7 وجهات سياحية عليك زيارتها في صيف 2024

7 Tourist Destinations You Must Visit in Summer 2024

على أبواب صيف 2024 لابد أنك تستعد للقيام برحلة سياحية تستفيد فيها من مزايا الطقس الدافئ للتنزه والاندماج مع الطبيعة، ولقضاء أجمل الأوقات على الشواطئ وفي وسط المياه. 

الوجهات التي توفر لك ملاذاً غنياً بالنشاطات وبعوامل الاستجمام والاسترخاء كثيرة، ولكننا سنقدم لك أهمها وأشهرها لهذا الصيف. فقم بحسم خيارك، وجهز حقيبتك، ووفر حجزاً في وقت مبكر، وانطلق في رحلتك مع تأمين حجز فندقي من خلال موقع وتطبيق المطار حيث ستجد عليهما أفضل العروض والمفاجآت، خصوصاً خلال موسم الصيف.

 

أهم 7 وجهات سياحية لصيف 2024

  1. باريس في فرنسا
  2. دبي في الإمارات العربية المتحدة
  3. بالي في إندونيسيا
  4. اسطنبول في تركيا
  5. جزر المالديف
  6. فوكيت في تايلندا
  7. لندن في بريطانيا

 

1- باريس في فرنسا

ما الذي يميز فرنسا وباريس في صيف 2024؟ ستكون محظوظاً إن زرت باريس هذا الصيف لأنها على موعد مع الألعاب الأولمبية التي ستقام على كافة ربوعها، وسيكون لباريس حظ منها أيضاً. لأجل ذلك، يمكن أن تكون مشاهدة هذه الفعالية العالمية أحد النشاطات الأساسية التي يمكنك القيام بها في باريس في إجازتك الصيفية إلى هناك. 

ولكن باريس هي أكثر من ذلك بكثير، فهي المدينة الساحرة التي تجذبك بما فيها من معالم ووجهات في النهار وفي المساء. باريس خلال النهار تعني الإطلالة على أفق المدينة من على برج إيفل الرائع، وزيارة أشهر متحف في العالم وهو متحف اللوفر، والمشي على طول نهر السين واستنشاق هواء المدينة اللطيف خلال الصيف. 

وباريس خلال الليل هي مدينة صاخبة وهي ستأخذك إلى أسواقها الشهيرة التي تعرض آخر صيحات الموضة، وآخر ماركات العطور. وأفخم المطاعم بانتظارك في المساء لتذوق الأطباق المعدّة بعناية واحتراف ومن مختلف المطابخ العالمية.

باريس، التي تحظى بطقس لطيف خلال الصيف، بانتظارك لتمنحك من سحرها وجمالها، فسارع للحجز باكراً ولتأمين الفندق المناسب.

حجوزات الفنادق في باريس

 

2- دبي في الإمارات العربية المتحدة

دبي هي مدينة المفاجأت الجميلة، ولا يمر موسم صيفي من دون أن تكون دبي على جهوزية تامة لاستقبال السياح مع أجمل العروض والاحتفالات المميزة، يواكب ذلك تخفيضات في الأسواق مع أنشطة ترفيهية عائلية مسلية.

ورغم الحرارة المرتفعة صيفاً في دبي، إلا أن مرافقها الحديثة، ومولاتها الضخمة والمبردة كلها ستجعلك لا تشعر بهذه الحرارة، ويمكنك أن تمارس أجمل الأنشطة الترفيهية براحة تامة واستجمام.

دبي مشهورة بفنادقها الفخمة، وبمنتجعاتها الشاطئية الساحرة، وهي بانتظارك مع عائلتك لقضاء فترة إجازة من العمر في صيف 2024.

حجوزات الفنادق في دبي

 

3- بالي في إندونيسيا

بالي هي جزيرة فائقة الجمال تقع جنوب الأرخبيل الإندونيسي المكون من آلاف الجزر الكبيرة والصغيرة. وتعتبر جزيرة بالي إحدى أجمل جزر هذا الأرخبيل وأكثرها ملاءمة لتكون جزيرة سياحية من الطراز الأول.

وخلال فصل الصيف يكون الطقس في بالي جافاً، مما يجعل الإجازة فيها مثالية على شواطئها الرائعة مع القيام بأجمل النشاطات في مياه المحيط. 

