دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

لماذا تعتبر فنادق اسطنبول الأفضل للسياحة لعام 2022

لماذا تعتبر فنادق اسطنبول الأفضل للسياحة لعام 2022، سؤال يستحق الإجابة حيث تعد إسطنبول من أرقى المدن للوجهات للسياحة، خصوصاً في عام 2022 وذلك لأنه قد تطورت المدينة تطوراً هائلاً في العقود الأخيرة، وفي هذا المقال ستتعرف على أفضل فنادق اسطنبول الحديثة والمميزة، والتي تضم فنادق مميزة وتحتوي الكثير من الخدمات المميزة، في هذا المقال نتطرق لأفضل فنادق اسطنبول، تستطيع الاختيار من بينها.

موقع مدينة اسطنبول

تقع مدينة إسطنبول غرب تركيا في إقليم مرمرة، وتحتل المدينة المركز الأول في أكبر المدن التركية مساحةً، وتقع بين قارتي آسيا وأوروبا، وإليك أفضل فنادق اسطنبول

أفضل فنادق اسطنبول للسياحة

1- فندق سورا آيا صوفا

يقع هذا الفندق في منطقة السلطان أحمد، ومن أكثر ما يميز هذا الفندق هو تصميمه المعماري القديم، حيث أنه مصمم على الطراز العثماني القديم، كما يوجد به مسبح كبير، ويجد به أيضاً حديقة أزهار لطيفة وهادئة تحتوي على العديد من أنواع الزهور والنباتات.

2- فندق سي في كيه بارك البوسفور

يقع هذا الفندق في وسط المدينة، يتميز الفندق بديكورات وتصميمات راقية وجذابة، كما يوجد به مسبحين، وبه العديد من الخدمات المميزة مثل المساج وغرفة البخار والحمام التركي المميز الذي يحتوي على أعلى الخدمات جودةً.

3- فندق ذا هاوس بوسفور

يتميز هذا الفندق في طراز التصميمات المعمارية، حيث أن تصميمه المعماري عبارة عن مزيج بين تصميم القرن التاسع عشر والتصميم العصري (الحالي)، كما تقع العديد من المطاعم والمحلات التجارية بالقرب من المنطقة، لهذا يعتبر هذا المكان مناسباً للتجارة والربح.

4- فندق دبل تري باي هيلتون

يتميز هذا الفندق بقربه من المعالم التاريخية القديمة، لهذا فإن أغلبية السياح الذين يأتون لزيارة المعالم الأثرية يقضون أيامهم في هذا الفندق، كما أنه قريب من المواصلات العامة للمدينة، ويقع الفندق بالقرب من متنزه غولهان، ولذلك يعتبر هذا الفندق وجهة مناسبة لمحبي التصميمات المعمارية العريقة.

5- فندق سويس بوسفور

من أفضل فنادق اسطنبول للسياحة هذا الفندق، حيث حصل على شهادة الفنادق الآمنة من المستوى التنفيذي عام 2016- 2017، كما يحتوي على مسبح فاخر على السطح، بالإضافة إلى توافر منطقة التسوق الرئيسية الفاخرة بالقرب من الفندق.

6- فندق لازوني

أهم ما يميز الفندق هو موقعه الممتاز في جولدن هورن و بالقرب من مركز المؤتمرات الشهير “هاليك” كما أنه يحتوي على حمام سباحة داخلي وحمام تقليدي فاخر ومرافق مساج، هذا بالإضافة إلى توافر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع غرف الفندق.

7- فندق لا ساغرادا

يتميز هذا الفندق بتصميم معماري على الطراز الإيطالي القديم، كما أنه يحتوي على غرف فاخرة بخدمات ممتازة عالية الجودة، وتحتوي أيضاً على حمام سباحة داخلي كبير.

8- فندق واو إيربورت

يوفر الفندق خدمة تليفزيون في الغرف بشاشة مسطحة، والمميز في الأمر هو وقوع الفندق على بُعد خطوات من محطة المترو، كما يوجد العديد من مراكز التسوق المشهورة مثل كاباسيتي و اكوا فلوريا و أتاكوي بلس وغاليريا بالقرب من الفندق وعلى بُعد ليس بكثير من الفندق.

9- فندق راديسون بلو

يقع هذا الفندق في منطقة شيشلي التي تعد أحد المراكز التجارية الرئيسية في اسطنبول، ويحتوي على مسبحين، أحدهما داخلي والآخر خارجي، ومركز للياقة البدنية (الجيم) وحمام تركي للراحة والاسترخاء، كما يحتوي على مكتب استقبال يعمل لمدة 24 ساعة متواصلة ويقدم خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

10- فندق تاش كوناك ستوديو سويت

يقع في قلب السلطان أحمد التاريخي ويحتوي هذا الفندق على حمام تركي فاخر ومركز للياقة البدنية، ومن أفضل ما يميز هذا الفندق هو أن جميع غرفة ذات جدران عازلة للصوت، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً، وكذلك يحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة متواصلة:

كيفية حجز فندق في اسطنبول

عند تمام  رغبتك في الحصول على  حجوزات طيران وفنادق اقتصادية وباسعار خاصة جداً أو حجز فندق فاخر في اسطنبول فإن خدمة العملاء في شركة المطار للخدمات السياحية ستوفر لك ذلك بأقل التكاليف وبأسرع وقت، كما تقدم لك بعض اقتراحات الفنادق الشهيرة في اسطنبول، حتى تختار منها ما يتناسب مع قدراتك المادية على دفع تكاليف الخدمات، حيث أن هدف الشركة دوماً هو حصولكم على أفضل الخدمات بأفضل الأسعار والتكاليف.

خدمات شركة المطار للخدمات السياحية

تقدم شركة المطار للخدمات السياحية العديد من الخدمات الأخرى غير اختيار الفنادق، ويتضح ذلك من ما يلي، حيث توفر لك:

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا الذي تناولنا فيه أشهر وأفخم، بل أفضل فنادق اسطنبول للسياحة، و تطرقنا في الحديث قليلاً عن موقع المطار للخدمات السياحية في المملكة، وخدماتها التي تقدمها لكافة عملائها الكرام على مدار السنة كاملة، والآن أصبحت عميلنا الكريم على دراية كاملة بأشهر الفنادق في إسطنبول، ولا شك أنك قد قررت إلى أين ستذهب.

Exit mobile version