دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

هل قمت بتجربه المناطيد من قبل ؟؟ استغل اللحظة الان عبر مهرجان المناطيد

هل قمت بتجربه المناطيد من قبل ؟؟ استغل اللحظة الان عبر مهرجان المناطيد، إذا كانت الإجابة ” لا”  فإنا نخبرك بأنه آن الأوان لتجربة ذلك ومشاهدة أول مهرجان للمناطيد ينافس بقوة حيث جذب مهرجان البالون، الذي أقيم لأول مرة في المملكة العربية السعودية، الأنظار داخل المملكة وخارجها على حد سواء، واستقطب العديد من المعجبين للتحليق فوق منطقة العلا والمناظر الطبيعية الجبلية التي تدخل في عمق التاريخ، هذا وقد انطلق مهرجان البالون يوم الجمعة في مدينة العلا التاريخية الجبلية شمال المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الذي يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية والرياضية التي يستضيفها نجوم عالميون، كما استقطب المهرجان عددًا كبيرًا من عشاق البالونات منذ عطلة نهاية الأسبوع، مستفيدين من تذاكر البالون الرخيصة، والتي تكلف 70 ريالًا فقط.

فنادق العلا

تقع مدينة العلا التاريخية في المملكة العربية السعودية، وأصبحت إحدى الوجهات السياحية الجديدة في السنوات الأخيرة، لا سيما مع التراث التاريخي الغني للمدينة، والطبيعة الجبلية الساحرة والطقس الرائع وخاصة في الشتاء، ومع وجود مهرجان المناطيد صارت المنطقة أكثر جذبا وازداد جمالها ورونقها، حيث الوفرة والجمال وخصوبة الأرض والطبيعة الخلابة، والجديد في الأمر هو المهرجان وبالتالي زاد البحث عن فنادق العلا، ونحن هنا نوفر لك موقعا مميزاً وهو موقع المطار الذي يضم الكثير من الفنادق داخل المملكة العربية السعودية.

احجز فندقك في العلا واستمتع بمشاهدة المنطقة من المنطاد، حيث الإرتفاع الشاهق ورؤية المكان كما لم تره من قبل، من أفضل الفنادق في المنطقة، فمدينة العلا هي صحراء بدوية حقيقية، وهذا يجعلها وجهة مهمة للأجانب من جميع أنحاء العالم، حيث تبحث هذه المقالة في أهم مميزات وخصائص فنادق العلا التي تمنحك إقامة مريحة وفاخرة على الرغم من الشعور البدوي المقفر.

 

كيف تحجز في فنادق العلا؟

الآن كل ما تحتاجه لحجز الرحلة وحضور أهم الفاعليات المقامة بمدينة العلا عام 2022 هو الولوج لموقعنا على الإنترنت ومن ثم حجز رحلتك وفندقك وأنت بالمنزل دون مغادرة وجهد السفر، فقط اتبع الخطوات السابقة واحجز الفندق واستمتع بمنطقة العلا الخلابة، ولمعرفة طريقة الدفع الموجودة على الموقع، جمعنا لك كافة الطرق.

طرق دفع موقع المطار للحجز

  1. بطاقات الخصم.
  2. امريكان اكسبريس.
  3. الفيزا.
  4. بطاقة سداد.
  5. الماستركارد.

تطبيق المطار يوفر مجموعة كبيرة من الخدمات للمسافر من وإلى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى جميع خدمات حجز الرحلات الجوية التي تكمل جهود الحكومة السعودية في التحول الرقمي الشامل عبر استخدام تطبيق المطار، بالإضافة إلى حجوزات الفنادق، وكله يدعم مسيرة المملكة العربية السعودية في التحول الرقمي الذي تمر به المملكة كجزء من رؤيتها لعام 2030، كما يمكن للمسافرين بسهولة حجز تذكرة أو فندق من المنزل دون زيارة مقر الشركة.

