دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أجمل 8 فنادق في تقسيم – باسطنبول

1- رامبارتس

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 5/5

الموقع: ريكسوس بيرا إسطنبول، كامير هاتون، شارع مشروطية رقم 44، بيوغلو، إسطنبول، تركيا

رامبارتس

 

فندق رامباتس تقسيم إسطنبول هو فندق فاخر يقع في قلب مدينة إسطنبول التركية، في منطقة تقسيم الحيوية والمليئة بالمعالم السياحية والمراكز التجارية والترفيهية.

يحتوي فندق رامباتس تقسيم إسطنبول على 202 غرفة وأجنحة فاخرة تتميز بالأناقة والفخامة، وتتضمن جميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة، كما يتميز كل غرفة بإطلالة خلابة على المدينة.

يقدم الفندق خدمات عديدة ومتنوعة للضيوف، بما في ذلك مركز للياقة البدنية والسبا والصالون، ومسبح داخلي ومسبح خارجي، وخدمة الواي فاي المجانية، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمة الغرف وخدمة الغسيل، وخدمة النقل من وإلى المطار.

ويتميز مطعم الفندق بتصميمه العصري والأنيق، ويقدم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية والعالمية الشهية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم في الهواء الطلق على تراس المطعم الذي يطل على المدينة.

يتميز فندق رامباتس تقسيم إسطنبول بموقعه الرائع في منطقة تقسيم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل برج غالاتا التاريخي وساحة تقسيم الشهيرة وشارع الاستقلال الحيوي، كما يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المتاجر والمطاعم والمقاهي والحانات الشهيرة في المنطقة.


2- فندق ريتز كارلتون اسطنبول

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: Suzer Plaza، شارع أصكرجي، رقم 6، إلماداغ / شيشلي، 34367 إسطنبول، تركيا.

 يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني لواحد من أجمل 8 فنادق في تقسيم، اسطنبول  والأكثر فخامة، من خلال النقر على الرابط أعلاه، ويقدم هذا الفندق الشهير مستوى لا مثيل له من الأناقة والرقي، ويقع في وسط المدينة مع إطلالة على مضيق البوسفور،فهو خيارًا خاصًا للضيوف الذين يبحثون عن قمة الرفاهية والراحة.

مع إطلالة الفندق على مضيق البوسفور وقربه من العديد من أفضل مناطق الجذب في اسطنبول،يتمتع الفندق بموقع رائع؛ نظرًا لموقعه المركزي بالمدينة، ويعد الفندق خيارًا رائعًا للمسافرين من رجال الأعمال، كما يتيح قربه من مناطق التسوق الهامة ومجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة، يقدم الفندق تجربة رائعة للزوار.


3- سويس أوتيل البوسفور اسطنبول

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: حي فيشنزاده، شارع أجيسو، رقم 19، ماتشكا، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

هو فندق فخم يوفر للزائرين مستوى رائعًا من الخدمة، حيث يقع الفندق على ضفاف مضيق البوسفور في وسط اسطنبول، ويوفر للضيوف إطلالات خلابة على المياه وأفق المدينة، ويعد واحد من أجمل 8 فنادق في تقسيم، اسطنبول

وتتوفر بالفندق مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة ذات الحجم الكبير والمفروشة بشكل رائع؛ لضمان حصول الضيوف على إقامة مريحة وفاخرة، تم تأثيث كل غرفة بذوق رفيع ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة، ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأجنحة والغرف الفاخرة والغرف الكلاسيكية، وبعد يوم طويل من مشاهدة المعالم أو اجتماعات العمل، يمكن للزوار الاسترخاء والاستجمام في مركز اللياقة البدنية المفروش بالكامل في الفندق، والمنتجع الصحي الفخم، والمسبح الداخلي أيضا.


4- فندق ذا ستاي نيسانتاسي

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: حي حربية، شارع عبدي إبكجي، رقم 30، نيشانتاشي، شيشلي، إسطنبول 34367، تركيا

في وسط اسطنبول، يوجد فندق ذا ستي، ويعد هذا الفندق خيارًا ممتازًا للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة ومريحة لأنه يقع في منطقة فاخرة، والتي تشتهر بتناول الطعام والتسوق الفاخر.

يوفر الفندق غرفة وجناحًا فخمًا، تم تصميم كل منها بدقة، حيث  تم تأثيث غرف الضيوف والأجنحة ذات الطراز المعاصر بألوان ترابية دافئة ووسائل الراحة المعاصرة بما في ذلك تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن، الأسرة فاخرة ومريحة وتضمن لك نومًا هنيئًا بالليل، والأجنحة أكبر حجمًا وتحتوي على غرفة جلوس منفصلة.

