Site icon دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

باقات الحجر المؤسسي السعودية

باقات الحجر المؤسسي السعودية

الحجر المؤسسي أو الحجر الصحي في السعودية من أكثر الأشياء التي زاد عنها البحث خلال الفترة الأخيرة الماضية وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول ، الأمر الذي استدعى أن يتم اتخاذ بعض الإجراءات الهامة للمسافرين من وإلى المملكة.

باقات الحجر المؤسسي السعودية

تقدم شركة المطار لجميع المسافرين إلى المملكة العربية السعودية أسعار مميزة على باقات الحجر المؤسسي والذي تم فرضه على جميع الركاب القادمين إلى المملكة في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا.

حيث يجب على جميع غير السعوديين ولكن باستثناء الركاب الذين هم أعمارهم دون الـ8 سنوات بضرورة تقديم تقرير PCR على أن يتم أخذه قبل السفر بحد أقصى 72 ساعة وذلك حتى تتمكن من الدخول وهذا القرار ساري على كافة الركاب الغير سعوديين سواء كانوا تلقوا لقاح كورونا أم لا ولكن باستثناء الركاب تحت سن 8 سنوات.

تفاصيل باقات الحجر الصحي المؤسسي للدخول إلى السعودية

أعلنت المملكة العربية السعودية أنه في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد يجب على القادمين إلى المملكة التعرف على كافة التفاصيل الخاصة والمتعلقة بالحجر الصحي، كما يجب التعرف على تكلفة الحجر المؤسسي وأسعاره، حيث أن الشركة تؤكد على ما يلي:

القادمين من مصر كيف يمكنك الحصول على أرخص حجر مؤسسي

للمسافرين من جمهورية مصر العربية إلى المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على أفضل أسعار الحجر المؤسسي من خلال موقع المطار الذي يقدم أرخص الأسعار وأفضل الخدمات للقادمين من مصر للسعودية حيث يمكنك الحجز المسبق من خلال الموقع الرسمي لشركة المطار السياحية.

حيث يتم اتباع الخطوات التالية مع القادمين من مصر:

القادمين من دولة الهند كيف يمكنك الحصول على أفضل باقات الحجر المؤسسي

للقادمين من دولة الهند إلى المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على أفضل وأرخص الأسعار المتعلقة بالحجر المؤسسي وذلك من خلال موقع المطار الذي يقدم لجميع زائريه أفضل باقات الحجر الصحي في أفضل الأماكن مع توفير التوصيل من المطار إلى مكان الحجر الصحي مجانًا.

يجب عليك اتباع الخطوات التالية عند الوصول إلى المطار:

القادمين من دولة باكستان كيف يمكنك الحصول على باقات الحجر المؤسسي المميزه

تفرض المملكة العربية السعودية على جميع زائريها الحجر الصحي وذلك للتأكد بشكل تام من سلامة جميع الزائرين ومنعًا لانتشار الفيروس في المملكة وذلك في ظل عودة انتشار الفيروس بمتحورات متنوعة مرة أخرى، لذلك يمكن لجميع زائري المملكة من دولة باكستان الحصول على أفضل خدمة حجر صحي مؤسسي وذلك من خلال موقع المطار الذي يقدم أفضل الأسعار مقارنة بالأسعار الأخرى.

Exit mobile version