ويمكنك أن تمارس خلال الصيف هواية الغطس والكاياك والتنزه البحري والسباحة والصيد وركوب الأمواج، وغيرها من أمتع الهوايات البحرية.

يمكنك أن تجعل سفرك إلى بالي في الصيف لقضاء شهر العسل أو لاصطحاب عائلتك في رحلة من العمر، أو للاستكشاف والمتعة الشخصية، فبالي ملاذ بحري مليئ بالشواطئ الهادئة والمنتجعات الفخمة والأنشطة المتنوعة والوجهات الخلابة في وسط الطبيعة الصاخبة.

حجوزات الفنادق في بالي

 

4- اسطنبول في تركيا

تصل أعداد السياح في اسطنبول إلى ذروتها خلال فصل الصيف، أي ما بين يونيو وأغسطس، وذلك لأن هذه المدينة تصل إلى أقصى جمالها وجاذبيتها خلال هذا الفصل. فقضاء إجازة الصيف في اسطنبول يعتبر متعة لعينيك بسبب المواقع التاريخية التي ستزورها، مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق والبازار الكبير. ومضيق البوسفور الذي يقطع اسطنبول في منتصفها تقريباً يضم على كلا ضفتيه أجمل الأماكن للتنزه ولتناول الطعام.

إذا كنت تريد التجول والمشي، وإذا كانت العمارة القديمة الخلابة تدهشك، وإذا كنت من عشاق التاريخ والعراقة، فاسطنبول بانتظارك، وقلبها النابض بالحياة سيستقبلك بأسواقه ومقاهيه ومولاته. 

حجوزات الفنادق في اسطنبول

 

5- جزر المالديف

جزر المالديف هي إحدى أشهر الوجهات السياحية في العالم، ويعتبر الصيف هو الوقت المثالي لزيارة هذه الجزر التي تحتوي على أجمل الشواطئ وأروع النشاطات الشاطئية. 

تحتوي المالديف على منتجعات وعلى فلل فاخرة تخترق المياه وتجعلك تعيش متعة الأمواج البحرية التي تحيط بك من كل جانب.

تعتبر جزر المالديف وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، أو للسفر الفردي لغاية البحث عن ملاذ هادئ وفاخر ومنعزل. وهي وجهة مثالية أيضاً لمن يحبون استكشاف متعة الغوص واللعب مع أمواج البحر.

حجوزات الفنادق في جزر المالديف

 

6- فوكيت في تايلندا

تتصدر فوكيت في تايلندا قائمة الجزر الرهيبة التي تستحق أن تزورها في صيف 2024، وهي تضم عشرات الشواطئ الخلابة كونها جزيرة تحيط بها المياه من جميع الاتجاهات. 

صيف فوكيت دافئ، وطقسها الصيفي مثالي لمحبي النشاطات المائية والشاطئية. ورحلات القوارب ومغامرات الغوص والغطس تعتبر من أجمل المتع التي يمكن أن تمارسها فيها.

تضم فوكيت في تايلندا شوارع نابضة بالحياة ومليئة بالمطاعم والمقاهي، وأنت على موعد مع ألذ المأكولات التايلندية وأشهى الأطباق العالمية. 

تعتبر فوكيت ملاذاً لمحبي الشواطئ ولمن يبحثون مع عائلاتهم عن وجهة استوائية مع ممارسة أجمل النشاطات والرياضات المائية.

حجوزات الفنادق في فوكيت

 

7- لندن في بريطانيا

تتمتع لندن بطقس لطيف ومثالي خلال فصل الصيف، وهي وجهة رائعة لمن يريدون الهرب من بلدانهم الحارة وقضاء إجازة صيفية في مكان يتمتع بحرارة معتدلة تعينه على التجول والمشي في الهواء الطلق وبين الطبيعة. 

وتعتبر لندن إحدى أغنى العواصم بالمعالم السياحية والتاريخية. وكل ما في لندن يربطك بعراقة هذه المدينة وسحرها القديم. وهي تحوي أشهر الوجهات السياحية من قبيل برج لندن وقصر وستمنستر وقصر باكنغهام وغيرها. كما يمكنك أن تزور متحف لندن ومتحف العلوم والتنزه في حديقة هايد بارك وغيرها.

تصلح لندن للسياحة برفقة العائلة، وهي تضم أفخم الفنادق والمطاعم والمقاهي والأسواق.

حجوزات الفنادق في لندن