دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

كيف تختار افضل فنادق القاهرة للاستمتاع بحضارة القاهرة

في هذا المقال نجيب عن أهم الأسئلة التي تدور في ذهنك وهي، كيف تختار افضل فنادق القاهرة للاستمتاع بحضارة القاهرة، وذلك بلا شك لكونها عاصمة مصر الغالية والدولة العريقة ذات التاريخ المجيد، والقاهرة واحدة من أكثر مدن العالم اكتظاظًا بالسكان، فهي مدينة يحبها ويكرهها المسافرون بنفس القدر، لكونها مدينة جميلة وغنية بالتصاميم التاريخية كما أنها محيرة في أمرها للكثيرين حيث أنها تجمع بين الحضارة الحديثة و الفرعونية والإسلامية، فهي مزيج بين كافة الحضارات والتي تعتدى على الحواس للزوار لأول مرة، فتأخذ بقلوبهم وأفئدتهم وتتعلق بها ومن ثم يطلبون زيارتها مرات عديدة، وفي هذا المقال نتعرف على أفضل الفنادق في القاهرة ومميزات الفنادق فالقاهرة مدينة نابضة بالحياة حيث يمكنك الحصول على إحساس حقيقي بحياة الشارع المصري، زيارة أم الدنيا كما هو معروف بين العرب أمر لا بد منه في أي إجازة لمصر.

افضل فنادق القاهرة

لا شك أن أفضل فنادق القاهرة  فالخروج من القوة الصامتة للأهرامات إلى البازارات والبارات المزدحمة والبحث عن فنادق للإقامة خلال تلك الرحلة، بحاجة إلى فندق مريح ونحن هنا لنكون بمثابة الدليل الأمثل لك في اختيار فندقك، ونوفر لك فنادق تناسب كل الأذواق وكل ميزانية وكل مصلحة في القاهرة، ويمكن قول هذا أيضًا عن فنادق المدينة – من المساكن الصغيرة إلى العمالقة الفاخرة – ستجد مكانًا مناسباً لأي مناسبة، أو رحلة ، فقط تابع القراءة لاكتشاف بعض من أفضل الفنادق في القاهرة، وأهم ما تتميز به تلك الفنادق، فقد اتسمت السياحة في القاهرة بالوفرة والتنوع خلال الفترة العثمانية، وحتى وقتنا هذا من خلال الطبيعة الهادئة وسلسلة من الحدائق الخلابة لتشمل المباني الهامة وأماكن الترفيه المتنوعة ما بين الحدائق والمتنزهات والشواطئ، وغيرها من الأماكن الحديثة ولا تنس رحلة التسوق الممتعة من سوق خان الخليلي أو العديد من مراكز التسوق الحديثة. إليك بعض أفضل مناطق الجذب السياحي التي يمكنك زيارتها في القاهرة اليوم:

مميزات فنادق القاهرة

استمتع مع فنادق القاهرة ذات الإطلالات الرائعة التي تخلب العقول، كما أن أسعارها تناسب الجميع وبخاصة التي تقع في وسط القاهرة، أما بالنسبة للفنادق التي لا تطل على نهر النيل فإن أسعارها في متناول الجميع، واستمتع مع مسرح العاصمة المجهز بأحدث التقنيات والذي يوفرتجربة متفرج رائعة، كما  سيحظى الضيوف باختيارهم من بين ثلاث قاعات احتفالات ملكية وأجنحة مخصصة للعرائس وتسع قاعات اجتماعات وست صالات رائعة لكبار الشخصيات مع إمكانية الوصول إلى تناول طعام خاص، حيث تعد قاعة القمة المصممة لهذا الغرض مثالية للاجتماعات الشخصيات رفيعة المستوى، تعرف في السطور القادمة على أفضل فنادق القاهرة:

1- فندق ريتز كارلتون

حيث يطل هذا الفندق مباشرة على كورنيش النيل ذو المياه الصافية والذي يشرب منه يعود إليها كما يخبرنا أصدقاؤنا المصريون كثير. ويتمتع الفندق بمساحته الشاسعة مع وجود جراج خاص للسيارات المملوكة للزائرين. وبالتالي تستطيع ترك سيارتك به، هذا بالإضافة إلى المطاعم القريبة الشرقية منها والغربية أيضا. وخدمات الفندق التي لا تقارن بمثيلاتها من الفنادق الأخرى.

2- فندق المريديان

فندق المريديان وهو من الفنادق المميزة لمحبي سفر الترانزيت وعشاق التسوق، ويضم الفندق نظام لكبار الزوار وهو تابع لسلسلة مطاعم المريديان بالقاهرة، كما أنه يحتوي على مسبح وصالات رياضية لهواة ممارسة الرياضة بأنواعها، ويبعد عن مطار القاهرة الدولي بحوالي 1.7 كم في مصر الجديدة وعلى بُعد 3 كم من صن سيتي مول السلسلة الأشهر للتسوق والشوبينج.

3- فندق نوفوتيل القاهرة البرج

وهذا الفندق هو من الفنادق المفضلة في القاهرة، بالإضافة إلى  روعة الإطلالة على نهر النيل كما أنه مجهز بالوحدات الفخمة التي تضم المطاعم والسبا لممارسة الرياضة،ويوجد الفندق على بُعد 1.5 كم من دار الأوبرا، 21.8 كم من المطار.

فنادق القاهرة

تتمتع فنادق القاهرة

ويقدم الغداء والعشاء، الزيتون، ويوفر أجواء غير رسمية والأطباق المحلية والمتوسطية، بار الشاي جنة. ستجد الشاي والعصائر والعصائر والمأكولات الموسمية الصحية واللذيذة في ساحة فناء السبا المشمسة.

كيف تختار افضل فنادق القاهرة للاستمتاع بحضارة القاهرة

تطبيق المطار

تطبيق المطار هو أحد التطبيقات التي تساعد في حجز رحلتك و وجهتك السياحية إلى كل الأماكن التي ترغب في زيارتها، حيث يعد التطبيق من التطورات الحقيقية التي نراها في الآونة الأخيرة، ودليلا على مواكبة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية ورغبة منا في مواصلة المسيرة مع وطنا لبدء أكبر عملية تحول رقمي في الشرق الأوسط، تخدم المواطنين وتعمل على راحتهم وتساعدهم بشكل كبير في التخلص من الروتين في الوقوف بطوابير الشركات.

هل تتوفر خدمة  التقسيط عبر موقع المطار؟

إذا كنت تخطط لقضاء رحلتك السياحية في قلب القاهرة، فلا شك أن هذا المقال هام بالنسبة لك وأنك سوف تستفيد استفادة عظيمة منه، فقط اقرأه بتمعن وتعرف على الفرصة التي تتاح لك عبر موقعنا المطار، للبقاء في أفضل الأماكن حتى نتمكن من مراجعتها بدقة من أجلك، فقط اكتشف اختياراتنا من أفخم الفنادق في أشهر المواقع السياحية في مصر، المطار يوفر لك خدمات التقسيط عند السفر والسداد على دفعات متتالية، اختر رحلتك ووجهتك ونظام الدفع وتواصل مع فريقنا عبر الموقع لبدء اختيار الجهة وتعرف على أنظمة السداد المتاحة لدينا للجميع.

Exit mobile version