دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أفضل إقامة فندقية في بيروت بأرخص سعر على تطبيق المطار احجز الان

لم يعد الحصول على إقامة فندقية في بيروت بسعر تنافسي أمرًا صعبًا بفضل موقع المطار، لأنه يقدم لعملائه عروض حصرية وخصومات غير مسبوقة تمكنهم من الإقامة في أفضل الوحدات الفندقية على الإطلاق .

إقامة فندقية في بيروت

من السهل ترتيب إقامة فندقية في بيروت دون الحاجة لمغادرة منزلك، حيث يُمكنك ذلك من خلال موقع المطار الذي يتيح لك الاختيار من بين أكثر من مليون فندق حول العالم في أكثر من 6 آلاف وجهة مختلفة، ومن بينهم بيروت بالطبع.

بيروت غنية بالتراث والعمارة والأماكن التي تستحق الزيارة، ومع انتشار الفنادق الجديدة الرائعة فيها التي توفر تجربة ممتعة لنزلائها من المؤكد أنك ستقضي وقتًا مميزًا طوال إقامتك فيها، سواء كنت في نزهة أو حتى رحلة عمل.

الانتقاء من بين عدد هائل من الفنادق أمرًا محيرًا بعض الشيء إلا أن موقع المطار يحل هذه المعضلة، لأنه يعرض لك قائمة من الفنادق في بيروت من خلال تحديد اسم المنطقة في مربع البحث الخاص بها، ثم اختيار موعد الوصول والمغادرة، للوصول للفنادق المتاح الحجز فيها خلال الوقت المحدد.

بمجرد ظهور هذه القائمة يكون بإمكانك الضغط على أي فندق للوصول لمزيد من المعلومات حوله والأسعار والخصومات التي يمكنك الحصول عليها في حالة الحجز من خلال موقع أو تطبيق المطار، فضلًا عن تعليقات وآراء النزلاء السابقين.

يساعد توافر كل هذه المعلومات لديك في ترتيب إقامة فندقية في بيروت مميزة وبأفضل سعر ممكن في الوقت نفسه، خاصة أن المطار يقدم لعملائه عروضًا خاصة، لذلك لا تتردد في الحجز من خلاله إذا كنت تنوي زيارة بيروت قريبًا.

أسماء فنادق في بيروت

يمكنك حجز إقامة فندقية في بيروت بأرخص سعر في كبرى الفنادق هناك، والتي تتيح لك شركة المطار الحجز فيها من خلال موقعها الإلكتروني أو التطبيق الخاص بها، إليك بعضها فيما يلي:

1- فندق ريجنسي بالاس

لا بديل عن عيش أجواء منعشة داخل هذا الفندق الواقع بالقرب من كبرى المطاعم وأرقى مراكز التسوق في بيروت.

أهم ما يميزه سهولة الانتقال منه إلى أجمل المناطق السياحية في بيروت، وعلى رأسها جبيل (Byblos) ومغارة جعيتا، بالإضافة إلى:

يُمكنك الحجز فيه من خلال المطار من هنا

2- فندق لانكستر سويتس الروشه

يوفر لنزلائه ميزة الإقامة في موقع رائع، لأنه يقع على بُعد خطوات معدودة من صخرة الروشة مع فيو خلاب على البحر الأبيض المتوسط.

بالإضافة إلى ذلك، لا يفصله عن وسط بيروت سوى 3 كم، كما أن الانتقال منه إلى شارع الحمرا لا يستغرق أكثر من 5 دقائق عند استقلال سيارة، ويبعد عن مطار بيروت الدولي 5 كم فقط.

هناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكن لنزلاء هذا الفندق الاستمتاع بها، من بينها:

يتيح لك موقع المطار الحجز فيه من هنا

3- فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند بيروت

فندق 5 نجوم يمنح نزلائه فرصة الاستمتاع بالواجهة المائية الرائعة، والإقامة في موقع حيوي قريب من ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، ويبعد عن شارع الحمراء 3,9 كم، 3,5 كم من صخرة الروشة.

يمكنك الاتصال بشبكة الواي فاي مجانًا في أي مكان داخل الفندق، إلى جانب مزايا أخرى، مثل:

لمزيد من التفاصيل والحجز في الفندق من خلال شركة المطار من اضغط هنا

4- فندق برج أو بيه

فندق فاخر يحتوي على 129 غرفة عصرية مزودة بالتكييفات وأجهزة أخرى، مثل التلفاز.

يحصل المقيمون فيه على خدمات متكاملة، مثل:

يمكنك حجز إقامة فندقية في بيروت داخل هذا الفندق بأفضل سعر من خلال المطار من هنا

5- فندق راديسون بلو بيروت فردان

فندق فاخر من فئة 5 نجوم يتميز بوقوعه وسط بيروت، بالإضافة إلى قربه الشديد من صخرة الروشة التي يمكن الوصول إليها خلال دقيقتين فقط بالسيارة.

سيجد نزلاؤه مطعمًا لتقديم الأطباق العالمية، خدمة غرف متاحة طوال اليوم، بوفيه لوجبة الإفطار (رسوم إضافية)، انترنت مجاني، 6 غرف للاجتماعات، غرف مكيفة، هواتف، مكاتب، حمامات خاصة داخل الغرف بها مستحضرات عناية شخصية مجانية، والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

إذا كنت ترغب في إقامة فندقية رائعة لا يفوتك الحجز في فندق راديسون بلو بيروت فردان من خلال هنا.

للوصول إلى اسماء فنادق في بيروت أكثر من ذلك للاختيار من بينها اضغط هنا

إقامة في فنادق بيروت

حجز فندق في بيروت من خلال المطار

حجز إقامة فندقية في بيروت داخل أي من الفنادق المتاحة من خلال موقع المطار معناه التمتع بمجموعة من الميزات الخاصة، التي تجعله الخيار الأفضل من بين العديد من مواقع حجز الفنادق الأخرى، وعلى رأسها:

علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على أفضل الأسعار وعروض حجز الفنادق عند تحميل تطبيق المطار على هاتفك الجوال من هنا أو هنا

بمجرد إتمام الدفع على موقع المطار تصلك رسالة بريد إلكتروني تتضمن تفاصيل الحجز، التي تشمل رقم الحجز، تفاصيل الرحلة، التذكرة، الفاتورة.

يوفر حجز إقامة فندقية في بيروت من خلال المطار الكثير من الأموال. لأنه يقدم عروضًا مميزة لعملائه بالإضافة إلى خدمة مقارنة أسعار الفنادق. ما يساعدك في الحصول على أفضل سعر ممكن. لذلك لا تفوت فرصة الحجز من خلال أفضل موقع حجز فنادق ليس في السعودية فقط بل في الشرق الأوسط كله.

Exit mobile version