يقع الفندق في واحدة من أرقى مناطق اسطنبول. يحيط بالفندق متاجر راقية ومقاهي ومطاعم، مما يجعله المكان المثالي لمن يستمتعون بتناول الطعام والتسوق. يمكن الوصول إلى العديد من أكبر المواقع في اسطنبول، مثل ميدان تقسيم وشارع الاستقلال وقصر دولما بهجة سيرًا على الأقدام.


5- فندق تريادا كاراكوي

“فندق أربع نجوم ” تقييم الزوار 5/5

الموقع: حي كمانكيش كرموستفا باشا، شارع هوجا تحسين، رقم 6، بيوغلو، إسطنبول 34425، تركيا.

يقع الفندق الأنيق والعصري في منطقة كاراكوي العصرية في إسطنبول، ويعد خيارًا رائعًا للسياح الباحثين عن إقامة مريحة لا تُنسى لأنه يوفر للضيوف مزيجًا مميزًا من الطراز المعاصر والضيافة التركية التقليدية، إنه خيار رائع للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بسبب موقعه الممتاز وغرفه وأجنحته الفخمة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة.

 يتوفر بالفندق عشرون غرفة وجناحًا بحجم كبير ومزين بذوق رفيع، تم تجهيز كل واحدة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة المعاصرة للتأكد من أن الزوار يستمتعون بإقامة مريحة وهادئة، وتشمل الأجنحة أيضًا منطقة جلوس منفصلة وحمامًا رخاميًا فخمًا مع حوض استحمام، بينما تحتوي الغرف القياسية على أسرّة مريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وماكينة صنع القهوة.


6- فندق وايت هاوس اسطنبول

“فندق أربع نجوم ” تقييم الزوار 5/5

الموقع: حي ألمدار، شارع جاتالتشيشمه، رقم 21، سلطان أحمد، فاتح، إسطنبول 34110، تركيا.

يقع فندق البوتيك المذهل المعروف في وسط المنطقة التاريخية في اسطنبول، وتقع العديد من أكبر مناطق الجذب في إسطنبول، بما في ذلك المسجد الأزرق وآيا صوفيا، على مسافة قريبة من الفندق ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالإرث الثقافي الغني للمدينة.

تم تصميم الغرف والأجنحة الـ 22 المفروشة بشكل رائع في فندق خصيصًا لتحقيق أقصى قدر من الراحة والاسترخاء للزوار، والغرف فسيحة ومجهزة جيدًا، وتحتوي على تلفزيونات بشاشات مسطحة وأسرّة مريحة وحمامات خاصة مع لوازم استحمام مجانية، والأجنحة أكثر فخامة، وتتميز بمساحات جلوس خاصة وإطلالات خلابة على المدينة.


7- فندق رومانس اسطنبول بوتيك كلاس

“فندق أربع نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: شارع هودافنديغار، 5 سيركيجي، فاتح، 34112 إسطنبول، تركيا.

يقع الفندق الفخم والعصري في وسط المنطقة التاريخية في اسطنبول، وبالنسبة للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما في اسطنبول، فإن الفندق هو الخيار المثالي بسبب ديكوره الأنيق وخدمة من الدرجة الأولى وموقعه الرائع.

وتهدف كل من الغرف والأجنحة المفروشة بشكل رائع في الفندق إلى تحقيق أقصى قدر من الراحة والاسترخاء للزوار، والغرف فسيحة ومجهزة جيدًا، وتحتوي على تلفزيونات بشاشات مسطحة وأسرّة مريحة وحمامات خاصة مع لوازم استحمام مجانية، مع غرف معيشة منفصلة وإطلالات خلابة على المدينة.


8- فندق كاليفورنيا

“فندق ثلاث نجوم ” تقييم الزوار  5/5

الموقع: مسجد أمين سنان ماهاليسي جيديك باشا شارع رقم 55 – اسطنبول ، تركيا

عندما تحجز إقامة في فندق كاليفورنيا في إسطنبول، ستكون في قلب الحدث، حيث  يقع الفندق في مكان مناسب على مسافة قريبة من حمام سيمبيرليتاس والبازار الكبير ومناطق الجذب السياحي الأخرى مثل ميدان سباق الخيل التاريخي في القسطنطينية.

يحتوي الفندق على 10 غرف ضيوف مكيفة، تتميز كل منها بوسائل الراحة الحديثة مثل ميني بار وماكينات صنع الإسبريسو، بالإضافة إلى تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية، تم تجهيز الحمامات بدش ومجففات شعر، وتحتوي كل غرفة على هاتف وخزنة ومكتب.

ويمكن للضيوف الاستفادة من مجموعة من وسائل الراحة أثناء إقامتهم، بما في ذلك خدمات الكونسيرج وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، ويوفر الفندق أيضًا خدمة نقل مكوكية إلى مناطق الجذب القريبة مقابل تكلفة إضافية، ويعد واحد من أجمل 8 فنادق في تقسيم، اسطنبول.

Exit mobile version