هل قمت بتجربه المناطيد من قبل استغل اللحظة الان عبر مهرجان المناطيد

حجز طيران للعلا

حجز طيران العلا بات سهلا مع تطبيق المطار، كل ما عليك هو الدخول للموقع وتحميل التطبيق على الهاتف الجوال، ومن ثم الاستمتاع بحجز رحلتك في دقائق معدودة، تسمح مواقع حجز تذاكر الطيران أو الفنادق بالحجز بأسعار مخفضة مما يعني أن هذه المواقع تقدم أسعارًا خاصة لشركات الطيران المختلفة، فإذا كنت تفكر بالفعل في حجز شركة طيران، قم بزيارة الموقع الرسمي للمطار، وسوف تجد أسعارًا مرتفعة، الآن يمكنك الانتقال إلى موقع المطار، ابحث عن رحلة، ستجد سعرًا أقل رحلة طيران.

لقد أوضحنا سابقا بعض النقاط الرئيسية للحجز على موقع المطار، ومنها العروض الخاصة، وفي المقالات المستقبلية نستعرض أكواد الخصم للاستفادة من الأسعار المعقولة، حيث تعرف على المزيد حول عروض الرحلات الجوية، ومن الممكن الوصول إليها من خلال مواقع أخرى من خلال القسم، والآن تسطيع اتباع الخطوات:

طريقة حجز طيران للعلا من المطار

يُعد المطار أحد أكثر المنصات شهرةً وموثوقيةً لحجز الرحلات والفنادق، وحظي مؤخرًا بسمعة طيبة في مجال حجز الفنادق والتذاكر حيث يوفر خدمة العملاء المتواصلة على مدار اليوم كله،  ويتوسع  في حجوزات الفنادق حتى وصل إلى أكثر من مليون فندق حول العالم، وتختلف الفنادق من حيث الشكل وعدد النجوم الممنوحة لها والفئة بناءً على طلبك، كما يوفر شقق فندقية وأماكن إقامة أخرى يحبها المسافرون.

في المطار نبذل قصارى جهدنا لحماية بيانات العملاء لشخصية، ومنع الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو التغيير أو الحذف، حيث نولي اهتمامًا خاصًا للنقل الآمن للمعلومات الشخصية والمالية من خلال القنوات المشفرة باستخدام تقنية تحفظ كافة البيانات،  كما نقدم أيضًا خدمات الأمان عبر الإنترنت لحاملي بطاقات الفيزا والماستركارد.

موقع و تطبيق المطار

عند التخطيط لرحلة فإن أول الأمور التي تهتم بها هي معرفة كيفية الوصول إلى هناك ومكان الإقامة، ومع تطبيق المطار تستطيع  القيام بكل هذا وأكثر من ذلك بكثير، بداية من حجز الفندق والرحلة الجوية وحتى الاستقرار في المكان الذي تم اختياره، معنا اكتشف العديد من الخيارات الفعالة من حيث التكلف، بالإضافة إلى ذلك، يعرض لك موقع الويب المطار أرخص أوقات الرحلات ويعلمك أيضًا عندما تتغير الأسعار. يقدم الموقع أيضًا قائمة “أفضل العروض” وتحديد المواقع بأسعار معقولة. وعبر موقع و تطبيق المطار تستطيع عمل مقارنات بين مقدمي الخدمة. مع خدمة المقارنة بين الفنادق واختيار الأنسب لك من بينها. فحقا هو تطبيق شامل متكامل في مكان واحد وبدون جهد.

لا شك أن إجابتك عن سؤال” هل قمت بتجربه المناطيد من قبل ؟؟ استغل اللحظة الان عبر مهرجان المناطيد” أصبح سهلا الآن. وذلك بعد أن وفرنا لكم المعلومات الكثيرة عن تلك المنطقة وأهميتها الجغرافية. بالإضافة إلى الحديث عن المهرجان ومدى الاهتمام به. تستطيع الآن تجربة الأمر والاستمتاع برحلة جوية غير تقليدية لأنها ستكون عبر المنطاد.

Exit mobile version