دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أهم فاعليات شهر مارس بمدينة الرياض لهذا العام

تستضيف المملكة العربية السعودية اهم فاعليات شهر مارس بمدينة الرياض لهذا العام،  حيث يعد المهرجان الترفيهي والثقافي الذي يستمر خمسة أشهر، والذي يبدأ في 20 أكتوبر ويستمر حتى مارس 2022 أهم مواسم الرياض في المملكة العربية السعودية  ومن المنتظر أن يكون أكبر موسم حتى الآن لاسيما يتم التخطيط له منذ فترة طويلة لإقامة آلاف الفعاليات في جميع أنحاء العاصمة، فإذا كنت ترغب في حجز فندقك لحضور تلك الفاعليات فلا تفوت الفرصة وبادر بالحجز عبر شركة المطار التي توفر لك فنادق متعددة وبأسعار  مناسبة، في هذا المقال يمكنك التعرف على تلك الفنادق والاختيار من بينها، بالإضافة إلى حجز الطيران للرياض.

أهم فعاليات الرياض في شهر مارس 2022

1- ماراثون الرياض

من اهم فاعليات شهر مارس بمدينة الرياض لها العام هو ماراثون الرياض ، وهو أول ماراثون كامل في المملكة العربية السعودية والي سيبدأ الماراثون في 5 مارس 2022 على مسار بطول 42.2 كيلومتر من العاصمة الملكية للتجول في أنحاء الرياض لمشاهدة المعالم السياحية في العاصمة، كما يتميز الماراثون أيضًا بأنه يضم عدة أعراق لجميع أفراد المجتمع بقدرات جسدية مختلفة لكلا الجنسين، لينتهي المطاف على مسافة 4 أميال لسباقات الأطفال.

ولمدة يومين ، في 4 مارس 2022، سيتم تقديم جميع الضيوف المشاركين في ماراثون الرياض إلى منطقة الترفيه “قرية ماراثون” ، والتي ستضم مكانًا للرياضة والطعام والمشروبات والعديد من الفعاليات الأخرى.

2- ألعاب السعودية

سيبدأ البث الأول للألعاب في المملكة العربية السعودية في 10 مارس ويستمر حتى 20 مارس 2022، والي يشهد تنافس مجموعة كبيرة من الرياضيين على المركز الأول في البطولة، إذ يحصل الفائز بالمركز الأول على الميدالية الذهبية 1 وجائزة قدرها مليون ريال، أما الحاصلون على الميدالية الفضية فمقدار جائزتهم 300 ألف ريال، في حين يحصل الفائزون بالميدالية البرونزية على جائزة قدرها 100 ألف ريال سعودي، أما عن  مكان انعقاد الفاعليات، فتابعنا في السطور القادمة.

مكان انعقاد اهم فاعليات شهر مارس بمدينة الرياض لهذا العام

سيغطي موسم الرياض مساحة 5.4 مليون متر مربع وسيغطي 14 منطقة مواضيعية، وهي تشمل المركز الغذائي والعائلي، ومنطقة التسوق الفاخرة على طريق رياض، ومنطقة الترفيه العائلية وينتر وندرلاند، وتلال الرمال في واحة رياض، ومركز خوله الثقافي، هذا بالإضافة إلى أنه سيكون بالفاعليات أكثر من 200 مطعم لتناول الطعام ومشاركة 70 مقهى رئيسي في جميع المناطق، على الرغم من أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل المكان المسجل لموسم الرياض قريبًا، إلا أن ما نعرفه هو أن طريق الرياض ذاخر بالكثير من المطاعم الرائعة، فضلا عن مشاركة أخرى والتي ستظهر لأول مرة في البلاد.

