دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أفضل سعر تذكرة طيران إلى بورتو في البرتغال من المطار

احصل على تذكرة طيران إلى بورتو، فهي ثاني أكبر مدينة في البرتغال بعد لشبونة ومدينة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وتشتهر هذه المدينة الساحلية بوجود الجسور الفخمة، وشوارعها الحجرية المرصوفة بالحصى متعرجة ورائعة، وكل ركن في بورتو له سحر خاص به يستحق الاكتشاف، حيث تشتهر مباني العصور الوسطى ونقوشها المزخرفة والديكورات الداخلية الباروكية، بأنها تجربة رائعة، تستحق أن تمشي في أزقتها وتشعر بنبض المدينة، والرحلات إلى بورتو منعشة ومذهلة، فقط تحقق من عروضنا رحلة طيران + فندق إلى بورتو.

بورتو البرتغالية

تم بناء بورتو على نهر دورو الذي يضم خمسة جسور تربط المدينة الجديدة بالبلدة القديمة، حيث  تعد منطقة البلدة القديمة موطنًا للميناء وأيضًا أكبر منطقة جذب سياحي، وكذلك تحتوي هذه المدينة الديناميكية على كل شيء، سواء كانت مسارح أو حياة ليلية مع الموسيقى الحية والبارات والمطاعم والمقاهي حيث لا يمكن للزائر أ

كيف يمكنني العثور على رحلات رخيصة إلى بورتو في أوبودو؟

في المطار يمكنك العثور على رحلات إلى بورتو، فعروضنا هي نتيجة مزيج من التقنيات المختلفة وخوارزميات التعلم الآلي وعمليات البحث الحقيقية من عملائنا في منصتنا، حتى تتمكن من الحصول على الخيارات التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل عند السفر إلى بورتو.

تذكرة طيران إلى بورتو

ما هو أفضل وقت لحجز رحلات طيران إلى بورتو؟

أفضل شهر لحجز الرحلات إلى بورتو هو شهر يوليو، وبناءً على عملائنا في بورتو فإن أفضل  فترات تذكرة طيران الى بورتو الأكثر شعبية لرحلات بورتو هي سبتمبر، أكتوبر، والمركز الثالث: أغسطس، ونعني بهذا عندما يحجز المسافرون تذاكرهم، لأفضل وقت للسفر فعليًا إلى بورتو، فقط تابع القراءة.

ما هو أفضل وقت للذهاب إلى بورتو؟

لقد تحققنا من عمليات البحث عن رحلات عملائنا، وكرنا آنفا الشهور الأفضل على الإطلاق،  وإذا كنت تفضل الأشياء في الجانب الأقل ازدحامًا ، فيمكننا أيضًا إخبارك (بهدوء) أن الشهر الأقل شعبية للرحلات إلى بورتو هو شهر يناير.

ما هي شركات الطيران التي تسافر من المملكة العربية السعودية إلى بورتو؟

الخطوط الجوية التي تسافر مباشرة من المملكة ا إلى بورتو تشمل:

متى يجب أن أكون في المطار قبل رحلة إلى بورتو؟

إذا كنت تريد أن تصل في الوقت المحدد لرحلتك إلى بورتو، فتأكد من تواجدك في المطار قبل ساعتين إلى ثلاث ساعات على الأقل، وقد تستغرق عمليات تسجيل الوصول والمراقبة الأمنية والجمارك والصعود إلى الطائرة بعض الوقت، في المطار، يمكنك العثور على أفضل الصفقات للرحلات الجوية إلى بورتو المغادرة من أكثر من 84 مدينة والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات التي ستحسن وقتك في المطار وتضمن لك تجربة سفر أفضل، مثل أولوية الصعود إلى الطائرة والأمتعة الإضافية، ولمزيد من الراحة عند حجز رحلتك إلى بورتو في المطار ، يمكنك أيضًا إضافة تأمين أو اختيار أجرة قابلة للاسترداد والحصول على رحلة خالية من المشاكل!

ما هو اسم مطار بورتو؟

بورتو مطار واحد، حيث تقوم بورتو بتشغيل رحلات جوية إلى وجهات محلية ودولية في 84 مدينة ، مثل لندن ومانشستر وبريستول وأشهر المسارات العربية، وعلى رأسها السعودية.

كم يبعد مطار بورتو عن وسط المدينة؟

عند حجز تذكرة طيران الى بورتو سوف تعرف أن مطار بورتو، يقع على بعد ميلين من وسط المدينة.

كم تبلغ تكلفة الرحلة من المطار إلى وسط مدينة بورتو؟

بالمواصلات العامة: ترتفع ميزانية السفر إلى بورتو، فإذا كانت لديك ميزانية أكبر وتفضل ركوب سيارة أجرة من بورتو، فعلى سبيل المثال، فإن متوسط ​​سعر الرحلة إلى مركز بورتو عال.

بالسيارة: لمزيد من الراحة والحرية أثناء إقامتك، يقدم  المطار أفضل عروض تأجير السيارات في بورتو. اختر نوع سيارتك المفضل وانتقل من بورتو إلى وسط مدينة بورتو وفقًا لشروطك الخاصة.

حال الطقس في بورتو؟

إذا كنت تبحث عن أجواء صيفية، فإن أفضل وقت للسفر إلى بورتو هو في أغسطس ويونيو ويوليو، وعندما يصل متوسط ​​درجة الحرارة إلى 25.43 درجة مئوية، في حين أن أغسطس ويوليو ويونيه هي الأشهر الثلاثة الأكثر إشراقًا في السنة .

ومع ذلك، إذا كنت تفضل درجات حرارة أكثر برودة، فتأكد من زيارة بورتو خلال أشهر يناير وفبراير وديسمبر لتجربة متوسط ​​4.15 درجة مئوية، وبالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون كثيرًا بدرجات الحرارة ولكنهم يريدون تجنب التبلل تحت المطر ، ومن المهم تجنب السفر خلال يونيه ويوليو وأغسطس حيث يبلغ متوسط ​​هطول الأمطار في بورتو 9.75 ملم، في حين أن أشهر يناير ، فبراير ومارس أكثر جفافا، متوسط ​​0 ملم.

سعر تذكرة طيران الى بورتو في البرتغال

أهم الفنادق في البرتغال

اخترنا لك بعضا من فنادق بورتو، ولو أردت المزيد منها تستطيع، البحث عنها على موقع المطار بسهولة.

 

السياحة في بورتو البرتغال

احتسي قهوتك في مقهى ماجستيك، واحدة من أقدم المقاهي وأفضلها. حيث مرَّ عليها أكثر من 90 عاما، وهي من الأماكن الأكثر زيارة في بورتو.

كذلك تكتظ الحدائق بالمتنزهين. وذلك بفضل وفرة مسارات المشي لمسافات طويلة، من الرحلات السهلة التي يمكن لأي شخص القيام بها هي.  الرحلات الاستكشافية التي تستغرق عدة أيام.

تذكرة طيران الى بورتو من موقع المطار أمر سهل يسير. فقط أدخل الوجهة التي ترغب فيها واختر الرحلة ثم الفندق، واحزم حقائب السفر. كي تستمتع برحلة لا تنسى، حيث الهدوء والطبيعة الخلابة. احجز تذكرتك الآن وسافر بالتقسيط عبر موقع المطار الشهير.

Exit mobile version