دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

تذاكر طيران الى لندن بأفضل الاسعار وبالتقسيط

يمكنك حجز تذكرة الطيران الى لندن بكل سهولة دون مغادرة منزلك، حيث يتيح لك موقع وتطبيق المطار ذلك بمجرد الدخول إليه أو تنزيل التطبيق الخاص بالشركة على هاتفك، فهو من أكبر الموقع في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط لحجز تذاكر الطيران وكذلك الفنادق أيًا كانت الوجهة التي تقصدها.

تذكرة الطيران الى لندن

يسمح لك حجز تذكرة الطيران الى لندن من خلال المطار بالحصول على تذاكر بأسعار مناسبة، وذلك من خلال استخدام الأرقام الترويجية الخاصة بـ الخصومات المتاحة على الموقع.

تتمثل طريقة استخدام هذه الأرقام للحصول على الخصم في نسخ الرمز الترويجي الذي تمتلكه في الجزء الخاص به على موقع المطار وذلك قبل إتمام عملية حجز التذكرة، ليتم خصم القيمة المدونة عليه من إجمالي التكلفة.

لا يقدم المطار لعملائه خصومات فقط بل يساعدهم أيضًا في الوصول إلى أرخص حجوزات الطيران من خلال مقارنة الأسعار، والاختيار من بين ما يزيد عن 500 خط للطيران.

سعر تذكرة لندن

تختلف تكلفة تذكرة الطيران الى لندن من شركة لأخرى بالطبع، ورغم أنها تكون مرتفعة عادة إلا أنه لا يزال بإمكانك حجز رحلات طيران رخيصة الى لندن بفضل خدمات المطار.

يمكنك إتمام عملية حجز تذكرة الطيران أو حتى الفندق دون الحاجة إلى الاشتراك في موقع المطار ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على خصومات على سعر تذكرة لندن ستحتاج إلى إنشاء حساب على الموقع أو التطبيق بالضغط على (حساب جديد)

امتلاك حساب خاص بك على موقع أو تطبيق المطار يمنحك مزايا إضافية، على رأسها زيادة فرصة التمتع بخصومات وعروض وخدمات خاصة، بالإضافة إلى سهولة الحصول على مساعدة من الموقع في رحلتك في أي وقت تحتاج لذلك.

لتحميل تطبيق المطار على هاتفك اضغط هنا أو هنا

مزايا حجز تذكرة الطيران إلى لندن من المطار

يمنح المطار عملائه العديد من المزايا، لذلك يأتي في مقدمة أفضل مواقع حجز تذكرة الطيران الى لندن أو غيرها من الوجهات حول العالم، وذلك على مستوى الشرق الأوسط بالكامل.

تتمثل أهم هذه المزايا في:

تذاكر الطيران الى لندن

نصائح عند حجز تذكرة طيران لندن

هناك بعض الحيل التي تساعدك في حجز تذكرة الطيران الى لندن بارخص سعر ممكن، ونوضح بعضها فيما يلي:

إذا اخترت السفر إلى مطار لندن هيثرو، أكبر مطارات لندن، يمكنك الحصول على أفضل سعر عن طريق الحجز قبل 13 يومًا تقريبًا، حيث يساعد ذلك في توفير ما يقرب من 820 دولارًا.

إذا كنت لا ترغب في تأخير حجزك فمن الأفضل أن تحجز ما بين 40 و50 يومًا قبل المغادرة. حيث تبقى الأسعار منخفضة بحوالي 800 دولار من الشراء في نفس اليوم.

ضع في اعتبارك أن أسعار الرحلات إلى لندن تزداد عادة بشكل كبير في الأسبوع الذي يسبق المغادرة مباشرة.

من الأفضل حجز تذكرة الطيران الى لندن يوم الأربعاء لضمان أفضل صفقة. لأن الأسعار تكون في أعلى مستوياتها خلال الخميس والأحد.

إذا لم تتمكن من الحجز يوم الأربعاء حاول الحجز يوم الاثنين أو الثلاثاء.

رغم أن 26 دولارًا ليس مبلغًا ضخمًا لكن سيكون من المفيد توفيره في حالة حجز أكثر من تذكرة. كما يساعدك على الأقل في تغطية جزءًا من تكاليف الانتقال من المطار إلى المدينة. خاصة أن لندن مكان باهظ الثمن لذلك كل توفير بسيط سيكون مفيدًا بالضرورة.

يعتبر الثلاثاء هو أرخص يوم للسفر إلى لندن. ويليه يومي الأربعاء والخميس فهما أيضًا أيام رخيصة نسبيًا للسفر إليها. ولكن من المتوقع أن يكون الجمعة هو أغلى يوم وواحد من أكثر الأيام ازدحامًا للقادمين إلى لندن.

يمكنك الاستمتاع بقضاء أسبوع كامل في لندن من الثلاثاء إلى الثلاثاء مع توفير نحو 82 دولارًا بشكل إجمالي.

الجمعة هو أغلى يوم لمغادرة لندن، حيث يزيد عن يوم الثلاثاء بحوالي 49 دولارًا. أما يومي الاثنين والأربعاء يكون السعر معقولًا.

كيفية الحجز من خلال المطار

لن تستغرق عملية حجز تذكرة الطيران الى لندن من خلال المطار سوى دقائق قليلة. حيث يتميز الموقع وكذلك التطبيق بسهولة الاستخدام.

بمجرد الدخول إلى الموقع أو التطبيق انقر على طيران ثم حدد ما إذا كنت تحتاج إلى حجز تذكرة ذهاب فقط أم ذهاب وعودة. بعدها اختر منطقة المغادرة والوجهة المقصودة، موعد الرحلة. عدد المسافرين وأعمارهم والدرجة، ثم انقر على علامة البحث.

يمكنك تصفية النتائج من خلال الفلاتر والترشيحات التي يوفرها لك الموقع. حتى تتمكن في النهاية من الوصول للصفقة التي تناسبك. لتبدأ في تسجيل بياناتك لحجز التذكرة واتمام عملية الدفع. لتصلك رسالة بعد تأكيد الحجز بتفاصيل الرحلة.

ربما لا تساعدك الحيل المذكورة بالأعلى في خفض تذكرة الطيران الى لندن بشكل كبير. إلا أن الحجز من خلال موقع أو تطبيق المطار سيمكنك من الحصول على خصومات هى الأفضل على الإطلاق. وستحصل على عروض أفضل عند التسجيل فيه، كما سبق أن أشرنا.

Exit mobile version