اهم فاعليات شهر مارس بمدينة الرياض لهذا العام

والآن بعد التعرف على المكان والموعد، تستطيع حجز فندقك عبر تطبيق مطار أو عبر الموقع الإلكتروني، حيث أصبح الأمر أكثر سهولة، فقط تابعنا لمعرفة تلك الفنادق وأهمها:

فنادق الرياض

إذا كنت ترغب في اكتشاف جمال مدينة الرياض الأخاذ ومتابعة فعاليات الرياض، فحقا عليك أن تنزل بفندق لا تنسى تجربته، وفي هذا المقال اخترنا لكم من بين أفضل فنادق الرياض، كما نتيح لك فرصة لحجز أفضل الفنادق بأسعار متنوعة وجميعها يعد مناسبا لك، كما تستطيع  الحجز معنا لأي وجهة في العالم، فقط شاهد ما نوفره لك من فنادق رخيصة واحجز الفندق المناسب لك أون لاين وبدون مجهود اختر وجهتك.

حمل تطبيق المطار واختر وجهتك وابدأ على الفور رحلتك السعيدة معنا لتحلق في سماء العاصمة وتستمع بأجوائها الساحرة وحفلاتها المميزة.

حجز طيران للرياض

نحلق بك في رحلة سريعة حول مجموعة من المدن السياحية والأكثر شهرة، كما نوفر لك تطبيقا مميزا يجعل حياتك أكثر سهولة، ومن خلال مقارنة الأسعار والخيارات مع شركة النقل، ومواقع الحجز التابعة لجهات خارجية، تستطيع التأكد بأن حجز الطيران عبر موقعنا هو الأيسر والأرخص سعرا.

تيسيرا على الراغبين في السفر إلى الرياض أو حجز طيران للرياض، تستطيع تطبيق تلك الخطوات:

  1. ادخل إلى موقع المطار
  2. اختر أيقونة طيران
  3. اختر الرحلة التي ترغب في الذهاب عبرها، أو اختر ذهاب وعودة.
  4. اكتب تاريخ الرحلة المرغوب في حجزها
  5. اختر من بين درجات السفر، أعمال ، سياحة أو درجة أولى
  6. انقر فوق خانة البحث
  7. اختر رحلتك الأنسب وقراءة كافة المعلومات حولها.
  8. اكتب بيانات الدفع الخاصة بك.

من الممكن أن  يكون السفر بالطائرة أكبر نكلفة لرحلتك، لا فإن  تذاكر الطائرة باهظة الثمن تعني أنك بحاجة إلى اختيار وجهة ميسورة التكلفة أو إنفاق أموال أقل في محطة عطلتك للبقاء في حدود الميزانية المخصصة للاك، وإذا كانت فكرة حجز رحلات طيران رخيصة تبدو جذابة بالنسبة لك ، فإن هذا التطبيق سيساعدك  على أن تصبح رحلتك الجوية أكثر منطقية.

مميزات الحجز عبر موقع و تطبيق مطار

المطار

احجز رحلتك مع تطبيق المطار الي يضم أكثر من مليون فندق، بأفضل الأسعار احصل على باقات سياحية وفنادق متوفرة لمواطني المملكة، بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر لك رحلة ممتعة عبر سبل السفر المريحة بدون تعثرات أو مشكلات قد تعصف بمتعة الرحلة، مع الحفاظ على بياناتك وخصوصيتك.

خدمات تطبيق و موقع المطار

كذلك فإن هذا التطبيق يقوم بتوفير العديد من المميزات والتي سوف نقوم بتوضيحها كما يلي:

يوفر ها التطبيق الكثير من الخدمات التي تجعله واحدا من أهم تطبيقات الحجز والطيران، حيث يقدم لك:

لا شك أن تطبيق المطار مميز مثل ها يجعل رحلتك أكثر متعة، حيث الحجز أصبح ميسرا. مما يحفز السفر حول العالم كله. وفي نهاية حديثنا نود أن نذكرك بأن حضور اهم فاعليات شهر مارس بمدينة الرياض لهذا العام يتطلب مرونة للحجز المبكر حتى تتمكن من الحضور والمشاركة في الحدث الأهم.

Exit mobile version