دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

أفضل فنادق دبي وسبل الاستمتاع بها

إن البحث عن أفضل فنادق في مدينة الأحلام دبي ليس بالمهمة السهلة، حيث تضم المدينة العربية أكثر من 135,000 غرفة فندقية في آخر إحصاء لها، لكن لا تقلق، لقد قمنا ببعض البحث عن الفنادق الساحرة، استمر في القراءة عن طريق موقعنا لمعرفة المزيد عن الفنادق الفخمة في دبي و كيف يمكنك الاستمتاع بهذه المدينة الصاخبة.

فندق العنوان سكاي فيو

فندق 5 نجوم

الموقع: شارع الشيخ محمد بن راشد – صندوق بريد 111969 – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة

اطلالة فندق العنوان سكاي فيو على برج خليفة

من السهل الوصول إلى هذا المبنى المميز الملتصق في قلب المدينة، حيث إنه أيضًا أحد مواقع التصوير، فهذا المبنى الغريب المعروف أيضاً باسم ادريس سكاي فيو وهو واحد من أفضل أماكن الإقامة في دبي مع غرف وأجنحة ومساكن مصممة على أساس الراحة والأناقة، فقط اصعد إلى المسبح اللامتناهي للاستمتاع بالمدينة من الأعلى، والاستمتاع بالمأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك اليابانية والآسيوية المعاصرة، والإيطالية.

يعد موقع الفندق استراتيجي في وسط دبي، حيث يطل على أهم معالم دبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول وجسر Sky Walk الذي يجعل الفندق منطقة جذب سياحي لعشاق المغامرة والأماكن المرتفعة، ويضم حمامات السباحة الكبيرة على سطح الفندق.



أتلانتس النخلة دبي

فندق 5 نجوم

الموقع: طريق الهلال – نخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة

ويرتفع هذا العقار الديناميكي في دبي في ساحل جزيرة النخلة -أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم- حيث يقع فندق أتلانتس النخلة باعتباره العقار الرئيسي، على قمة الهلال الخارجي لجزيرة النخلة، ويحيط به البحر الهادئ الجميل للخليج العربي، ويعد الفندق الفخم أحد أكثر المنتجعات إثارة للإعجاب في دبي، جزء منه يحتوي على أكثر من 1,500 غرفة وجناح! وجزء آخر هو أرض العجائب المائية. ويحتوي المنتجع على بعض من أكثر غرف الفنادق أناقة في دبي، وهي مصممة لتغمر الضيوف براحة مطلقة ورفاهية لا مثيل لها، بالاضافة لأجنحة الفندق الموجودة تحت الماء ذات المناظر الخلابة، بما في ذلك الأطلال “القديمة” لمدينة أتلانتس الأسطورية المفقودة وسكانها البحريين البالغ عددهم 65,000 نسمة. تعتبر مدينة أكوافنتشر المائية بالفندق من الاماكن المفضلة للعائلات حيث انها توفر منطقة مخصصة للاطفال بالاضافة لانها تملك أكبر عدد من المنزلقات المائية في العالم.


رافلز دبي

فندق 5 نجوم

الموقع: شارع الشيخ راشد – بجانب وافي مول – بر دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة

يُعَد فندق رافلز دبي واحداً من أشهر فنادق دبي الفاخرة التي تجمع بين الأناقة والرفاهية. يقع الفندق في منطقة وسط المدينة بالقرب من بر دبي، ويضم غرفاً وأجنحةً فسيحةً ومريحةً، كما يحتوي الفندق على مرافق رائعة مثل المسابح والمطاعم والسبا. يتميز الفندق بتصميم خارجي هرمي وتصميم داخلي فريد يجمع بين الأسلوب العربي والآسيوي والأوروبي، مما يمنحه شخصيةً فريدةً ومتميزةً عن غيره من الفنادق. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمات راقية ومتميزة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية ومنطقة مخصصة للاجتماعات والفعاليات. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على مدينة دبي من الغرف والأجنحة، مما يجعل إقامتهم في هذا الفندق تجربةً لا تنسى.


