Site icon دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

اقوى عرض الصيف على حجوزات الفنادق و تذاكر الطيران لحاملي بطاقات مصرف الراجحي

عرض الصيف على حجوزات الفنادق و تذاكر الطيران لحاملي بطاقات مصرف الراجحي

تعرف على اقوى العروض على حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران لحاملي بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع، عروض السفر من موقع المطار لحاملي بطاقة الراجحي، ولمن لا يعرف المطار، هو تطبيق سعودي للسياحة والسفر عبر العالم، يوفر لك أفضل الاختيارات الخاصة بتذاكر السفر أو الفنادق، في أي مكان بالعالم، و تساعدك هذه النصائح السريعة المقدمة من الموقع  في توفير المال على الرحلات الجوية، فتابعنا لمعرفتها جميعا:

1- حافظ على مرونة خططك وحجز رحلاتك أولاً

دائما ما هناك نص مألوف عند التخطيط للسفر: اختر مكانًا جيدا ، وخطط لتواريخك، وإحجز رحلاتك، وانطلق. هناك مشكلة واحدة فقط: هذه العملية تكلفك المال، لا سيما بعد تحديد تواريخ السفر مسبقًا قبل حجز الرحلات الجوية من أكثر الأخطاء تكلفة التي يمكن أن ترتكبها في التخطيط للسفر – فقد يكلفك ذلك مئات الدولارات بسهولة، وحان الوقت لكسر هذه العادة ويمكنك القيام بذلك باتباع ما نسميه قاعدة الطيران أولاً.

ابدأ بالبحث عن الرحلات الجوية، واسمح للسعر بإرشادك إلى أرخص التواريخ الممكنة، وإذا كنت تستطيع التحلي بالمرونة مع تواريخ السفر الخاصة بك ، فغالبًا ما يمكنك تحقيق وفورات ضخمة عند حجز تذكرة رحلاتك لا سيما يوجد خصم لحاملي البطاقات من مصرف الراجحي، فيبقى الأمر مهما جدا، فجربه الآن.

فعلى سبيل المثال، تنبهك النشرة الإخبارية من موقع المطار عندما تبدأ العروض، مما يؤدي  إلى تحقيق وفرة في سعر التذكرة، وإذا كنت قد حجزت بالفعل فندقا ، فقد لا تتمكن من الاستفادة، لذا ننصح دائما بالتريث عند الحجز.

2- اختيار التوقيت المناسب

يمكن أن يرتبط الحصول على صفقة جيدة للرحلات الجوية بالتوقيت، وفي كثير من الحالات، لا يتعلق الأمر بوقت شراء رحلات الطيران الخاصة بك والمزيد حول وقت ركوب الطائرة بالفعل، ويتعلق الأمر برمته بالاستفادة من أرخص أيام الطيران لحجز رحلتك.

عرض تطبيق المطار

على الرغم من عدم وجود “أفضل يوم للحجز” إلا أن هناك أفضل فترة تقريبية لإجراء الحجوزات قبل السفر، وكقاعدة عامة، يقوم منظمو الرحلات بتخفيض الأسعار على صفقات الفنادق والطيران في الفترة ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع قبل تاريخ المغادرة – وبناء عليه يكون 53 يومًا قبل المغادرة هو غالبًا وقت الحجز المثالي، وتلك المدة تقديرية.

فترة العرض:

تسري العروض طوال العام لكل حامل بطاقات الراجحي الائتمانية

الشروط والأحكام:

وعندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلة كاملة حول العالم، فإن للمسافرين خياران أساسيان: شراء الرحلات الجوية كما تذهب أو التخطيط لمسارك مسبقًا.

حجوزات طيران

عند الحجز مع موقع المطار، تأكد فقط من شروط وأحكام الحجز لاختيار رحلة تناسب امكانياتك، ومن أهم تلك الشروط والأحكام:

عروض الطيران والخصومات الآن في تطبيق المطار

تتوالى العروض في موقع المطار لكل الراغبين في السياحة داخليا وخارجيا، حيث يوفر الموقع وجهات عديدة لكل دول العالم، فقط انقر على الموقع واحصل على أفضل عروض وخصومات، وإذا كنت من حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية، يتميز قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية بقدرته على توفير كافة الرحلات للمسافرين والحجز عبر الانترنت، مما يسر حجز الفندق والرحلة وساهم في تقليل حركة المسافر من وإلى موقع الشركة، حيث يتم الحجز بسهولة من المنزل، خاصة وأن وجهات السياحة كثيرة.

خصم مصرف  الراجحي

استمتع مع اقوى عروض على حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران لحاملي بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع، فقط ننصحك بالاشتراك في النشرة الإخبارية للموقع؛ للحصول على تنبيهات بشأن مثل تلك العروض وكذلك معرفة أوقات الحجز الجيدة، فعلى سبيل المثال قد تكون الرحلات أرخص بعد منتصف الليل من أي وقت آخر، وكذلك يفيدك الحجز قبل مواعيد الرحلات بأيام خاصة في أيام الإجازات الرسمية والأعياد.

غالبًا ما تكون الرحلات الجوية هي التكلفة الأكبر عند التخطيط لرحلة، خاصة الآن؛ نتيجة ارتفاع أسعار الرحلات بشكل كبير … ولكن ليس من الضروري أن تكون كذلك، باستخدام الأدوات المناسبة، وامتلاك تفكيرا جيدا، واستخدام بعض استراتيجيات توفير المال. يمكنك خفض تكلفة رحلاتك المعتادة إلى النصف – أو أكثر، فأنت لست مضطرًا لأن تكون محترفًا! ولكن الطيران بأسعار معقولة في متناول اليد، ومتوفر عبر موقع المطار والاستفادة من خصم مصرف الراجحي، لكل عملاء المصرف.

تذاكر الطيران عبر موقع المطار مناسبة للجميع، حيث يوفر لك التطبيق حجز رحلتك والفندق الذي ترغب بالإقامة فيه عبر الإنترنت، فضلا عن الخصومات والعروض على الحجوزات، لذا ننصحك دائما باستخدام محرك البحث الأول لحجز رحلتك وبداية انطلاقك.

نحن لسنا الخدمة الوحيدة لصفقات الرحلات (على الرغم من أننا متحيزون قليلاً!) ونوصي بالاطلاع على مواقع الويب الأخرى الخاصة، ونحن واثقون بعودتك لنا مرة أخرى.

Exit mobile version