دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أرخص سعر تذكرة طيران إلى غراوبوندن في سويسرا

يعتبر طيران إلى غراوبوندن من أهم الوجهات السياحية التي يهتم بها الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، حيث أن غراوبوندن السويسرية تمنح كل مسافر عطلة ممتعة مليئة بالأنشطة الترفيهية، فضلاً عن الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الساحرة.

ارخص طيران إلى غراوبوندن

تختلف أسعار طيران إلى غراوبوندن من شركة لأخرى، وذلك لما توفره كل شركة من خدمات للمسافرين، كما أن هناك الكثير من العوامل تتحكم في سعر تذاكر الطيران مثل موسم السفر، مقاعد الطائرة نفسها، واجهة السفر، أسعار الوقود المتذبذبة، بالإضافة إلى العرض والطلب.

نبذة عن غراوبوندن

هي أكبر كانتون في شرق سويسرا، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الساحرة بداية من جبال الألب، والعديد من البحيرات والمتنزهات، بالإضافة إلى القيام بعدد متنوع من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق والمطاعم الشهيرة والمنتجعات السياحية، كما يعد طيران إلى غراوبوندن بواسطة القطار عبر جبا وادي الراين من الأمور الممتعة بالفعل.

أفضل الأماكن السياحية في سويسرا

تتميز سويسرا بالطبيعة الساحرة الخلابة كما يقع على حدودها كلاً من إيطإلىا، فرنسا، النمسا، ألمانيا، مما ساهم في تعزيز موقعها السياحي، حيث أنها مقصد للسياح في الصيف والشتاء، كما تستقطب عدد كبير منهم عشاق القيام بالأنشطة الترفيهية وهناك أماكن سياحية رائعة منها:

1- بحيرة جنيف في سويسرا

هي من أكبر البحيرات الأوروبية التي تحتوي على مناظر طبيعية رائعة الجمال، فهي تناسب العائلات بشكل كبير، كما يقع 60% من مساحة البحيرة في الحدود السويسرية بينما 40% من المساحة في الحدود الفرنسية.

 2- قلعة شيلون في سويسرا

تلك القلعة تم بناؤها على جزيرة صغيرة تقع في بحيرة جنيف، وهي من أهم الوجهات السياحية في سويسرا، تستقطب ملايين من الزوار حيث تضم مجموعة كبيرة من الكهوف، الحمامات، الغرف التي تتميز بالديكور الرائع، بالإضافة إلى زيارة متحف صغير يجمع الكثير من المقتنيات.

3- مدينة برن في سويسرا

طيران إلى غراوبوندن لا ينبغي أن تفوت فرصة الذهاب إلى مدينة برن وأكبر مدن سويسرا من حيث تعداد السكان، يمكنك الذهاب إلىها ومشاهدة الشوارع القديمة والمباني التاريخية، منها برج الساعة، أطول كاتدرائية تراها في سويسرا وغيرها من الأماكن الساحرة.

4- مدينة زيورخ

من أهم مدن سويسرا والأكبر على الإطلاق، وهي تقع في وسط شمال البلاد، بالقرب من حدود ألمانيا، تتسم بالهدوء والنظافة، كما تجمع ما بين الماضي والحاضر، حيث المباني التاريخية، بالإضافة إلى تسوق البرندات العالمية، كما تضم أكثر من 50 متحف، 100 معرض فني.

5- الحديقة الوطنية في سويسرا

طيران إلى غراوبوندن فلا تفوت فرصة الذهاب إلى الحديقة الوطنية، وهي تأسست في عام 1914، كما أنها أقدم محمية في جبال الألب، تقع على حدود إيطإلىا، وتضم مجموعة كبيرة من الأزهار والأنهار، بالإضافة إلى الصخور الجيرية، والحيوانات، يمكنك الاستمتاع بمنظر الجليد الرائع الذي يغطي هذه الحديقة في فصل الشتاء.

6- قلعة اوبرهوفن

يعود تاريخ تأسيس هذه القلعة إلى القرن الثالث عشر على شاطئ بحيرة ثون، يحاط بها حديثة بمساحة كبيرة، فهي تجمع بين الطراز الباروكي، والتصميم البروسي، وتحتوي على متحف يعرض من خلاله حياة المجتمعات الذين عاشوا فيها بالفعل، يمكنك مشاهدة بعض البيوت التي تم تأسيسها في القرن الـ 16، 19.