برج العرب

فندق 7 نجوم

الموقع: شارع جميرا – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الصورة الظليلة المميزة لبرج العرب جميرا على شكل شراع، أعجوبة معمارية متلألئة في وسط الخليج العربي، فهو أكثر من مجرد فندق مذهل، هو رمز لدبي الحديثة، وأيقونة مشهورة عالميًا، ورمز للثروة الهائلة، مما جعل المنتجع يحظى بشعبية كبيرة بين الأثرياء والمشاهير، ولا يزال فندق برج العرب هو الفندق الوحيد الفاخر ذو الـ 7 نجوم في العالم (المُعلن عن نفسه)، ويوفر أماكن إقامة كبيرة الحجم للأجنحة، حيث يتكون كل جناح من طابقين متصلين بواسطة درج رخامي. هنا، حيث يمكنك تهدئة روحك في حمام يشبه السبا مع جاكوزي وأرضية من الفسيفساء ومنتجات Hermes كاملة الحجم، وتؤدي الردهة الفخمة المليئة بالأعمدة الذهبية الضخمة إلى العديد من البوتيكات والمطاعم الرائعة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية، كما يتميز المكان أيضًا بمنطقة سطح خارجية رائعة تطفو فوق سطح البحر تضم مسبحين خارجيين بالاضافة الى برك سباحة داخلية في مناطق أخرى من الفندق.


كيف يمكنك الاستمتاع في مدينة دبي؟

أنت تعلم أن دبي هي المكان الذي يمكنك رؤيته ورؤيتك، ومع وجود أكثر الفنادق الفخمة إثارة للدهشة في العالم، سيكون من الصعب عليك العثور على عطلة رائعة في مدينة أخرى أفضل من دبي. وسط كل هذا التألق، تقدم هذه الجوهرة في الصحراء تجربة ساحرة، حيث المدينة تحتوي على عدد لا حصر له من المشاهد والثقافات والمغامرات المذهلة بالإضافة إلى مشهد الحياة الليلية النابض بالحياة.

من بين ناطحات السحاب التي تتحدى الجاذبية والمناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة، دبي هي مدينة مبهرة، تمزج الماضي والحاضر لتقدم شيئًا للجميع. يمكنك الانغماس في جولة تسوق في دبي مول، ثاني أكبر مركز تسوق في العالم، والذي يشمل حوض أسماك، وحلبة للتزلج على الجليد، ونافورة دبي. يمكنك أيضاً القيام بصفقة لشراء الذهب في سوق الذهب، وهو سوق تقليدي يتكون من أكثر من 300 تاجر ذهب، كما يمكنك التحديق في أفق المدينة من الطابق 148 من برج خليفة، أطول مبنى على وجه الأرض، واستكشاف نخلة جميرا وهي أرخبيل اصطناعي يضم حديقة مائية وموطنًا للدلافين. في الصيف وللهروب من الحرارة، يمكنك التوجه لمنتجع التزلج الداخلي “سكي دبي” أو الاستمتاع بالفنادق والمنتجعات ذات المستوى العالمي. في فصلي الربيع والخريف يكمنك الاستمتاع بجميع ما سبق بالاضافة الى الاستمتاع بأشعة الشمس على شواطئ دبي.

نعم، يوجد في المدينة الكثير من المواقع الرائعة لاستكشافها، لهذا انت بحاجة الى دليل. يمكنك تسلق أطول ناطحة سحاب في العالم، برج خليفة، أو التنزه على طول سيتي ووك، أو مشاهدة عرض نافورة دبي أو حتى الذهاب في إكس لاين، أطول مسار انزلاقي في العالم، في دبي هناك شيء لجميع أنواع المسافرين.

Exit mobile version