Site icon دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

السياحة في آسيا: أفضل 20 مدينة عليك زيارتها في شرق آسيا

السياحة في آسيا وأفضل 20 مدينة عليك زيارتها في شرق آسيا

السياحة في آسيا من السياحة التي يرغب في تجربتها العديد من السائحين حول العالم وخاصة من قارة أوروبا وذلك لما تحتويه قارة آسيا من الكثير من المعالم الرائعة والمميزة في العديد من البلدان التي تحتوي على الكثير من التراث الرائع والاماكن السياحية الخلابة التي تستدعي الزيارة والسياحة وممارسة الكثير من النشاطات الخاصة بكل دولة.

السياحة في آسيا وأهم مميزات البلدان في القارة

السياحة في آسيا مميزة ورائعة حيث أنه يمكنك أن تقوم بالتجول في العديد من البلدان الرائعة والمميزة التي تحتوي على الكثير من الآثار الهامة و الأماكن الترفيهية المميزة، كما أن قارة آسيا تحتوي على الكثير من البلدان التي يوجد بها تنوع ثقافي وتراثي، فإن زيارتك لتلك المدن سوف يجعلك تعرف على العديد من الثقافات المختلفة.

ومن بين أهم مميزات دول قارة آسيا ما يلي:

أفضل 20 مدينة عليك زيارتها في شرق آسيا

تعد قارة آسيا هي القارة الأكبر والأكثر اكتظاظًا بالسكان على وجه الأرض حيث أنها تحتوي على الكثير من الحضارات العظيمة مثل حضارة بلاد ما بين النهرين وحضارة وادي السند، والحضارة الإسلامية والعديد من الحضارات الأخرى.

ومن بين أهم 20 مدينة عليك زيارتها في قارة آسيا ما يلي:

السياحة في الهند وزيارة تاج محل

دولة الهند تعد من أهم الدول وأكبرها في قارة آسيا والتي تحتوي على العديد من المزارات والأماكن السياحية المميزة، ومن بين أهم الأماكن السياحية هناك تاج محل، والذي هو عبارة عن ضريح من الرخام الأبيض والذي يقع في دولة الهند والذي قام ببنائه الملك شاه جهان الإمبراطور المغولي، ويعد هذا المقصد السياحي من أهم وأفضل المقاصد السياحة الموجودة في دولة الهند بقارة آسيا.

السياحة في الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة من أهم الدول الموجودة في قارة آسيا والتي تحتوي على الكثير من المدن الهامة والرائعة والتي من بينها هي مدينة أبو ظبي العاصمة وكذلك مدينة دبي، حيث تعد من أفضل الوجهات السياحية الموجودة حول العالم والتي يأتي لها السياح من جميع بلدان العالم.

السياحة في دولة الصين وزيارة سور الصين العظيم

دولة الصين من أكبر البلاد الموجودة في قارة آسيا حيث أنها تحتوي على عدد كبير من السكان ومن بين أهم معالم دولة الصين هو “سور الصين العظيم” وهو عبارة عن جدار كبير يمتد على الحدود الشمالية الغربية لدولة الصين وذلك بطول 2400 كم.

يعد هذا السور من أهم وأبرز المعالم السياحية التي يأتي لها الكثيرون من جميع أنحاء العالم، حيث يعد سور الصين العظيم من عجائب الدنيا السبعة.

شاطئ بالي في دولة إندونيسيا

دولة أندونيسيا من أهم وأفضل بلدان قارة آسيا حيث أنها تعد من الدول الكبيرة الموجودة في تلك القارة والتي تحتوي على الكثير من المعالم الهامة هناك، كما انها تتميز جزيرة بالي في إندونيسيا بشواطئها المميزة والرائعة والخلابة التي تجذب السياح لها من جميع أنحاء العالم  لمشاهدة إبداع الخالق في صنعه، ومن بين أهم الشواطئ في جزيرة بالي هي “شاطئ كوتا” و “شاطئ بالانجان” و “شاطئ سانور”

السياحة في دولة ماليزيا وزيارة جبل كينابالو

دولة ماليزيا من أهم الدول التي يأتي إليها السياح والزوار من جميع أنحاء العالم ومن أهم المعالم المشهورة في تلك الدولة هو جبل كينابالو وهو جبل مشهور يقع في جزيرة بورنيو، والذي يقع في جنوب شرق آسيا، حيث ينتمى هذا الجبل إلى إلى ولاية صباح أحد ولايات دولة ماليزيا، كما إنها واحدة من أعلى القمم في جنوب شرق آسيا وتقوم بجذب محبي المغامرات ويحبون تسلق الجبال.

السياحة في المملكة العربية السعودية 

تعد السياحة في دولة المملكة العربية السعودية من أكثر الأماكن التي يرغب العديد من السياح حول العالم في زيارتها وذلك رغبة منهم في التعرف على الحضارات الإسلامية المميزة والموجودة في شبه الجزيرة العربية، حيث يرغب العديد من سكان العالم في تجربة التزلج على الرمال في صحراء شبه الجزيرة العربية التي تتميز برمالها الناعمة.

السياحة في كوريا الجنوبية وزيارة جزيرة نامسيوم

كوريا الجنوبية تعد واحدة من أفضل الدول التي تتمتع بطبيعتها الساحرة والمميزة والجذابة التي يأتي إليها العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم وذلك لمشاهدة الأبنية المعمارية المميزة هناك، ومن بين أهم تلك المزارات الهامة التي يطمح الكثير في زيارتها هو جزيرة نامسيوم.

جزيرة نامسيوم في كوريا الجنوبية هي تعد واحدة من أهم وأفضل المزارات التي يعمل الكثير من السياح على زيارتها، فهي عبارة عن كونها جزيرة صغيرة على شكل هلال تقع في مدينة تشون تشون في كوريا الجنوبية  والتي تتميز بالعديد من المناظر الطبيعية المميزة وكذلك غاباتها الرائعة ومعالمها الثقافية المتعددة التي يقوم بزيارتها العديد من السياح حول العالم.

السياحة في آسيا بشكل عام من أكثر النشاطات الهامة التي تعمل على تزويد الأشخاص بالعديد من الثقافات الهامة والمميزة من جميع أنحاء العالم و خاصة آسيا.

Exit mobile version