7- بحيرة لوغانو

تقع هذه البحيرة بين كلاً من جنوب سويسرا وشمال إيطإلىا حيث يمكن للمسافرين اكتشاف البحيرة بواسطة التجول بأحد البواخر او القوارب الخاصة، كما تضم الكثير من المنتجعات السياحية التي توفر الشعور بالراحة والاستجمام، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناطق الريفية المحيطة بها، ومنظر القمم المغطاة بواسطة الثلوج في مظهر جمإلى طبيعي مميز للغاية.

8- سكة حديد الإيبولا

من أغرب الأماكن التي يمكن زيارتها، فهي رحلة ممتعة للغاية تشاهد من خلالها نحو 200 جسر، بالإضافة إلى جبال غراوبوندن، والعديد من الأنفاق، وعدد هائل من المناظر الطبيعية الساحرة.

9- مدينة لوسرن

هي واحدة من أفضل مدن سويسرا. فهي المدينة الخإلىة من السيارات منذ القرون الوسطى، كما تضم مجموعة من المباني التاريخية المزخرفة. ساحات كبيرة تحتوي على نوافير مصممة بشكل احترافي،

10- شلالات الراين

تعتبر من أكبر الشلالات في أوروبا الواقعة على مسافة 150 متر. يمكنك الاستمتاع بأجمل المناظر من خلال استئجار أحد القوارب ومن أفضل أوقات زيارته هو في شهري يونيو، يوليو عند ذوبان الجليد الجبلي.

أرخص سعر تذكرة طيران الي غراوبوندن

أفضل الأنشطة السياحية في غراوبوندن

تضم سويسرا مجموعة رائعة من الأنشطة التي نالت على إعجاب الكثير من السياح من كافة دول العالم منها:

1- التزلج

واحدة من الأنشطة التي يمكن ممارستها هي التزلج. حيث تتميز دافوس بما يقرب من 320 كيلومتر من مسارات للتزلج على المنحدرات.

2- الاستماع إلى موسيقى الجاز

إذا كنت من عشاق الموسيقى يمكنك زيارة مدينة مونترو السويسرية التي تقع على حدود نهر جنيف. حيث يقام موسيقى الجاز، لكي يستقطب الكثير من الأشخاص إلىه.

3- ركوب القطار الجليدي

يعتبر من أفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها بعد طيران إلى غراوبوندن هي ركوب القطار الثلجي السريع حيث يعبر قمم الألب. الأودية والمحيطات وكذلك الغابات، والقرى الصغيرة. مدة الرحلة بالقطار تصل إلى سبعة ساعات.

4- القفز بالمظلات في إينترلاكن

إذا كنت من هواة القيام بالأنشطة الجريئة يمكن الذهاب إلى إنترلاكن والقيام بممارسة ما يحلو لك من أنشطة مثل القفز بالحبال. والطيران المظلي، ركوب الدراجات الجبلية، والعديد من الأنشطة الأخرى.

أشهر الفنادق في كانتون غراوبوندن

طيران إلى غراوبوندن يوفر لك تجربة سفر ممتعة للغاية سواء كان من حيث الأماكن السياحية. بالإضافة إلى الاستمتاع بالطقس الرائع. فضلاً عن رؤية المناظر الطبيعية الجذابة والمنتجعات، ومظهر الجبال والأودية. وتضم مجموعة كبيرة من الفنادق الشهيرة منها:

يطل على جبال الألب السويسرية. ويوفر للمسافرين أفضل الغرف المجهزة بأحدث الوسائل لتوفير الراحة للنزلاء. بالإضافة إلى القيام بالعديد من الأنشطة منها تأجير الدراجات الهوائية. التزلج على الثلج وركوب الخيل.

حصل هذا الفندق على تقييمات عإلىة لما يقدمه من خدمات عإلىة الجودة. بالإضافة إلى خدمة العملاء المتاحة طوال الوقت لتوفير الراحة للسياح. كما يوفر ملاعب للتنس، الجاكوزي، والمسابح.

Exit mobile version