دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أستمتع بالطبيعة السويسرية الخلابة في غراوبوندن وأحصل على أفضل فنادق غراوبوندن

استمتع بالطبيعة السويسرية الخلابة في غراوبوندن واحصل على أفضل فنادق غراوبوندن، تشتهر سويسرا بمناظرها الخلابة وجبالها شديدة الانحدار ووديانها الملونة، يوجد في سويسرا العديد من المدن الجميلة، من القرى السويسرية المبهجة إلى المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب، تقدم هذه الدولة الصغيرة الواقعة في وسط أوروبا مجموعة واسعة من المناظر المذهلة التي ستجعلك تحبس أنفاسك.

في حين أنه ليس من السهل اختيار أفضل البلدات والمدن السويسرية، إلا أن معظم الناس يوافقون على الأرجح على أن برن وجنيف وزيورخ من بين أجمل المدن في سويسر، وتشمل الأماكن الجميلة الأخرى مثل غراوبوندن أجمل المناطق.

الطبيعة السويسرية الخلابة في غراوبوندن

يعد هذا الجزء الخلاب من سويسرا حلمًا لمحبي الطبيعة والنشاط في الهواء الطلق، وهو مليء بقمم جبال الألب والوديان والأنهار والمراعي الخضراء والبحيرات، ويغطي كانتون غراوبوندن الخلاب قمم الجبال ويمر عبر الأنهار، ويوفر مناظر طبيعية وعرة ومغامرة في الهواء الطلق ونظرة فريدة على الثقافة المحلية، جرب التزلج في أحد منتجعاتها الشتوية الأربعين واركب طريق سكة حديد ذو مناظر خلابة واذهب للمشي لمسافات طويلة في الحديقة الوطنية الوحيدة في البلاد.

تعد غراوبوندن واحدة من أكثر الكانتونات تنوعًا في البلاد من حيث التركيب العرقي، حيث يتحدث كل من السويسريين الألمان والإيطاليين هنا، إنه مكان رائع للمسافرين النشطين مع العديد من الأنشطة المعروضة.

متنزهات غراوبوندن

انطلق في رحلة على طول مسارات الحديقة الوطنية السويسرية التي تبلغ مساحتها 66 ميلًا مربعًا (170 كيلومترًا مربعًا) وهي الحديقة الوطنية الأولى والوحيدة في البلاد، وتوقف عند مركز المنتزه الوطني السويسري قبل الشروع في التنزه لمعرفة المزيد عن الطرق المختلفة بالإضافة إلى الحفاظ على المتنزهات والحياة البرية، وأثناء المشي، ابحث عن الأنواع بما في ذلك الوعل ذو القرون والنسور الذهبية، وتشمل المتنزهات الطبيعية الأخرى في المنطقة

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال الألب بطريقة أقل صعوبة، فاركب على طول خطوط القطار المدرجة في قائمة اليونسكو، وهي جزء من شبكة Rhaetian للسكك الحديدية، انطلق عبر الوديان وعلى الجسور وعلى طول الممرات الجبلية الضيقة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

أفضل وقت لزيارة غراوبوندن

قم بزيارة موقعي الكانتون الأخريين المدرجين في قائمة اليونسك، وتفقد التفاصيل على اللوحات الجدارية التي تعود إلى القرنين التاسع والثاني عشر والتي تم العثور عليها داخل دير البينديكتين للقديس يوحنا في موستير وتعجب من القمم الخشنة ذات الإبرة الحادة في ساحة تكتونيك ساردونا المدرجة في قائمة اليونسكو.

خلال أشهر الشتاء الثلجية، تعد غراوبوندن منطقة تزلج رئيسية، وتوجه إلى لتجربة مسارات طويلة ومشهد أسطوري لما بعد التزلج، أو لإصلاح السحر، قم بالمغامرة في منتجع شتوي راسخ مع مشاهير كبار، والعديد من القرى الجبلية، مثل غراوبوندن المرصوفة بالحصى والجذابة، ذات مناظر خلابة رائعة.

