خلال القوارب والحصول على جولة مائية متميزة.

كيف يمكن الحصول على افضل باقات سياحية لشهر العسل من خلال موقع المطار؟

يقوم موقع المطار بتوفير باقات سياحية لشهر العسل من خلال موقع المطار بأسعار لا تقبل المنافسة ومتميزة حيث يسعى إلى توفير كلًا مما يلي:-

ويعمل على توفير كل هذه المميزات بالإضافة إلى ترشيح أفضل وجهات سياحية  رومانسة مناسبة لقضاء شهر العسل ومن أبرزها:-

جزيرة بالي لشهر العسل تعتبر بالي أشهر الأماكن السياحية والتي يذهب  إليها الملايين سنويًا للتمتع بالمناظر والمشاهد الطبيعية كما أنها من أجمل الدول على الإطلاق.

ومن أهم المناطق السياحية التي تمتلكها جزيرة بالي هي:-

والتي يمكنك ممارسة جميع الألعاب المائية فيها والاستمتاع بالجولات في البحار وقضاء أوقات مناسبة ومتميزة.

كما انها تحتوي على عدد من الجبال والبحيرات ومن أهمهم جبل أغونغ جبل باتور إلى جانب الشلالات مثل شلال سيكومبول.

أفضل وجهات سياحية لشهر العسل

افضل دول لشهر العسل

تعتبر جامايكا أهم وجهة سياحية رومانسية تم زيارتها من السياح من جميع أنحاء العالم كما أنها تتميز بأسعارها المعقولة مقابل الطبيعة الخلابة والطقس المعتدل لذلك فهي واحدة من أفضل دول لشهر العسل ومن أهم المناطق السياحية:-

جزر المالديف لشهر العسل

يعتبر اختيار جزر المالديف لشهر العسل هو انسب اختيار على الإطلاق من قبل العرسان والمقبلين على الزواج حيث إنها جزيرة ساحرة تتميز بالهدوء ومياه البحار الفيروزية ويذهب إليها الكثير من المشاهير والفنانين من جميع أنحاء العالم لذلك تعتبر أكثر شهرة ويقوم موقع المطار بتوفير أفضل الباقات المتميزة من حيث الأسعار والفنادق والرحلات إلى العملاء والمستخدمين كما تعتبر المالديف أفضل وجهات سياحية رومانسية بين الدول التي تم ذكرها سابقًا.

أفضل وجهات شهر العسل

تعتبر فرنسا وتحديدًا باريس هي أفضل وجهات شهر العسل ويقبل عليها عدد كبير جدًا من عشاق السفر والتنقل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية القيام بالتسوق وشراء الكثير من العطور العالمية بأسعار متميزة.

ويقوم موقع المطار بتوفير أسعار متميزة للرحلات الشاملة بشرط تحديد عدد المسافرين والركاب منهم بالإَضافة إلى المدة التي يرغب في قضائها في الرحلة وموعد السفر والرجوع.

ومن أهم المناطق السياحية في باريس والتي يتم زيارتها باستمرار من السياح هي:-

ومن أهم المناطق التجارية في فرنسا هي:-

كما تعتبر تركيا واحدة من أهم وجهات سياحية رومانسية وفي الفترة الأخيرة ارتفع عدد السياح في العموم إلى تركيا كما انها تتميز باعتدال درجة الحرارة كما انها تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية والبحار والحدائق وغيرها بالإضافة إلى أنها من المدن الرخيصة.

Exit mobile version