دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

سجل في تطبيق المطار واحصل على 92 ريال في محفظتك الآن بمناسبة اليوم الوطني

اليوم الوطني 92 في السعودية، ذلك اليوم التاريخي الأحب لقلوب المواطنين في المملكة العربية، حيث الاحتفال بتاريخ المملكة الوطني، وقضاء يوما مميزا، تستعيد فيه الدولة ذكرى أمجادها، وتاريخ انتصاراتها المجيدة، حيث حققت الوحدة بين نجد والحجاز، وصارت نسيجا واحدا، اسمه المملكة العربية السعودية، الدولة العريقة، والعظيمة عربيا وإسلاميا، وبمناسبة هذا اليوم شاركنا فرحتنا واحصل على 92 ريال حالا، لمزيد من التفاصيل اقرأ المقال.

 

احصل على 92 ريال في محفظتك الآن بمناسبة اليوم الوطني لكل من يسجل في تطبيق المطار

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، احصل على 92 ريال في محفظتك عند تسجيلك في تطبيق المطار، حيث تحتفل المملكة العربية السعودية بتوحيد نجد والحجاز في 23 سبتمبر ومن ثم أصبح عيدها الوطني، لحظة توحد الرايتان تحت راية المملكة العربية السعودية في عام 1932، بقيادة الملك عبد العزيز بن سعود آل سعود، حيث يخلد ذلك اليوم السنوي في المملكة العربية السعودية ذكرى صعود محمد بن سعود، الذي أسس الدولة السعودية الأولى، إلى السلطة.

اليوم الوطني السعودي، له تاريخ محدد في التقويم الشمسي، ونظرًا لأن الاحتفال يعتمد على التقويم القمري، فإن الذكرى التسعين للدولة صادفت في عام 2020 (بدلاً من الذكرى الثامنة والثمانين، في حالة إذا ما تم احتسابها من خلال التقويم الشمسي)، وبناء عليه نحتفل في هذا الشهر بالذكرى 92.

ماذا سيحدث في يوم التأسيس؟

يتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر من كل عام، وهو يصادف المرسوم 1932، الذي أصدره الملك عبد العزيز، والذي أعاد تسمية مملكة نجد والحجاز بالمملكة العربية السعودية، حيث تم توحيد المملكة في الحادي والعشرين من جمادى الأولى عام 1351 هـ – الموافق 23 سبتمبر 1932.

لا تضيع عطلة اليوم الوطني على 92 ريال في محفظتك الآن بمناسبة اليوم الوطني

طريقة احتفال المواطنين في المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ؟

أكثر ما يميز اليوم الوطني هو الألعاب النارية والاستعراضات المليئة بالمفاجأت التي تعرض أفضل ما في كل منطقة والموسيقى والملابس التقليدية والأعلام السعودية التي تصطف في الشوارع كلها؛ لتكون بمثابة شاهد على المناسبة، فهناك أنشطة ثقافية خاصة، وهناك شعور قوي بالقومية في كل مكان تنظر إليه، من الأفراد الذين يزينون سياراتهم ومنازلهم إلى المباني المضاءة باللون الأخضر لهذا اليوم.

والجديد هذا العام هو حصولك على 92 ريال في محفظتك عند التسجيل في تطبيق المطار؛ وذلك بمناسبة اليوم الوطني، فسارع بالتسجيل، واحصل على هديتك على الفور.

فعلى مدى السنوات القليلة الماضية، ازدادت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ، وزادت الحماسة الوطنية لدى المواطنين، وزاد وعيهم بأهمية اليوم التاريخي، وبدأ الجميع بارتداء اللونين الأخضر والأبيض، وهما لونا علم المملكة العربية السعودية، وكما هو الحال مع العديد من الأعلام الأخرى حول العالم، يمثل علم المملكة العربية السعودية التاريخ الغني للمملكة، والأفكار الفلسفية النبيلة، فضلاً عن الفخر الوطني والهوية الوطنية في اليوم الوطني، لن تجد نقصًا في الأشخاص الذين يرتدون ملابس خضراء ويفتخرون بتراثهم حيث يلوح عدد لا يحصى من الأعلام الخضراء في مهب الريح.

 

وفي هذا اليوم يتطلع  الكثير من المواطنين السعوديين، لقضاء اليوم مع الأصدقاء؛ ليلتفوا مع الأقارب والأحباب لمدة يومين وهما العطلة الرسمية بمناسبة هذا اليوم.

 

تقام أيضاً أحداث مثل العروض الخفيفة والمعارض الثقافية في عاصمة البلاد خلال الاحتفال. وذلك من خلال مراكز التسوق والفنادق والمطاعم وكل المؤسسات الأخرى التي تقدم بسهولة عروضا خاصة وخصومات على خدماتها ومنتجاتها. ويعتبر العديد من السعوديين اليوم الوطني مناسبة خاصة حقًا.

ونظرًا لأهميته. فقد اعتُبر اليوم الوطني تقليديًا هو اليوم الذي تختاره الحكومة السعودية لإجراء عمليات التنصيب والإعلانات الرائدة. وبالتالي نحن في تطبيق المطار ندعوك للتسجيل والحصول على 92 ريال في محفظتك؛ بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

يعد السفر إلى المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني متعة لأن البلاد سعيدة ومبهجة. فقط احزم الزي الأخضر للمشاركة في بعض هذه الأنشطة. ثم سافر إلى الرياض لحضور أكبر الاحتفالات. حيث  يتم الاحتفال بهذه الليلة بالألعاب النارية التي انطلقت في مواقع مختلفة في جميع أنحاء مدينة الرياض.

سجل في تطبيق المطار واحصل على 92 ريال في محفظتك

حول تطبيق المطار

هذه الصفقة صالحة فقط للحجوزات التي يقوم بها الأفراد والعائلات؛ الحجوزات التي أجريتها. أما شركات السفر أو الشركات أو المؤسسات أو الجهات الخارجية الأخرى غير مؤهلة لهذا العرض.

وإذا تقرر أن طرفًا ما يتطلع إلى ارتكاب احتيال أو تحقيق ربح غير قانوني. فإن تطبيق المطار لديه القدرة على إلغاء الرصيد أو إغلاق الحساب.

تطبيق المطار لمن لا يعرفه، هو تطبيق تتمثل مهمته في مساعدة الناس على اكتشاف القيمة الحقيقية للسفر، للإلهام، لتسهيل الأمر – اليوم، يستخدم المطار من قبل ملايين الأشخاص كل شهر – الأشخاص الذين يسافرون للمغامرة والعمل والعائلة ولأسباب أخرى كثيرة، ولهذا السبب نعمل بلا كلل لجعل تجربتك في التخطيط وحجز الرحلات الجوية والفنادق والرحلات سلسة قدر الإمكان.

Exit mobile version