دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

تعرف على كيفية حجز مقعد مميز من خلال شركة طيران النيل

معنا تعرف على كيفية حجز مقعد مميز من خلال شركة طيران النيل، حيث  تمتلك شركة النيل للطيران مجموعة متنوعة للسفر والنقل الجوي، وهي شركة طيران مصرية خاصة تأسست في مارس 2011 برأس مال وصل إلى  200 مليون جنيه مصري، ومقرها القاهرة وتتركز عملياتها في مطار القاهرة الدولي، فهو المطار التشغيلي الفعلي للشركة، ويعمل مطار برج العرب بالإسكندرية ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة كمطارات تابعة، في هذا المقال نجيب عن طريقة حجز مقعد مميز من خلال شركة طيران النيل؛ حتى تتمكن من اختيار مقعدك بسهولة والإنطلاق في رحلة ممتعة عبر موقعنا المطار.

النيل للطيران

نصائح لاختيار مقعد مميز من خلال شركة طيران النيل

بداية يمكنك تحديد النافذة أو الممر أو المقعد الذي يتسع للساقين المفضل لديك عبر الإنترنت إما مباشرة بعد حجز رحلتك أو لاحقًا عبر “المطار” (حتى 48 ساعة) قبل المغادرة.، وإذا كنت تفضل عدم حجز مقعد، فسوف نخصص لك مقعدًا عشوائيًا أثناء تسجيل الوصول مجانًا، قبل 48 ساعة من مغادرة الرحلة، لذلك تأكد من أهم المتطلبات في رحلتك لحجز المقعد المريح والذي يمنحك متعة حقيقة خلال الرحلة ولكن شريطة ألا تكون من أحد هؤلاء.

متطلبات وشروط المقاعد

تحظر لوائح السلامة الصادرة عن السلطات على بعض الأشخاص الجلوس بجوار مخرج الطوارئ، وهؤلاء الركاب هم:

أما الركاب الذين يسافرون مع شخص يحتاج إلى المساعدة في حالات الطوارئ على سبيل المثال، رضيع أو طفل ما لم يكن هناك وصي آخر يجلس في مكان آخر مع الطفل.

كيف يمكنني الحصول على أرخص رحلات النيل للطيران عبر الإنترنت؟

تقدم شركة النيل للطيران تذاكر الدرجة السياحية على طيرانها كأفضل رحلات جوية وبأقل التكاليف، حيث  تشمل الاقتراحات الأخرى للعثور على تذاكر طيران النيل الرخيصة عبر الإنترنت ما يلي:

نحن ملتزمون بتوفير تجربة سفر إيجابية لجميع العملاء، حيث يمكنك طلب مساعدة خاصة عند إجراء الحجز عبر الإنترنت أو إدارته أو الاتصال بنا إذا كانت لديك طلبات خاصة، وذلك عبر تطبيق “المطار”  حيث سيتصل بك المنسق قبل رحلتك للتأكد من أن كل شيء جاهز، كما تستطيع العثور على مساحات إضافية عند سفرك مع خطوط الطيران ” شركة النيل” وذلك عبر خطوات بسيطة، تعرف عليها معنا.

مساحة إضافية أثناء السفر

فإذا احتاج العميل إلى مساحة إضافية خارج مقعد واحد للسفر بأمان، فسيلزمه مقعد آخر، فنحن نشجع العملاء على تلبية جميع احتياجات المقاعد عند الحجز.

ولزيادة المعرفة لديك فإن شركة النيل للطيران لا تقدم حتى الآن خدمة إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت، كما يجب أن يصل الركاب إلى المطار قبل 3 ساعات على الأقل من جدول مغادرة الرحلة لتسجيل الوصول، حيث  يجب إكمال إجراءات السفر للمسافرين من أجل الحج / العمرة قبل 5 ساعات على الأقل من موعد مغادرة الرحلة.

تعرف على كيفية حجز مقعد مميز من خلال شركة طيران النيل

كيفية حجز مقعد مميز من خلال شركة طيران النيل

سواء كنت من محبي النافذة.  فإن مقعد الطائرة الخاص بك يمكن أن يجعل تجربة الطيران الخاصة بك ممتعة جدا، أو ينهيها، وبينما نفضل جميعًا السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى في كل مرة نسافر فيها.

فإن اختيار المقعد المثالي عندما تحجز في الدرجة الاقتصادية يعد أكثر أهمية – خاصة إذا كنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر عالقًا في الوسط المخيف.

إليك ما يجب عليك فعله للتأكد من جلوسك في المكان الذي تريده بالضبط أثناء الطيران، وهو تحديد مكان جلوسك. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تكون شخصًا متشددًا في الجلوس بجانب مقعد النافذة. أو ربما ترغب حقًا فقط في الحصول على نافذة في رحلات طيران النيل.

وإذا كنت تطير في طريق تعرف أنه به اضطراب. فربما تفضل الجلوس فوق الجناح. أو  إذا كان لديك توقف قصير، فقد ترغب في الجلوس بالقرب من المقدمة للهبوط من الطائرة أولاً. وإذا كنت مسافرًا مع مجموعة. فسيتعين عليك مراعاة ليس فقط احتياجاتك ولكن أيضًا تفضيلات أفراد عائلتك أو أصدقائك.

إذا فشلت جميع المحاولات الأخرى ولم تتمكن من الجلوس بجانب رفقائك في السفر أو الحصول على المقعد الذي تريده فما هو الحل. و كيفية حجز مقعد مميز من خلال شركة طيران النيل. فمن الجدير دائمًا سؤال الركاب الآخرين أو المضيفات إذا كان التبادل ممكنًا.

و في حين أن القليل من الأشخاص سوف يتخلون عن مقاعدهم بجوار النافذة لمقعدك الأوسط المنخفض. فقد تكون هناك ظروف أخرى قد لا يمانع فيها الركاب التبديل معك، خاصة إذا لم تكن الرحلة ممتلئة.

Exit mobile version