ابحث عن كانتون غراوبوندن في شرق سويسرا، على الحدود مع إيطاليا والنمسا، فقط سافر بين المدن الكبرى بالقطار، واستأجر سيارة أو قم بجولات للوصول إلى القرى الصغيرة.

أحصل على أفضل فنادق غراوبوندن

أهم  أشياء يمكنك القيام بها في غراوبوندن ، سويسرا

من مسارات التزحلق المثيرة إلى المشي لمسافات طويلة في الحديقة الوطنية الوحيدة في سويسرا – إليك أفضل تسعة أشياء يمكنك القيام بها في غراوبوندن!

اذهب توبوجانينج

تشتهر سويسرا بالمغامرات المثيرة في الطبيعة وتحتل رحلات التزحلق على رأس تلك القائمة. ونظرًا لأن كانتون غراوبوندن هي موطن أطول مسار للتزحلق في سويسرا، فهي المكان المثالي للاستمتاع بها! توجه إلى Mount Pradaschier لتجربة مثيرة تمتد لمسافة 3،060 مترًا (1.9 ميلًا)، تصل سرعتها في بعض الأحيان إلى 40 كم / ساعة (25 ميل / ساعة).

أفضل شيء في الجري هو أنه آمن تمامًا، ويمكنك حتى الاستمتاع به مع الأطفال. تستغرق الرحلة من 7 إلى 10 دقائق من أعلى الرحلة إلى الوادي. وستكون أفضل 10 دقائق لك في غراوبوندن. ولا يقتصر الأمر على اندفاع الأدرينالين فحسب. بل يمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض المناظر الخلابة والشعور بانعدام الوزن أثناء الانزلاق في التزحلق.

توجه إلى سانت موريتز

انت موريتز هي قرية منتجع ذات شهرة عالمية تقع على بحيرة سانت موريتز. وكل شيء في سانت موريتز فاخر، من متاجر الأزياء الراقية إلى الحدائق، التي يمكن رؤيتها.

الرحلة إلى هذه القرية ليست بالتأكيد لأولئك الذين يرغبون في تجربة رحلة السفر بميزانية محدودة. ولكن إذا كنت تتطلع إلى تذوق أسلوب الحياة الفخم للسويسريين. فإن سانت موريتز هو المكان المناسب لك.

بالطبع، قد لا تستحق سانت موريتز وحدها الزيارة بالنسبة لك. لكن البحيرات الموجودة في الوادي حولها تستحق الزيارة. في الصيف، يمكنك ممارسة رياضة التجديف على الألواح أو السباحة أو حتى ركوب الأمواج بالطائرة الورقية. أو يمكنك التنزه سيرًا على الأقدام في الجبال المحيطة باستخدام التلفريك لتسهيل الحياة.

التخييم في بحيرة سيلفابلانا

موقع التخييم في بحيرة سيلفابلانا هو عكس فنادق سانت موريتز الفاخرة ولكن تمامًا مثل قرية المنتجع الفاخرة. فإن المخيم محاط بالطبيعة السويسرية الخلابة. ويوفر جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لرحلة تخييم مريحة. سواء كنت ستصل إلى منزل متنقل أو تجلب خيمة.

المناظر الطبيعية الخلابة ساحرة وملهمة – لدرجة أنها المكان المحدد الذي تصور فيه نيتشه فكرة التكرار الأبدي. وبالإضافة إلى ذلك، تشتهر المنطقة بمختلف الرياضات المائية. وفي الصيف، يكون ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا. وفي الأشهر الباردة، بمجرد أن تتجمد البحيرة، تكون جزءًا من مسار للتزلج الريفي على الثلج.

الحديقة الوطنية السويسرية

سويسرا لديها حديقة وطنية واحدة في غراوبوندن. وإذا كنت تستمتع بالطبيعة الجميلة في باقي أنحاء فسوف تندهش مما ينتظرك في المنتزه. حيث تتوفر مناظر خلابة وحياة برية فريدة ومتحف متنزه كلها هناك لتستمتع بوقتك أثناء زيارتك.

Exit mobile version